انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: طلبتكم طلب يابنات ....

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في عالمي وبين خواطري وأحلامي
    الردود
    157
    الجنس

    طلبتكم طلب يابنات ....

    أتمنى منكم يابنات أنكم تساعدوني


    مطلوب مني في الكلية بحث عن أي موضوع أو أحاديث أو أمثال بس يكون باللغة الأنجليزية




    فيا ريت اللي عندها القدرة أو تعرف مواقع تردلي بأسرررع وقت



    عارفة أني مصختها بس هذا من عشمي فيكم

    أبيه بعد أسبوع الله يجزاها الجنة اللي تردلي



    من كان في عون أخيه كان الله في عونه

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في عالمي وبين خواطري وأحلامي
    الردود
    157
    الجنس
    وينكم يابنات ماكو أحد يساعدني
    ترى البحث من صفحتين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    الجنس
    امرأة
    دفء الجفون أذا كان قصدك
    مثل (حكمه)
    فخذي هذا:
    (The proof of the pudding is in the eating)
    و أذا بغيتي موضوع بس الظاهر مو طويل
    هذا الموقع ::::::::::::::::::::
    http://www.new-boy.com/Magazine/aList.asp?cat_id=5
    المواضيع بعضها قصيره أضغطي على التالي عشان تظهر المواضيع الثانيه"""
    أذا عجبك أي شيء تقدرين تحولينه أنجليزي بس أضغطي على English
    مثل هذا الموضع بس مشكلته قصير معاليش****
    جائزة نوبل استطاع المجترع الفريد برنارد نوبل ان يكون ثروة ضخمة من اختراعة للدناميت وغيره من انواع المفرقعات،وقد اوصى هذا المخترخ قبل وفاتة بان يخصص جزءاً من ثروتة لخمس جوائز سنوية هي للسلام والادب والطب والعلوم والكيمياء،وذلك تعبيرا عن الأسىالذي اصابة للاستعمال اختراعاتة في أعمال تدميرية حربية،بينما أراد هو ان تستعمل لخير الإنسانية ،فالديناميت الذي استنبطة نوبل لتفتيت الصخور وتسهيل اعمال البناء عليها،استعمل ايضاً كسلاح حربي مدمر. لا يفوتنا أن نقول إن نوبل سويدي الجنسية ولد في ستوكهولم في 21/10/1833م وتوفي عام1896م أن الجائزة التي تقدم سنوياً في كل من فروعها الخمسة هي عبارة عن ميدالية ذهبية ومنحة مالية،وكانت وكانت اولى هذه الجوائز هي التي تقدم عام1901م لجان هنري دونان السويسري الذي أسس هيئة الصليب الأحمر للعناية بأسرى وجرحى الحروب ...ترجمة بالأنجليزي******The inventor Alfred Bernard Nobel was able to achieve a big fortune from his invention the dynamite and other kinds of explosives. Before his death he decided to give part of his fortune as five prizes for peace literature medicine science and chemistry. This is because he felt so sad about the wrong use of his inventions. In the time he wanted them to help humanity to help in breaking the big rocks to help in building processes they were used in destruction and in war. Something else we should remember that Nobel is from Sweden born in Stockholm. He died in the year 1869. The prize which is given yearly is a gold medal and a sum of money. The first prize was given 1901 to Jan Henry Donan from Switzerland who found the RED CROSS which job is taking care of the captives and wounded people during wars.
    وهذا الموضوع عن كوكب زحل*&*&*&*
    يعد المشتري أضخم كواكب المجموعة الشمسية على الإطلاق وكتلته وحده تساوي ثلاثة أضعاف كتلة كل الكواكب الأخرى مجتمعة يتوفر المشتري على قلب صخري صغير نسبيا محاط بطبقة من الهيدروجين السائل الذي يتصرف كالمعدن نتيجة للضغط الهائل الذي يتلقاه إضافة إلى طبقة أخرى من الهيدروجين و الهليوم الغازيين و سحب مكونة من كريستالات الأمونياك و الميثان المتجمد و التي تشكل أشرطة حمراء و صفراء تحيط بالكوكب. و من أهم المعالم المميزة للمشتري بقعته الحمراء الشهيرة والتي ربما تكون عاصفة من الغاز لا تهدأ على سطحه يتميز هذا العملاق شأنه في ذلك شأن غالبية الكواكب الخارجية بأقماره التي نعرف منها لحد الآن ما لا يقل عن 16 إلا أنه سنة 1977 اكتسب المشتري خاصية جديدة بعد أن تم اكتشاف حلقة رفيعة جدا تحيط به لكنها في كل الأحوال لا يمكنها أن تقارن بحلقات زحل......الترجمه%%
    Jupiter is the biggest planet in the solar system its mass alone equals 3 times all other planets masses. It has a rocky core surrounded by liquid hydrogen which acts like metal because of high pressure. It’s also surrounded by another layer of hydrogen and helium and clouds of ammoniac crystals and frozen methane which form red and yellow zones. And one of the most distinctive features of Jupiter is its red spot which might be a never stopping storm. This planet like most of the big planets has moons which reached until now 16. However in the year 1977 Jupiter was distinct for its ring which cannot be compared to Saturn’s.
    طولت عليك هذا ألي قدرت عليه و سامحيني أذا قصرت ************
    آخر مرة عدل بواسطة أميرة القلعة : 14-10-2005 في 12:51 PM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    الجنس
    امرأة
    مرحبااااااااااا
    دفوءه
    جبت ثلاث موضيع

    الأول&&&&&&&&&&&&

    1-هل هناك كوكب عاشر لا يراه الفلكيون!؟ منذ سنوات قليلة أعلن أحد العلماء مفاجأة أثارت الحيرة و الجدل، وهي أن مجموعتنا الشمسية تتكون من عشرة كواكب و الكوكب العاشر يدور في الجهة الأخرى من الشمس حيث تصعب رِؤيته وقال أيضا أن هذا الكوكب يعتبر الشقيق التوأم للأرض حيث أنه بنفس حجم الأرض. وقد أدى هذا الكوكب إلى خلافات كثيرة بين العلماء تبين بعدها أن الكوكب العاشر ظاهرة خادعة يمتد تأثيرها إلى كوكب بلوتو، وأنها تنبع من حزام كبير للمذنبات والكويكبات على بعد ملايين الأميال من بلوتو تحدث هذا التأثير خصوصاً بعد اكتشاف كويكبان في هذا الحزام لهما نفس جاذبية الأرض. وانتهى الجدل ليظل عدد الكواكب الشمسية تسعة كواكب كما عاهدناها و عرفناها.
    الترجمه*************
    1-Is there a tenth planet that astronomers dont see? A few years ago a scientist made an announcement that caused confusion and controversy. He announced that the solar system consisted of a0 planets and that the tenth planet was difficult to spot as it revolved at the other side of the sun. He also said that this planet was like a twin of planet earth as it had the same size. This 10th planet caused many disagreements amongst scientists. It later appeared that this planet was nothing but an illusion that could apply to planet Pluto itself. This illusion was caused by a great belt of comets and asteroid hundred of miles away from Pluto and this was confirmed after discovering 2 planets in the very same belt that have the same gravity as planet earth. And so ended the confusion and were back to having the 9 planets weve always known about.
    آخر مرة عدل بواسطة أميرة القلعة : 14-10-2005 في 01:10 PM

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    الجنس
    امرأة
    الثاني*&*&*&*&*
    ضاااار جدا بالصحة .... خطر التدخين ليس بالهين ، ولا يقتصر على حياة المدخن وحده بل على حياة الآخرين المحيطين به . تحتوي السيجارة على مادة النيكوتين التي تتسبب في العديد من أمراض الجهاز التنفسي وأمراض القلب والشرايين . أجرى ((إيفرت كوب)) مدير إدارة الشؤون الصحية الأمريكية 171دراسة أثبت من خلالها أن التدخين مسبب للإدمان تماما مثل الكوكايين والهيروين. في إطار الحملة العالمية لأضرار التدخين منع التدخين في الأماكن العامة والمطاعم والفنادق. إن آثار التدخين بالغة الخطورة على الكبار والصغار وحتى على الأجنة في بطون أمهاتهم. عبارة ((التدخين ضار جدا بالصحة وأنه السبب الرئيسي في أمراض سرطان الرئة والقلب)) مدونة على كل علبة سجائر حتى يقلع المدخن عن تلك العادة السيئة التي يتوارثها الصغار عن الكبار.
    الترجمه$$$$$$$$$$$$

    Smoking is very bad for health. The dangers of smoking affect not only the smoker himself but also affect the people around him. Cigarettes contain Nicotine a substance that causes many respiratory diseases as well as heart and artery diseases. Evart coup director of the American Health administration made 171 studies in which he proved that smoking causes addiction just like Cocaine and Heroine. As part of the universal anti-smoking smoking was banned in public places and in restaurants and hotels. The side effects of smoking are very dangerous and affect adults and children and even fetuses. Smoking is very bad for health and is the main cause of lung and heart cancer is the sentence written on every cigarette pack so that smokers quit that bad habit.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    الجنس
    امرأة
    ********الثالث**********
    أعرف أنه صغير مرررة بس أيش أسوي ودي أساعدك
    فوائد الليمون ..... أجريت دراسات وأبحاث عديد على الليمون وفائدة أثبتت أن له فوائد عديدة. حيث أنه يحتوي على فيتامين ج الذي يساعد في علاج الكثير من الأمراض يمكن استخدام الليمون بطرق بسيطة وسهله كما انه من الثمار المنتشرة في متناول الجميع حول العالم.

    الترجمه$$$$$$$$$$
    So many researches and studies were conducted on the benefits of lemon which proved that it has so many. It contains vitamin C which helps in curing so many diseases. Lemon could be used in so many simple ways. It’s also one of the vegetables that are widely spread around the world.
    ترى مادري وش سالفت الوجه الي يبكي كل ماحط موضوع يطلع

    بالتوفيق

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في عالمي وبين خواطري وأحلامي
    الردود
    157
    الجنس
    الله يوفقك ياأميرة الأمورة ويجزاك الجنة وينولك اللي في بالك

    والله أحرجتيني وصراحة كفيتي وفيتي وماقصرت

    تعجز كلماتي عن شكرك عزيزتي
    ودمتي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في عالمي وبين خواطري وأحلامي
    الردود
    157
    الجنس
    بس حبيت أسألك إذا مافي كلفة

    دخلت الموقع ولما أختار موضوع وأضغط english
    يطلعلي موضوع ثاني غير اللي أخترته

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    الجنس
    امرأة
    دفوءه العفو ياعمري
    هذا وا جبي
    سؤالك عن
    دخلت الموقع ولما أختار موضوع وأضغط english
    يطلعلي موضوع ثاني غير اللي أخترته
    أيه حبيبتي يرجعك من بداية المواضيع لازم تعرفي بأي صفحه موضوعك ألي تبغينه
    أقول دفوءه قولي لي أي موضوع عجبك و أنا أترجمه
    بالتوفيق ياعسسسسسسسسسل

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في عالمي وبين خواطري وأحلامي
    الردود
    157
    الجنس
    الله لايخليني منك يأحلى أميرة وكثر الله خيرك
    خلاص تسلميلي فهمتها وطلعت معايا


    دمتي سيدتي

مواضيع مشابهه

  1. طلبتكم يابنات المسلمين
    بواسطة التالية في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-05-2009, 06:18 PM
  2. طلبتكم يابنات لكِ
    بواسطة ملح الحياة** في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-02-2008, 12:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ