انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: بر جدة تستهدف توزيع 90 ألف وجبة ضمن مشروع إفطار صائم رمضان المبارك

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    270
    الجنس
    ذكر

    بر جدة تستهدف توزيع 90 ألف وجبة ضمن مشروع إفطار صائم رمضان المبارك

    كشفت جمعية البر بجدة عن خطتها لتوزيع 90.750 وجبة ضمن مشروعها الرمضاني إفطار صائم والذي يستفيد الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة والمحتاجة بجدة وضواحيها حيث سيتم توزيع الوجبات عليهم طيلة شهر رمضان المبارك في مقار إقامتهم.
    ولضمان تحقيق أعلى معايير الأداء أنهت الجمعية كافة الاستعدادات لإطلاق هذا المشروع مع بداية شهر رمضان المبارك كما تعاقدت مع أفضل المطاعم المتميزة لإعداد الوجبات وتحديد محتويات الوجبة بمراعاة القيمة الغذائية الصحية لمكوناتها.
    ويأتي هذا المشروع في عامه السابع على التوالي في الوقت الذي حققت فيه الجمعية نجاحاً خلال رمضان الماضي بتوزيع 72.600 وجبة شملت الأسر الفقيرة المسجلة في قوائمها.
    وبيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ مازن محمد بترجي بأن الجمعية تستقبل كل عام منذ إعلانها عن مشروع إفطار صائم أهل الخير والمحسنين الذي يساهمون بأياديهم البيضاء السخية ليقدموا من أموالهم ما يعين على تقديم الوجبات المتنوعة لإفطار الصائمين إيماناً منهم بأهمية هذا العمل الصالح وفضله.
    وأضاف بترجي بأن الجمعية بفضل الله أنهت جميع استعداداتها لإفطار الصائم كما تعاقدت مع أفضل المطاعم المتميزة في إعداد الوجبات، مشيراً إلى أن كل وجبة تتضمن تمر وعبوة عصير و3 حبات سمبوسك وربع دجاجة مع الأرز في حين تبلغ قيمة الوجبة الواحدة 10 ريالات.
    وختم بترجي حديثه موضحاً بأن مشروع إفطار الصائم يسعى لمساعدة الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة عبر توفير وجبات الإفطار، مؤكداً أن الجمعية وعبر فروعها المنتشرة تعمل على تحقيق سُبل التكافل والتكاثف بين أفراد المجتمع من خلال برامج نوعية كإفطار الصائم.
    يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، ونشاطات نوادي البر ومراكز الأحياء التي تضم لجنة إصلاح ذات البين ولجنة الخدمات الاجتماعية ولجنة الشباب واللجنة النسائية وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية وتبني مشروع الأسر المنتجة، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الردود
    101
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خير

مواضيع مشابهه

  1. مشاركتى فى مسابقة كيف تعدين وجبة إفطار لأطفالك *شكرا لمشاركتكِ*
    بواسطة ام رقية ويوسف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 35
    اخر موضوع: 07-10-2011, 03:04 PM
  2. الردود: 1
    اخر موضوع: 26-08-2011, 05:11 AM
  3. مشروع المليون وجبة إفطار صائم
    بواسطة ام افضل الاسماء في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-08-2010, 11:25 PM
  4. حافظي على رشاقتك سيدتي بواسطة وجبة إفطار غنية ومتنوعة
    بواسطة نعيمة2 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-07-2007, 09:18 AM
  5. تفضل ...إفطار ..@..عشاء صائم
    بواسطة (أبوعمر) في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-11-2001, 07:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ