السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله تكونوا بخير بنات
بصراحة يا بنات أنا اليومين دول عندي حلم أتمنى يتحقق، أنا بحاول أعثر على وسيلة اتصال بمعلماتي في المرحلة الابتدائية،أنا الآن متخرجة من الجامعة من ثلاث سنوات، بداخلي شعور عميق بالامتنان لهم خاصة انه كان لي ظروف وقت الدراسة وكانوا هم وكلمة حق يتثاقلوا بالذهب ونماذج نادرة من المعلمات، وحلمي أوصل لهم مرة تانيه، المشكلة اننا نقلنا من المدينة اللي فيها مدرستي وآخر زيارة لها كانت المدرسة اتهدت يعني معدش في وسيلة للاتصال بالمدرسة لكن النت أحييت في الامل خصوصًا إن أولادهم الآن في مثل أعمارنا شباب وأكيد لهم تواصل بالمنتديات والفيس بوك عشان كده أنا بكتب لكم اليوم، يمكن واحدة من القارئات تكون تعرفهم ، مدرساتي كانوا بيعملوا في مدرسة 32 الابتدائية بالمدينة المنورة من حوالي 15 سنة، هذكر لكم الاسماء والمشكلة انها مش اسماء ثنائية كنا أطفال وقتها ويادوب بنحفظ اسماء معلماتنا اسم واحد فقط:
أبله نزيهة وكانت وكيلة المدرسة
أبلة عائشة معلمة دين
أبلة سميرة معلمة اساس درستني في صف أولى كل المواد وفي صف رابع تاريخ وجغرافيا وكانت أنيقة جدًا وأناقتها سمه مميزة لها بصراحة
أبلة سوزان معلمة علوم
أبله فايزة معلمة لغة عربية درستني بالصف الخامس

أتمنى أتمنى يا بنات لو تعرفوا عنهم شيء ما تبخلوا علي كمان لي صديقة من زمااااااااان أتمنى أعثر عليها فلسطينية اسمها جمانه إحسان، كانت معايا في نفس المدرسة.

أنا هترك الموضوع وعندي أمل أوصل لشيء وجاري البحث لحد ما يتحقق حلمي إن شاء الله.