انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 114 الأولىالأولى ... 41011121314151617182464 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 1131

الموضوع: || الاستفسارات الخاصة بالمدارس والروضات السعودية [ أهلية / حكومية / عالمية ] ..~

الردود
    63
    السلام عليكم اخت ام يوسف
    انا بنتى فى مدرسه حراء فى الصف الاول الابتدائى و المنهج حلو و شغلهم كويس جدا
    لكن فى اجتماع اولياء الامور سمعت شكاوى عديده فى الصفوف الاخرى و ان المدرسين لا تشرح كويس و هى فعلا المديره تولت الاداره هذا العام فقط و بالطبع يوجد قصور فى الاداره
    و معظم الامهات قالت ان احسن صف عندهم الصف الاول لجوده المدرسيين
    انا بنتى كان فى مدرسه الهدايه العالميه الموجوده فى حى الروضه و فرع البنين بالقرب من شارع فلسطين و هى مدرسه فيها كم اهمال عالى و المدرسين بتتغير كتير و مفيش شرح و نقلت بنتى بعد شهرين فقط من الترم الاول و لا انصح بها احد
    و سمعت ان احسن مدرسه منهج بريطانى هى الوادى و الله و اعلم و انا برضوا بابحث عن مدرسه اخرى و حاستمر فى حراء لو لم اجد مدرسه اخرى على الاقل عرفت عيوبها و برضوا المصاريف بتتحكم فى الاختيار الصراحه انا مش اقدر ادفع اكتر من كده و خصوصا ان اختها حتدخل العام القادم
    و يا رب تكون هذه معلومات مفيده

الردود
    8
    السلام عليكم كيف الحال .. معاكم أم عبد الرجمن يا الغاليات انا ولدي موجود بمدرسة مدينتي العالمية بحي الرحاب بس هو لسا نيرسرلي بس ماشاء الله كتير كويس صار بالكلام بالإنكلش و الكتابة و خطو مرة حلو ما شاء الله عليه ربي يحميه بس أنا عم دور على مدرسة تانية لأنو مشكلة المدرسة صغيرة من الداخل و البناء مو جديد و الفصول تعبانة يعني صغيرة و مو مرة بتشرح القلب و المدرسات هنود و باكستانيات انا لما سجلت ولدي كان هدفي القرب من بيتي لأنها قريبة مرة و السبب التاني أنا ولدي سعودي و المديرة ما طلبت تصريح مني للموافقة على دخول ولدي عندهم بس دحين عم أقرأ بالمنتديات و الكل عم يقول السبب لعدم طلبها التصريح أنو نيرسري بس لما يصير كريد ون لح تطلب تصريح بس أنا هيك هيك ودي اغير المدرسة لأنو المدرسات و الطلاب باكستان و هنود و موجود مصريين و سوريين بس قليل مرة بس مدرسة اللغة العربي و القرآن الكريم سورية و ممتازة تبارك الله المهم انا دحين عم دور على مدرسة منيحة و منهجها منيح و تقبل سعودينن من غير تصريح لأنو لفت التصريح لفة و وجع راس و قلب و ولدي كتير كويس باللغة مو حابة ضيع الفرصة عليه و فرصة تعلمو اللغة و طبعاً أنا متلكم عم دور على السعر و المستوى المناسب أنا حكيتلكم تجربتي و لي عندها أي فكرة عن مدرسة منهجها و مصروفها و مستواها كويس لا تبخل علي و أنا شاكرة لكم مقدماً

الردود
    107
    حبياتي ام يوسف والاخوات
    انا مدخله بنتي في المقاصد العالميه في الرحاب خلف النادي الاهلي
    صحيح المدرسات هنود بس التاسيس عندهم ممتاز صراحه والمنهج بريطاني والاداره كويسسين بنتي الان في ال ك جي ان شاء امتحانها بعد اسبوعين وطالعهه على اليو ك جي اهم شي البيت يهتم بالمراجعه والواجبات والمدرسه يعني لو اهمل لاتقول المدرسه
    جربي يام يوسف روحي واسالي

الردود
    63
    سمعت عن مدرسه النبلاء و مدرسه الامم و مدرسه ابحر يا ريت اللى عنده خليفه عندهم يكتب لنا تجربته و جزاكم الله كل خير

الردود
    293
    تعقيب كتبت بواسطة معمارية مصرية عرض الرد
    اهلا اخت نور
    طبيعه الاولاد بتفرض دوما حتى في المدارس الاولاد يكون مستواهم اقل لانهم اقل تركيز ورغبه في المذاكرة من البنات
    المدرسه خلف يورومارشيه الرياض و هذا موقعهم الالكتروني
    http://www.rowad-is.com/index.php
    اول الشي بدي وجهلك بطاقة شكر كتير كبيرة يا معمارية مصرية على اهتمامك ومساعدتي
    وتاني شي بدي قلك انو مدارس الرواد العالمية كتير بعيدة عن سكني يعني انا بالروضة مخرج 12 والطريق لهنيك كتير زحمة وخاصة الصبح وبعد الظهر وابني بهالحالة بدو كل يوم اكتر من ساعة ونص طريق (سفر)
    يعني بهالحالة ما بقي غير King Khaled مع اني ما بفضلها لانو الجو العام فيها لا يناسب التربية التي احاول ان انشئ اولادي عليها ولكن المناهج فيها قوية والمتابعة جيدة ويكون الدور علي انا (بتصليح ) ما يمكن ان (يهتز) .
    اذا كان عندكم اقتراحات اخرى ارجو افادتي بها واكون لكم من الشاكرين

ام النور

الردود
    20
    والله صح كلام الأخت
    بس مبانيهم سيئة جدا والادارة النسائية سايحة ما حد جالس في مكتبه
    رحت اسجل بنتي وتفاجأت والبنات سايحين في المدرسة لا رقيب ولا حسيب وغالية جدا
    طب ليش والا احنا مساكين صرنا نشوف كل شي ء
    واو---الله المستعلن فيمن احتكر التعليم وجعله سلعة باهظة

الردود
    89
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
    انا بالطبع فى نفس الدوامة..
    دوامة البحث عن مدرسة جيدة فى الادراة وجيدة فى المدرسات وجيدة فى المنهج..وياسلام لو جيدة فى المصاريف
    انا بناتى فى (مدرسة الحكماء العالمية) الباكستانية.(الادارة والمدرسات اغلبهم باكستان)
    اخوانى تحذير ممنووووووووووووووع الاقتراب او التصوير
    المدرسة بعدما كانت من اروع ما يكون .. ولم يكن يعيبها الا اشياء بسيطة..
    صارت الان
    لا ادراة
    لا نظافة
    لا شرح
    لا اهتمام
    لااستقرار فى مدرسي الفصول
    طبعا لا تعتمد على شيء إلا رخص اسعارها فقط فقط فقط لا غير

انا بناتى كبار وأرى ان المدرسة من سيء الى اسوأ..
    ارجو من الامهات اللاتى لديهن بالذات بنات فى المراحل الابدائية ان يفيدونا بالله عليهم..لنستطيع تحديد المدرسة التى سننتقل اليها

وطبعا اشكر الاخوات امهات البنات بمرحلة الكى جى.. لكنه ليس مقياسا دائما
    فالكى جى فى الحكماء كان جيدا جدا جدا جدا (حتى السنة الماضية) ولو كانت بناتى بالكى جى فقط لنصحت كل أم بالتقديم فى المدرسة ... لكن المرحلة الابتدائية تظهر العيوب اكثر وتضح بها نقاط الضعف

طبعا مدارس الوادى وثامر رائعة بشهادة الجميع لكن المصاريف خارج طاقتنا

الغوث الغوث افيدونا
    آخر مرة عدل بواسطة هنارهف : 02-06-2009 في 01:26 PM

الردود
    329
    الله المستعان فيمن احتكر التعليم وجعله سلعة باهظة

الردود
    63
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اليوم قمت بزياره المدارس التاليه
    1-مدرسه ابحر العالميه بالنسبه للمنهج بريطانى لكن الاداره و التنظيم واضح انها ضعيفه جدا و الاتوبيسات غير مكيفه

-2- مدرسه هلا العالميه مدرسه نظيفه و منظمه و شكل الطلبه منظم و كان هناك احد الامهات و قالت ان مميزات المدرسه من ناحيه التنظيم و الاداره و التدريس ممتازه و العيوب ضعف منهج العربى و لايتم تدريس لغه فرنسيه مثل باقى المدارس
    و كمان لما شوفت الكتب منهج الرياضيات ضعيف

3-مدرسه الواحه المنهج ممتاز لكن منهج العربى ضعيف جدا جدا و معظم الطلبه هنود و باكستان و عدد الطلبه العرب قليل جدا
    واضح ان التعليم هنا فيه مشكله كبيره و المدارس اللبنانى اسعارها غاليه جدا
    و ربنا معانا جميعا

الردود
    89
    مدارس هلا عرفت ان المديرة لابد ان تجرى اختبار للطلاب القادمين من المدارس الاخرى ولا تقبل اى مستوى..
    مما يعطى انطباع انها لا تطمع فالنقود والنقودد فقط لاغير
    كثيرين يشكرون المدرسة..
    لكنها كانت اغلى طبعا من الحكماء التى صارت رخيصة فى كل شيء

الجديد فى الحكماء انهم يبيعون الاختبارات باربعمائة ريال لمن يريد
    ان المديرة عندما هددتها صديقتى انها ستبلغ الوزارة عن كل نقائصها بالمدرسة سخرت منها قائلة ان رجل الوزارة فى جيبها الصغير.. وانه يأتى ويشرب قهوته (وما الى ذلك) ويمشي ..
    فصل ابنتى بالصف الثانى الابتدائى حيث يكون هناك مدرس فصل (يعطى كل المواد وليس لكل مادة استاذة عدا العربي طبعا) كانت لمدة شهر قبل انتهاء الترم الاول كل يوم باستاذة شكل .. او كل حصتين اساذة.. من مدرسات الكى جى..من مدرسات البنات الكبار ..المسئولة عن المكتبة .. ادارية.. اى شيء واى احد عنده ساعة فاضية يطلعلهم..
    يكتب عالسبورة بضع سطور.ز
    تامرهم بنقلها..
    وكان الله بالسر عليم

حسبنا الله ونعم الوكيل

مواضيع مشابهه

1. الردود: 286
    اخر موضوع: 26-09-2011, 09:02 PM
  2. ما رأيكم بالمدارس الحكومية والمدارس الأهلية الخاصة ...مهم
    بواسطة ام محمدالفاتح في المجلس العام
    الردود: 9
    اخر موضوع: 29-01-2009, 09:16 AM
  3. قتلوا عبير بلا ذنب مهازل المستشفيات الخاصة في السعودية
    بواسطة تعبت أحبك في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 04-01-2009, 06:37 PM
  4. بعض الاستفسارات عن الحاسب
    بواسطة &&أميرة الورد&& في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-05-2006, 04:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ