انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: دخول يابنات بليييييييييز عندي مشروع لبنات الثانوية الثانية وابي استشارتكم ( تم )

الردود
    84

openion دخول يابنات بليييييييييز عندي مشروع لبنات الثانوية الثانية وابي استشارتكم ( تم )

• سلاااااااااااااااام يا احلى بنوتات انا والحمدلله طالعة لاولى ثانوي وابي اروح لثانوية الثانية بدومة الجندل انا احب المشاريع المدرسية وحابة يوم اروح اني اشترك بجماعة الارشاد لاني عندي موهبة في الاذاعة والحمدلله ابي اعمل مجلة للمدرسة وحابة اعرض الفكرة علة استاذة الارشاد انشالله وش رايكم وشي المواضيع الي ممكن احطها بلمجلة برايكم حبيباتي تفاعلو معي لاني احبببببببببببببببببب المدرسة وما بحب العطلة بليز ساعدوني
    ">

الردود
    84
    ولو سمحتو اذا في حدا برد وهوة نفس المنطقة ونفس المدرسة الي انا رايحالها يارت تحكيلي بركي اتشاركنا انا وياها

الردود
    156
    سووووري حيااااتي
    انا ما احب المدرسه ولااحب افكر فيها
    انشاء الله البنوتات يتفاعلو معاك ويعطونك اقتراااحاتهم
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي
    آخر مرة عدل بواسطة اثير الصغيره : 25-08-2010 في 02:00 AM

الردود
    215
    واللهـ أنـا مـاعندي أي فـكرهـ ..

إنـشاءاللهـ عضـوات المنتدى ماراح يقصرون مـعاك

الردود
    36
    وعليكم السلام ورحمه الله وبراكاته ....

حبيبتي انا في جماعه الارشاد لما كنت اول ثانوي والحين طالعه ثاني سوت مجلة في النصف الثاني وكرموني عليها بدرع من الأداره ومعلمة الارشاد ..وحطيت فيها افكار وان شاء تعجبتك ....انتي سوي معاكي مجموعه من البنات من صديقاتك يعني مو من مرحلتك بس من ثاني ومن ثالث كذا بتفيدين وتستفيدي اكثر ...انتي في البدايه حطي كلمه المديره وكلمة معلمه الارشاد اقولك كيف يعني اذا وافقو على المجلة ان شاء الله خلي كل واحده منهم تكتب لك موضوع اللي في خاطرها تكتبه مو مقيد بشي وبعدين مقدمة المجلة عن اي موضوع تبغيه اي شي يخطر في بالك طيب ..أنا سويت عن الحب في الله صفحة واحده بس وبعدها كتبت مواضيع تهم البنات او عن المشاكل اللي يواجوها وزي كذا انتي كمان دوري في النت وان شاء الله تلقيه انا كتبت 9 مواضيع وحطيت معها صور عشان تفتح نفس الواحد لما يقراها بعد كذا حطيت صفحه سميتها زوايه أبداعيه وخليت البنات يكتبون اللي في خاطرهم من مواضيع واضفت انا من عندي كم موضوع ومع الصور وكتبت كل واحده اسمها تحت موضوعها وفتحت المجال لهم بس لحدود وكانت مجلتي حوالي 34 صفحه وكانت جدا رائعه بس مشكلتي ما صورتها هي الحين عند الأداره وسويت لها اطار لكل صفحاتها وفي الاخير كتبت كلمتي واسمي وطبعتها على ورق المجلة المقوى وخلفتها بتغليف حراري ....
    واي شي تبغيه من مواضيع قوليلي على الخاص وانا برسم الخدمه وان شاء الله اكون افدتك .^_^
    آخر مرة عدل بواسطة هديل الماضي : 25-08-2010 في 06:29 AM

الردود
    6,380
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ و ملتقى الفتيات لهذا الشهر
      • ذكية رياضيات
    (أوسمة)
    الاخت هديل الماضي
    ما شاء لله كفت ووفت
    ربي يوفقكما
    مودتي~
    دخول متقطع : (
    ،
    ()

وَتُبْقِي حَيَّاتُي كَمَا هِي .. لَا فرحَ يَكْتَمِلُ .. وَلَا حَزْنَ يَنْتَهِي ..!
    الردود
    7,738
    بارك الله فيكم
    و الله يا قمر من الصبح و أنا بشغل الصوت
    و هو مش راضي يفتح معي خخ

الضَمْيَرِ أصْبَحِ فِيْ دُرِوْسِ النَحُوِ فَقْطِ !

الردود
    84
    شكككككككككككككرا الكم كلكم وشكر خاص جدا لهديل الماضي صراحة افدتيني كتير كتير الله يوفقك يا هديل بس في كم سؤال راح اراسلك على الخاص
    وشكرا

الردود
    84
    مرحبا انا حابة اسالك انتي من اي منطقة بسعودية ثانيا انا بشكرك كتير على الافادة الاكثر من رائعة ثالثا انا حابة اسالك كيف كتبتيها بلاول يعني كتبتيها على ورق ابيض يعني حابة اعرف ولا كتبتيها على برنامج الوورد وبعدين نزلتي الصور وطبعتيها ولا كييييييييييف لاني حابة اجهز المواضيع لحالي بما اني في العطلة وانشالله بس اروح ببقى اطلب من المديرة والمرشدة يكتبولي كلمتهم وبكملها راح يمكن اسلمها في وسط النصف الاول لاني رايحة على مدرسة جديدة وما بعرف حدا فيييييييييييها ابدا حابة اشتغل فيها لحالي بكون احسن بنسبة الي ويريت ترسليلي على الخاص الاجابة وشششششششششششششككككككرا

الردود
    84
    للاسف مازبط اراسلك على الخاص لانو لازم تكون 300 مشاركة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 15-03-2011, 04:25 AM
  2. محتاره وابي استشارتكم
    بواسطة العروسه الجميله في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-09-2007, 06:50 AM
  3. قصيدة لبنات الثانوية
    بواسطة بنت الحمـــادي في فيض القلم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-06-2005, 05:37 PM
  4. قصيدة لبنات الثانوية
    بواسطة انين الصمت في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-12-2004, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ