انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 34

الموضوع: لكل من يطلب / تطلب بحثاً / مقالاً على وجه السرعة .. تفضلوا بالدخول

الردود
    434
    كلام منسق وواضح وبسيط ولكن دعونا نبدأ بفكره مبسطه لعمل بحوث -- نتعاون معا فلسنا جميعا على نفس هذا المنوال-- فلنتعلم كيفيه عمل بحث؟ وكيفيه تلخيص قصه عربى ؟ثم أنجليزى؟ المهم نتعلم ولانبكى سويا على اللبن المسكوب لنساعد أنفسنا و أبنائنا ومن ثم أحفادنا لنكون مثل المدرسه والدكتورة التى تحدثتم عنهم فهل من مجيب؟فهل من مساعد؟وليبدأ معنا

الردود
    1

الردود
    26
    بارك الله فيكي اختي على هذه الحقيقة التي يجب ان يدركها كل طالب

الردود
    24

الردود
    42
    بارك الله فيكم على المعلومات التي اوردتموها واحب ان اضيف بأن جامعة الملك سعود تحتوي على مركز للبحوث العلمية الذي يمكن الاستفادة منه

الردود
    1,408
    والله كل ما قاله الخوة والاخوات صحيح لكننا في عالمنا الا سلامي والعربي طلبتنا يسيرون على نهج البحوث الجهزة وهي فقدت بهذا تسمية البحث واصبحت مواضيع جاهزة وحل هذا يعود الى الاباء كما المعلمين

الردود
    758
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اختي على هذا الموضوع الرائع
    لقد حدث لي قبل سنوات موقف مشابه وكنت في حالة قلق شديد
    لانه كان مطلوب مني عمل بحث (وكان البحث وقته عن الجهاد من اجل فلسطين وتحرير القدس) فذهبت الى الى اخي لاطلب معونته ،فنظر لي وقال انا استطيع ان اعطيك بدل البحث عشرة
    ولكن لو تعبت انتي فيه لاحسست احساس رائع بانك عملت شيءلا يقدر بثمن وان هذا البحث لو ميزة خاصة في نفسك ، وبالفعل جمعت اكبر عدد من المعلومات وكل ما اصل الى النهاية اجد نفسي بان علية ان اعود الى الوراء الاف السنين لاصل الى بدايةالاطماع في الارض السليبة، لا اريد ان اطول عليكم لقد كان بحثي مفاجئة للجميع لاني ناقشت بحثي وانا لا احمل اي ورقة وسئلت واجبت وكانهم
    يسألوني عن احد اولادي وكانت النتيجة ( الاولى على مجموعتي) وهذا شيء اعتز به الى الان.

الردود
    13,195
    تعقيب كتبت بواسطة omamaal عرض الرد
    كلام منسق وواضح وبسيط ولكن دعونا نبدأ بفكره مبسطه لعمل بحوث -- نتعاون معا فلسنا جميعا على نفس هذا المنوال-- فلنتعلم كيفيه عمل بحث؟ وكيفيه تلخيص قصه عربى ؟ثم أنجليزى؟ المهم نتعلم ولانبكى سويا على اللبن المسكوب لنساعد أنفسنا و أبنائنا ومن ثم أحفادنا لنكون مثل المدرسه والدكتورة التى تحدثتم عنهم فهل من مجيب؟فهل من مساعد؟وليبدأ معنا
    كلامك صحيح أختي أم آمال وأتمنى فعلاً أن نتعاون جميعاً في تقديم مواضيع تشرح أسس ومهارات كتابة البحوث وغيرها من الأنشطة..

تعقيب كتبت بواسطة اديم السماء عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اختي على هذا الموضوع الرائع
    لقد حدث لي قبل سنوات موقف مشابه وكنت في حالة قلق شديد
    لانه كان مطلوب مني عمل بحث (وكان البحث وقته عن الجهاد من اجل فلسطين وتحرير القدس) فذهبت الى الى اخي لاطلب معونته ،فنظر لي وقال انا استطيع ان اعطيك بدل البحث عشرة
    ولكن لو تعبت انتي فيه لاحسست احساس رائع بانك عملت شيءلا يقدر بثمن وان هذا البحث لو ميزة خاصة في نفسك ، وبالفعل جمعت اكبر عدد من المعلومات وكل ما اصل الى النهاية اجد نفسي بان علية ان اعود الى الوراء الاف السنين لاصل الى بدايةالاطماع في الارض السليبة، لا اريد ان اطول عليكم لقد كان بحثي مفاجئة للجميع لاني ناقشت بحثي وانا لا احمل اي ورقة وسئلت واجبت وكانهم
    يسألوني عن احد اولادي وكانت النتيجة ( الاولى على مجموعتي) وهذا شيء اعتز به الى الان.
    ما شاء الله..
    أتمنى أختي العزيزة أن تفيدينا بالمنهجية التي اتبعتيها في كتابتك للبحث وأن تعطينا نبذة مختصرة عن محتوياته والمراجع التي اعتمدتِ عليها..

"عيوننا ستبقى دومًا صوب القدس والأقصى ولن تنحصر داخل حدود غزة، وإن مشروعنا المقاوم سيمتد كما كان دومًا إلى كل أرضنا المغتصبة إن عاجلاً أو آجلاً"
    الشهيد أحمد الجعبري-رحمه الله

الردود
    758
    الاخت العزيزة الغدير
    شكرا لك على التعقيب وانشاء الله اردعليك قريبا لاني محتفظة بمسودة البحث مع الاصلية .

الردود
    496
    جزاك الله خيرا اختي

بجد موضوعك حلو وجميييل كتيييير

مواضيع مشابهه

1. غرف شبابيه....تفضلوا بالدخول
    بواسطة زهور البحـــــر في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 20
    اخر موضوع: 29-09-2007, 02:44 PM
  2. أول تصميم لي ( تفضلوا بالدخول ) :)
    بواسطة عزف المطر في ركن التصاميم
    الردود: 18
    اخر موضوع: 03-08-2007, 12:09 AM
  3. موضوع قيم جدا ..تفضلوا بالدخول...
    بواسطة تفاؤل وأمل في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-06-2006, 12:07 AM
  4. تفضلوا بالدخول..وأدعوا لي!
    بواسطة بو مصعب القرطبي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 09-02-2002, 12:31 AM
  5. أخواتي تفضلوا بالدخول
    بواسطة sss في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-09-2001, 12:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ