انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 17 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 169

۞ ويندوز أنا مسلمة sp3 أهديه إلى كل أخت مسلمة .. ولإخواني نصيب

(ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
ابتكار عظيم والله انت تستحق شهادة,براعة اختراع,ننتظر منك المزيد شي رائع..ولكن رجاء ثم رجاء هل من رابط اخر. انني سعيد بهذا البرنامج وسوف اكون اسعد ...
  1. #11
    alanko غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    داخل الكمبيوتر
    الردود
    22
    الجنس
    ذكر
    ابتكار عظيم والله انت تستحق شهادة,براعة اختراع,ننتظر منك المزيد
    شي رائع..ولكن رجاء ثم رجاء هل من رابط اخر.
    انني سعيد بهذا البرنامج وسوف اكون اسعد عندما انزله...
    انتظر بفارغ الصبر علئ الرابط الاخر
    اتمنى لك النجاح الدائم ولك الشكر والتقدير...

  2. #12
    alanko غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    داخل الكمبيوتر
    الردود
    22
    الجنس
    ذكر

    flower3

    والله انت تستحق شهادة ,براعة اختراع بمعنى الكلمة..شي رائع ولكن رجاء ثم رجاءآ هل من رابط للتنزيل.لك الشكر،الاحترام ،التقدير ...ننتظر المزيد وشكرا

  3. #13
    mahmoud_aly غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الردود
    3
    الجنس

    جزاكم الله عنا خير الجزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اخي الكريم وتقبل الله منك هذا العمل الشاق والذي ظهر في النهايه في اروع واجمل صوره وتنسيق
    وانه لمن عاجل بشرى المؤمن ان يشكره الناس على الاعمال الصالحات التى قام بها ابتغاء وجه الله ومرضاته
    فهنيئا لك هذه البشرى وامدك الله في عمرك بالتقوى والعمل الصالح
    ولدي تعليق بسيط حتى تكتمل الفائده من هذا العمل
    وهو ان الموقع الذي قمت برفع الملفات عليه يظهر لي رساله بانني تعديت الحد اليومي للتحميل من هذا الموقع ولا يتم التحميل الا في اول جزء فقط اما بقية الاجزاء فلا يتم التحميل وتظهر هذه الرساله مع العلم انني حاولت التحميل من اكثر من جهاز
    واخيرا لا يسعني الا ان اتقدم لك بخالص الشكر والتقدير على هذا العمل الرائع

  4. #14
    اسيرة السهر's صورة
    اسيرة السهر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    في قلب اغلى البشر
    الردود
    357
    الجنس
    أنثى
    اضم صوتي الى جميع الاعضاء على رأسهم اخي الخبراء العرب واختي حنين الذكرى واحيي فيك اخلاصك وتفانيك وجهدك الدؤوب واشد على يديك .....
    وفقك الله الى ما هو خير لك وللجميع
    ومثل ما يقول المثل عيني عليك باردة
    اوصيك واوصي نفسي اولا بأن لا تنسى ذكر الله ........ما شاء الله

  5. #15
    ***DoDi***'s صورة
    ***DoDi*** غير متواجد مبدعة صيفي 1429 هـ - 1431هـ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    تحت رحمة الرحمن
    الردود
    4,041
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

  6. #16
    ***DoDi***'s صورة
    ***DoDi*** غير متواجد مبدعة صيفي 1429 هـ - 1431هـ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    تحت رحمة الرحمن
    الردود
    4,041
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    للاسف مش عارفة احمل هذه النسخة الرائعة
    برجاء المساعدة

  7. #17
    mahmoud_aly غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الردود
    3
    الجنس
    اخي الكريم ارجوا منك ان لا تحرمنا من تنزيل هذه النسخة الرائعة وذلك برفعها مرة ثانيه على سيرفر اخر اوانا اعلم ان ذلك امر شاق ولكننا نسأل الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتك

  8. #18
    لا تنس ذكر الله's صورة
    لا تنس ذكر الله غير متواجد مبدع البرمجة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    أقيموا دولة الإسلام في قلوبكم تقم على أرضكم
    الردود
    2,313
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة حنـــين الذكـرى عرض الرد
    اخي في الله "لاتنسى ذكر الله "
    تعقيب كتبت بواسطة حنـــين الذكـرى عرض الرد
    بعبارة بسيطة مضمونها كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    انت بحق تستحق براءة اختراع نفع الله بك ووفقك واحسن خاتمتك وعافاك وهداك السراط المستقيم وشفعك بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولا حرمك الله من رؤية وجهه الكريم
    انت مبدع وياليت كل الشباب مثلك
    وياليت نستغني عن شركات مايكروسوفت اليهودية بعربية مسلمة على يدك
    مجهود يستحق الثقة ولاشادة ..............
    بارك الله فيك اخي ...
    اختك في الله حنين الذكرى.....
    حياكِ الله أختي الفاضلة على مروركِ الكريم وكلماتكِ المشجعة
    وبوووركتِ على دعواتكِ المباركة ولكِ بمثل أكثر وأكثر >>>
    أتمنى أن يعود العرب والمسلمون لسابق عهدهم وأمجادهم والذي كان الغرب هم من يأخذون العلم عنهم
    ولقد حاولت بهذا العمل المتواضع أن أقدم ولو خدمة بسيطة للإسلام والمسلمين وخصصت به أختي المسلمة لتتذكر دائماً أنها مسلمة وتفتخر بأكبر نعمة عليها وهي الإسلام العظيم
    وفقكِ الله ورضي عنكِ
    ----------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة ام يااسمين
    ماشاء الله ولا قوة الابالله
    مجهود رائع اخى لا تنسى ذكر الله ربى يوفقك ويعافيك ويجزيك كل الخير
    بارك الله فيك وليك وجعل عملك فى ميزان حسناتك يارب
    وجزاكِ الله كل الخير

    وتقبل الله منكِ الدعاء ولكِ بمثل اكثر واكثر >>>
    ----------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة الخبراء العرب
    تعقيب:
    كتبت بواسطة حنـــين الذكـرى
    اخي في الله "لاتنسى ذكر الله "
    بعبارة بسيطة مضمونها كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    انت بحق تستحق براءة اختراع نفع الله بك ووفقك واحسن خاتمتك وعافاك وهداك السراط المستقيم وشفعك بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولا حرمك الله من رؤية وجهه الكريم
    انت مبدع وياليت كل الشباب مثلك
    وياليت نستغني عن شركات مايكروسوفت اليهودية بعربية مسلمة على يدك
    مجهود يستحق الثقة ولاشادة ..............
    بارك الله فيك اخي ...
    اختك في الله حنين الذكرى.....


    أزيد على كلامك اشكرك جدا على هذا المجهود اخوي لا تنسى ذكر الله وجزاك الله كل خير
    وجزاك الله كل الخير أخي الحبيب
    والشكر لله من قبل ومن بعد
    شرفني مرورك الكريم
    ---------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة هنـــد
    ما شاء الله ,, لا قوة إلا بالله ،،
    أسال الله العظيم أن يرفع قدركم ويزيدكم علماً ، وأن يغفر لكم ولوالديكم ويرزقكم من خيري الدنيا والآخرة كما تطلبون وخيراً مما تطلبون
    جهد مميز وعمل يستحق الإشادة ..
    لم تكن الصور ظاهرة بالأمس ، لكنها تظهر لي اليوم الحمدلله
    بالنسبة للنسخة الإنجليزية هل تختلف عن العربية في عدم وجود البرامج فقط ؟
    لأني أفضل النسخة الأجنبية من الويندوز ..
    أسال الله لكم التوفيق
    حياكِ الله أختي الفاضلة على تشريفكِ هنا وتعاونكِ في تعديل المشاركات

    فجزاكِ الله عني كل خير
    وبوووركتِ على دعواتكِ الطاهرة ولكِ بمثل أكثر واكثر >>>
    بالنسبة للنسخة الانجليزي هي نفس العربي
    وفقكِ الله ورضي عنكِ
    ------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة alanko
    ابتكار عظيم والله انت تستحق شهادة,براعة اختراع,ننتظر منك المزيد
    شي رائع..ولكن رجاء ثم رجاء هل من رابط اخر.
    انني سعيد بهذا البرنامج وسوف اكون اسعد عندما انزله...
    انتظر بفارغ الصبر علئ الرابط الاخر
    اتمنى لك النجاح الدائم ولك الشكر والتقدير...
    حياك الله اخي الحبيب وبارك فيك على تشجيعك

    انتظر الروابط قريباً بإذن الله تعالى
    ---------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة mahmoud_aly
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اخي الكريم وتقبل الله منك هذا العمل الشاق والذي ظهر في النهايه في اروع واجمل صوره وتنسيق
    وانه لمن عاجل بشرى المؤمن ان يشكره الناس على الاعمال الصالحات التى قام بها ابتغاء وجه الله ومرضاته
    فهنيئا لك هذه البشرى وامدك الله في عمرك بالتقوى والعمل الصالح
    ولدي تعليق بسيط حتى تكتمل الفائده من هذا العمل
    وهو ان الموقع الذي قمت برفع الملفات عليه يظهر لي رساله بانني تعديت الحد اليومي للتحميل من هذا الموقع ولا يتم التحميل الا في اول جزء فقط اما بقية الاجزاء فلا يتم التحميل وتظهر هذه الرساله مع العلم انني حاولت التحميل من اكثر من جهاز
    واخيرا لا يسعني الا ان اتقدم لك بخالص الشكر والتقدير على هذا العمل الرائع
    حياك الله أخي الحبيب وبشرك بالجنة

    بالنسبة للموقع صراحة بعد أن عانيت كثيراً في الرفع صُدمت بأن الموقع تعيس وخدعت بمميزات وتبين انه فاشل
    لذلك ساحاول أن ارفع الملفات مرة أخرى على مواقع أخرى والله المستعان
    فانتظروني .........
    ------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة اسيرة السهر
    اضم صوتي الى جميع الاعضاء على رأسهم اخي الخبراء العرب واختي حنين الذكرى واحيي فيك اخلاصك وتفانيك وجهدك الدؤوب واشد على يديك .....
    وفقك الله الى ما هو خير لك وللجميع
    ومثل ما يقول المثل عيني عليك باردة
    اوصيك واوصي نفسي اولا بأن لا تنسى ذكر الله ........ما شاء الله
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    وحياكِ الله أختي الفاضلة على مروركِ الكريم وكلماتكِ الطيبة
    وفقنا الله وإياكم لكل خير
    ------------------------------

    تعقيب كتبت بواسطة دينا حزينة
    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
    تعقيب كتبت بواسطة دينا حزينة
    للاسف مش عارفة احمل هذه النسخة الرائعة
    برجاء المساعدة
    أسعدكِ الله أختي الفاضلة وفرج همكِ
    قريباً بإذن الله ساضع روابط جديدة

    ودمتِ في حفظ الرحمن
    -----------------

    دعوااااتكم .........

  9. #19
    انسانة طموحة's صورة
    انسانة طموحة غير متواجد مشرفة فريق المصممات وإبداع ريشة
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    حيث الأماآآآآني الجميـــــلة ،،،
    الردود
    6,830
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • لمسة الإبداع
      • لمسة وفاء
      • بصمة تعاون
      • فنانة و مبدعة
      • مميزة ركن التصميم
    (أوسمة)
    الله يحرمك الأجر ...........
    وجازيك كل خير على ما تفعله ويجعله في موازين حسناتك ......
    اللهم آمين .......


    "
    كم آحب هذا المنتدى
    "

  10. #20
    ســارة's صورة
    ســارة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    بين الورود
    الردود
    6,216
    الجنس
    أنثى
    نفتخر بوجودك بيننا
    و


    اتقدم لك بخالص الشكر والتقدير على هذا العمل الرائع

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 16
    اخر موضوع: 13-12-2012, 11:12 AM
  2. [بضغطة زر] حوّل ويندوزكَِ إلى ويندوز أنا مسلم أو أنا مسلمة عربي+انجليزي+فرنسي
    بواسطة لا تنس ذكر الله في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 50
    اخر موضوع: 07-06-2009, 07:39 PM
  3. ويندوز أنا مسلمة sp3 أهديه إلى كل أخت مسلمة .. ولإخواني نصيب
    بواسطة أم آي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-01-2009, 04:33 AM
  4. ۞ ويندوز أنا مسلمة sp3 أهديه إلى كل أخت مسلمة .. ولإخواني نصيب
    بواسطة لا تنس ذكر الله في المواضيع المتميزة في ركن الكمبيوتر
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-07-2008, 09:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96