انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: ساعدوني: التسوق عبر الإنترنت ...........من المواقع الأجنبيه ,,,,,,كيف يكون؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,982

Question ساعدوني: التسوق عبر الإنترنت ...........من المواقع الأجنبيه ,,,,,,كيف يكون؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواتي انني ارغب بالتسوق عبر الإنترنت من مواقع اجنبيه ويوجد لدى بعضها مجلات ازياء ولكن المشكله انني لاأعرف كيف خاصة ان الموقع ككل تكون لغته الانجليزيه وربما لغات اخرى

فبصراحـــــــــــه؛؛؛؛؛

أنا اعدها بالنسبه لي ورطـــــــه كبيره لأني ما أدبر شيء بالأنجليزي نهائي ...

وبنفس الوقت احيانا احتاج لقضاء بعض حاجياتي عن طريق الانترنت .....فياليت تساعدوني ..
    وهل الطريقه سهله او صعبه....... علمون ....خلاص

انا في انتظار مساعدتكم أخواتي.....

وتسلمــــــــــــــــــون@@@@@@@@@

الردود
    366
    لكن الكثير الان يشتري من النت
    ولكن ضروري انك تعرفي اللغة الانجليزية
    اما اذا صعب عليك الامر
    عندك موقع www.ajeeb.com
    ترجمي الصفحة المطلوبة فيه واقراي وان شاء الله تساعدك الطريقة

الردود
    14,041
    الطريقة مش سهلة ولا صعبة كل مافي الأمر انه لازم يكون عندك بطاقة ائتمانية

لكن احيانا تكون الشركات وهمية ومواقعهم لمجرد الاستغلال بحيث ياخدوا رقم بطاقتك ويسحبوا اللي بدهم وبسسسسس

من ناحيتي هي عملية خطرة
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    1,982
    أختي "om-maryoom" الله يجزاك خيــــــر ويعافيك...

مشكوره على المساعده..

بالنسبه لأدات ترجم بعجيب هي فعلا ما اردت عمله عن طريقها سوف تسهل عندي القضيه كثيـــــر...

تسلمين اختي؛؛؛؛؛؛؛

أختي"صدى" الله يعطيك العافيه ويجزاك خير على نصحك....
    وانت صادقه الحذر واجب والحرص لابد منه بس انا كل اللي ابغاه خبراتكم اذا كان فيه احد مجرب وايضا ابغى آرائكم فهذا شيء مهم بالنسبه لي ...

اشكركِ على النصيحه الله يعطيك العافيه.....
    بس عندي سؤال تقصدين بـــــ "البطاقه الائتمانيه" بطاقة البنك ؟ او ايش ليت توضحين اكثر؟؟

انا سمعت من قبل انه لازم يكون عندي حساب بالبنك......؟؟؟؟

الرجاء :اتمنى منكِ التوضيح اكثر....
    بصراحه انا اكثر شيء اكرهه الحسابات والمعاملات البنكيه.. .. .. .. ماآدري ليه....؟؟

الردود
    14,041
    ههههههه ليش بس يا ثلوج

بالنسبة للبطاقة الائتمانية هي بطاقة ماستر كارد او فيزا ماستر كارد

بالنسبة لحسابات البنوك اعتقد لازم تكون من البنوك اللي تتعامل مع هذه البطاقات
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    1,982
    أختي "صدى" ولله الحمد بالنسبه لي فيه من يقوم بدلا مني بالسحب وتوفير المبالغ التي احتاجها في الوقت الذي اريد فلذلك انا لا اتعنى او ابذل اي جهد لأجل ذلك مرتاحه وما افهم شيء بالمعاملات البنكيه....

الردود
    1,982
    ليه يـــــا.؟...؟..؟..؟؟. انقطعتوا .....؟

انا انتظر ردودكم وآرأئكم ....ياليت تفيدوني......

اللي عنده خبره لايبخل علينا......

وتسلمـــــــــون؛؛؛؛؛؛؛؛

الردود
    12,333
    شوفي أختي أنا شريت من الإنترنت كذا مرة .. أنا ماني خبيرة لكن راح أقولك عن تجربتي ..
    لكن أولاً // يجب أنك تتأكدين من البضاعة نفسها ( مثلاً // إذا كان فستان أو حذاء أو جنطة .. تتأكدين من اللون والقياس .. ولا تنسين إن القياسات الإنجليزية تختلف عن الأمريكية وتختلف عن الفرنسية والألمانية <<---- وحدة خبرة )) .. وعلى فكرة لا تخدعك الصورة لأني كذا مرة إنخدعت .. مرة من المرات طلبت جنطة شكلها جلد وهي حلوة .. ولما وصلتني كانت مخمل .. وأيضا مرة طلبت ساعة شكلها عجيب .. ولما طلبتها كانت غير تماماً عن الصورة الشكل هو لكن لا الحجم نفسه ولا اللون .. ( عموماً الشراء عن طريق الإنترنت حلو وآمن في المواقع المشهورة والموثوق بها .. ) ..
    ثانياً // أنا ما أعرف الإجراءات لأنه أخوي هو اللي يقوم بالإجراءات ( مثلاً الإيميل + الفيزا أو الماستر كارد .... إلخ .. )) .. وأحيانا أخوي يقوم بالإجراءات كاملة ويحددون يوم للتوصيل .. وبعد يوم أو يومين يرسلون رسالة إعتذار لأخوي يقولون إنهم ما عندهم خدمة للكويت ( ويرجعون كامل المبلغ ) .. وهذه كذا مرة صارت معي .. يعني تلاقين كذا موقع شراء لكن مو كل موقع عندهم خدمة التوصيل لجميع دول العام ..
    ثالثاً // يجب إنك تتأكدين من الموقع قبل لا تشترين منه .. أخاف يكون وهمي وبعدين تتم سرقة حسابك كله ..

-- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..

الردود
    12
    لطلب بطاقة ماستركارد فقط لإستعمال الإنترنت .. وتستطيعي أن تضعي فيها أي مبلغ تريدين فهي مأمونة لدرجة عالية .. وسهلة الإستخدام .. وبصراحة أنا جربتها واشتريت بواسطتها .. كانت فعلاً ممتازة .. تطلبيها وأنت جالسة من جهاز الكمبيوتر .. ما يحتاج تروحي بنك وتعبي نفسك ..

هذا هو الموقع ::: http://www.cashucard.com/a_index.html

الموقع باللغة العربية ..

الردود
    1,982
    أختي "السلفيه" جزاك الله خير على المعلومات......

الأخ" مروان" شكرا لك على التوضيح......

بصراحه مستعجله ولي عودة لكم مرة أخرى......

مواضيع مشابهه

1. أمان الإنترنت – لحجب المواقع الإباحية والضارة بجهازك - يحجب 62 ألف موقع - برمجة عربية
    بواسطة الخبراء العرب في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 25
    اخر موضوع: 31-01-2010, 09:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ