انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: نـــكــآــآــآــآت روووووووووعــهـ،

الردود
    78
    نـــكــآــآــآــآت روووووووووعــهـ،

تمنيتك على بعدك تجي وتشوف وش فيني ابي من وقتك الغالي دقايق تسمع اخباري

جعل ابتسامات الفرح دوم بشفاك

ليت الـــفرح أنســــان وأجلس معه..!

ترا مهما جرى مني ومهما كنت انا الغلطان سؤلك عني مايمنع ولو قلبك علي زعلان

شي غريب .. لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب .... لكن ..... يجي سهم ويصيب قلبك وتحيا به ,,, غــريــب !!!!

لا مرني طيفك .. أضمه حيل بأحضاني ..وشلون إذا جيت عندي .. وشافتك عيني

¨¨¨°~*§¦§ نفيض اخلاص ونعطي من محبتنا بدون حساب§¦§*~°¨¨¨

©§¤°^°¤§©¤ومعزتك؟؟ مارتحـــــــــــــت انا في غيابــــــــك...اشتقت لك؟¤©§¤°^°¤§©

مـايـمـوت الـشـوق لـو قـل الوصل!!

تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب اسرار

فـإذا وقفـت امام حسنك صامتــا..
    فالصمت في حرم الجمـال جمال..
    كلماتنـا في الحب تقتل حبنــا ..
    ان الحروف تموت حينا تقــال...

اقسم بربي ما بقى غيرك انسان ....... افرح بشوفه لا ملا الضيق صدري

:: لو الغلا ينشاف في عيون الخلايق .. كان الملا شافوووك وسط عيني ::

][][§¤° °¤§][تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـها][§¤° °¤§][][

خفت اتواضع ويكسرني تعاليكم قلت اتعالى كسر قلبي تواضعكم

(u)غريبه جيت للدنيا بلا اسم ولاعنوان اضم احزاني بصدري وفي روحي بقايا انسان(u)

متــى غيمك يلم غيمي ... و ننزل بالمطر عشــــــــاق ..نطوف الارض بالضحكة و نزرع بالوفاء اشواق،

×× يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك ××:

اشتقت لك حتى الشوق فيني مشتاق // يلعن ابو جد الغلا كيف يغرقني بالاشواق

// انت العذاااااب لقلبي والنعيم له .. فما أمرك في قلبي وأحلااااااك //

فقدتك يا أعز الناس ... فقدت الحب والطيبه ... وانا من لي فــ هالدنيا ... سواك ان طالت الغيبه ...

ماهمني زماني لو كشر انيابه الله يخلي لدمعاتي منديلي

ياقارئ^خطي^لاتبكي^على^فراقي^اليوم^عندكم^وغدا^تحت^ا لترابي
    ][§¤°~^™تــــلعب بي مثل لعبه الطفل بالطيـــــــر ™^الطيــــــــر ميت والطفل ما درا بـــــــــــه ~°¤§][

ليه تطعني وانا ميت بليا..ماكفاك الي حصل لي قبل ساعه

~*¤ô§ô¤*~دفاتر الود مزقها..ولاعاد تبقى بها اوراق..صعب الاماني نحققها..في وقت اصبح طريقه شاق~*¤ô§ô¤*~:

ضمني ما بين رمشك والعيون خلني انسى زماني والمكان

احس إني غريبـــه عنك وقلبك هاجر أوطاني ياخوفي يصدق أحساسي وألاقي الحب ظالمني

فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه .. وانا ملي فــ هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه ..:

°ˆ~¤®§(§ لــو صـدقي بـيخسـّــرني .. تشرفنـــي خســارتي §)§®¤~ˆ°

طعنت الذات لجل ارضي غرور افكاري العميا**حسبت الدنيا مثل امي ازعلها وترضيني

أشتاق لك شوق له الشوق يشتاق .. شوق يشوق شايق الشوق شوقه

..نفيض احساس ..ونعطي من محبتنا ..بدون حساب...
    نحسب الناس.. كل الناس ...نسخه من.... طبايعنا..!!

(l) قلــبــي يبي وقــت (o) لو الوقـــت مــا طـــاعــه : (f) : وعـــيـنــي تبي شـــمـــس (#) لو الشـــمــس تـــعــميـــهــا (l)

يــا كـيـف بصــبــر والمــحــبه بــلــيــه ... والصــبــر لــو طـــول يــزيــد الهــيــامـــي

ليت مثلي بالبشر ملايين لكن حلاة الشي ندرة وجوده
    موضوعي هو نك نيمات للماسنجر اتمنى تعجبكم...
    ???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
    ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™
    ??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ??
    ™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™
    ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™
    مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ
    كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ
    اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ
    ( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! )
    ®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِـنيْ ×.¸¸.'™®
    ×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألكـ شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي..
    وش مكسبي كانكـ حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™×

][§¤°~^™احبس دموعي حبيبي من غلاك إنت دمعة خايف أبكيك وتطيـــح يا حبيب الجرح اتعبني عــــناك في يدينك
    قــــــلب لكنه جريــــــح™^~°¤§]

???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..???
    يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$
    مُاًتَ حُبٍكَ وُاًلَبٍقَىْ فًيٍ رَاِسَكً (W)
    دًنَيٍاَ وُمَنِ يَدْرَيَ كًلَ شٌيً يًصَيٍرَ فُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ نُمًحٍيَهِاَ
    ُلٍلٍهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِـنيْ
    دًنَيٍاَ * وُمَنِ* يَدْرَيَ * كًل* َ شٌيً* يًصَيٍرَ* فُيٍهَاْ* عًشِرَتُ * عٌمًرْ * وًسَنْيًنَ* بُلُحْظٍاَتُ * ُمًحٍيَهِاَ
    تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟
    !
    ًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ

™±•§‰™]¦[اٌنُ زُعٌُلًُتُ بُرًضًيـٌك وٌ كٌُُلُ عًٌمًُرًُي فدٌُُاُك واًٌلُزُعًُلُ مًُازًُعلًُه ياٌٍلٌُغٌٍُالًُي عٌُلًٍيًُك]¦[™‰§•±™
    اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ ..(U)
    لٌيُتٍ عِيًوَنْيً عُيًوَنٌكُ وٍقٍلِبٌيُ يُسٍكِنً بُحُشًاَكٌ كٌنُُتْ تٍدُرًيَ كًيٍفً اُحٍبًكً وًقٌتُهًاً تُعًرٍفٍ غٍلاٌكُ :$
    ٌلا بٌلُيٍ عٍلٌىْ صُيٍتُةْ تٌشٌبٍ وٌ تٌنُطًفٍيِ نٌيُرٍاٍنً بُخُاٍطٌرٍيٍ ذٌكُرُاْةْ وْتٌطُرٍبٍنُيِ سٌوٌاُلٍيٍفًةَ
    اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ
    ™«½£‡]¦[لٍيْه يٍفًزٍالُخًافِقْ لًجْبٍتً طًارٍيًه وٍلْيٍه احْسًاسِـُي بًالْوٍفًا يٍدْارٍيًه]¦[‡£½»™
    (u)¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°حسبتك كل الدفى عنوان وكل مابردت أجيك هيمان ..¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°وأثاري مخدوع
    خسارة فيك يأنسان (u)

(u)الُيـ¦ـَنِ‡الًيًـ»ـوَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَـ«ـنُدٌيٍ‰ أًََمٍـ©ـلًِ§فَــُ¾ــ½ـيكَمٍِ(u)
    (U)]¦[‡«™©±¾][يـ¾ـااحـبـ¾ـك او احـ¾ـبك اختـ¾ـار من هالكلمـ¾ـتين][¾±®™»‡]¦[(U)
    ]¦[(U)]¦[ ودمعي½عيب½أهلّه ¾‡(ولا أشـ§ـَـكـ§ـَـي)‡¾ ترى½الشكوى½لغير½الله½مذلّه ]¦[(U)]¦[
    « أنـٌ]ــ[ُِــُِا الــٌــٍ]ــ[ُِــشٍُـاٌِكـًٍي »
    «`׉]¦[بـنـيتَ¾ِلــكَ½ِمـنزلَ¼ِفـيَ¾ِخافقـيَ½ِمنـزلَ¼ِأبـ دَ¾ِمـاراحَ½ِيسـكـنهَ¼ِغيــرك]¦[‰×`»
    ْ¦§•.¸Iْ|I¸.•§ْ©«مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍَع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه»©ْ§•.¸Iْ|I¸.•§ْ¦
    «¦¼¦çï»لاتفـ§ـكر فـ½ـي يـ‡ـوم تبـ®ـعد و مكـ‡ـانك فـ½ـي قلـ§ـبي«ï禼¦»
    ™¤¦¤™وّشْلّوُنْ أَبَرّجَعْ لِكْ وّجَرّحِكْ فِيْ خَفْوّقِيّ مّابَرّا ،، لاّ يِلّدَغْ المُؤْمِنْ أَبَدْ مِنْ جِحِرْ مَرِتْيّنْ™¤¦¤™
    ??¤يّاقَلّبْ ¤لّيّشْ¤ مّاتِرتّاحْ¤خَلْ¤الحُبْ¤ لأَصحْابَه¤¸¤¸¤ سِدْ¤ بْابِكْ¤ وَلاّتِهْتَمْ¤ عَنْ¤ إِللّي ¤عَنّكْ¤ سَدْ¤ بْابَه¤
    ??

©{« مْرّاتْ أَشْوّفِكْ تِزِلّ وُأَصِدْ وُأَسّامِحْ ،، وُمَرّاتْ أَحَسِسِكْ بِالزَلّه وُأَمَشيّهَا »}©
    ~*¤ أَنّا تَرّانِيّ لَوُ قِسّى الوَقّتْ بِالذّاتْ يِزدْادْ مَعَ قَسّوّة زِمْانّي ثِبْوّتِي ~ وُيّاللّي تِغِرّكْ ضَحْكِتّي بَعّضْ الأَوُقّاتْ يَغْنّيّكْ عَن
    بَعّضْ المَعّانّي سِكّوُتِي ¤*~

اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي
    من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت دنيتي وهي دنيتي مني اكتتفت اقوى صدماتي من ايدينك خذيت هذي صدمه تو جديده
    شرفت:

~®§§][][ قلبها موطن الازهار وانا اعشق الازهار ][][§§®~:
    انا رفيقــى بالمــــؤده مصَــــــــافيـــه ... أفرّشـــــــه عينـًا وعينن لـــه غطـــاه:
    اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي:
    ][§¤°~^™من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم ومن كثر مااسهر باعوا اهلي فراشي ™^~°¤§][:
    لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
    وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ):
    ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان:
    الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض:
    غربلتني وانت عن حالي ولا تدري... ياطول وقفتك لو تدري عن أحوالي:
    البارحه سمعت صوت طقطقه بقلبي ,,, تدري وش صار ,,,,,, معزتك تبني دوور ثااني:
    خليك جنبي احظن هوى قلبي محتاج انا حظنك خليك على وعدكَََََ:
    ياللي نسيتونا رحتوا وبعتونا وباسم الهوى اللي كان صرتوا تسمونا... حبنا اللي منكم راح وباجر تدورونا:
    عيون ماتشوفك وش تبي بالشوف00ودنيا ما انت فيهاالعمر كله ماله معنى :
    «-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ:
    كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
    ©شًـوٍ©بًحٍبًـكٍ©لًمٍـاً©بًتٍحًكٍـيً©:
    ©لًـوِنًـ©عًيٍـوًنٍكًـ©غًـرٍاًمٍيًـ©:
    الحب شي لوحصرته في ضلوعي ما انحصر يطغى على حدب المحاني لين ابيحه واكتبه:
    عسى الله مايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب ... عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب:
    تحمل يا صاحبي من غدر الزمن وتحمل من احبابك لا يجرحونك ~ ترا من بعد جرح الحبايب صعبة تلاقي من يداونك:
    «®°•.¸.•°°•.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا
    كيف أعدله°°•.¸.•°®»

]¦[تـ¾ـو‡صـي‰‡™شـ¤ـي®‡أنـ±ـا‡بـ¼ـكره§°¾مـ™ـسـ°ـافر±]¦[:

عزتــي ترفض على الظلم اتصبر من يبيع الحب مايصلح حــبيب:
    مادمت أجي ولا يحسبون لي حساب حرمت أجي اللي يبيني يجيني :
    °¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°:
    لاتنتـظـرحبيبآباعـك...وانتــظرضــوءآجـديـد...يمكــ ن أن يتسلل ألى قلـبـك الحــزين ...فيعيدلأيامــك البهجة..ويعيدلقلبك
    نبظه الجميل:

ادور لك كلام اجمل ولا اجمل من كلام القلب..وعمــــر القلب مايكــــذب نهـــار يحدث احبابه:
    °ˆ~*¤®§تصدق عاد احس انك مثل ظلي واقرب ناسي وخلي ولو خلتني كل الناس كفايه انت اللى تفضلني§®¤*~
    ˆ°::

بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل**فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج(f):
    أنا مثل النجوم العاليه ماطالها نصاب..ومن يفكر بحفرة خبث,,حتما بدفنه فيها:
    `.¸¸. ¯أصعب شعور موادع انسان لا نسان منه العيون تشبه الدمع بالما¸¸. ¯`._.:
    حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في
    وريده:

™! اذا¾رأيت انيــ¨ــاب الـلـ±ــيث بــ½ـارزةَ]|[ ]|[فـ±ــلا تــظـ¨ـن ان الـلـ°ـيث يـبــ°ـتسم ™:
    ¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..
    ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤:::

°~ˆ(`'•.¸(`'•.¸**±~أَمـسْـيـ‡ـت ودَمعـيٍ فـوٍوٍقٍ الاوجـانٍ±دَفـاقٍ أشـــٌيل همْ±ماتْشِـيـله مَديــٌنـ‡ـه ™¸.•'´)¸.
    •'´)ˆ~°

كل الوصوف ترجمي يادمعتي له وأوصفي حالتي في حبه مكسور الكفوف أظهري الخافي لعينه وأحلفي أن عيني غير
    عينه ماتحب ولا تشوف:

دنياااا تدووور ماهمها لا بالي حولها ويمها*&&*ناس تعيش فرحانه وناس تحترق بهمها:
    اه من¾ قلبي نصـ¨ـحته بـ¨ـس عيا ينتصـ±ـح نبضه يبيها]|[ ]|[ اه منه ليـ¨ـه عيا لـ°ـيه عـ°ـزم يترك الكون ويجيها:
    لو انك تحس فيني ماصار اللي صار حبيبي لا تعاتبني انا قلبي منك مل:
    احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني:
    حبيبي ابي اسئلك ليه الهوى منك وفيك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك :
    غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه:
    وينك حبيبي مادريت اشصار الناس حطت دوووبها ودوووبي والعين هلت دمعهااا مدرار امشي امضيع بالهو دروووبي:
    لا تــشــكــو للـناس جرحـا أنت صـاحـبـه لا بـألـم الجـرح الا مـن بـه ألم:
    لو الحب ينباع باشتريه باغله ما عندي لكن من يستاهل الحب يا قلبي :
    +*+ مــــو اليتيم الي مــــــات امه وابوه اليـــتيم الي فز من نــــص نومه مالقاا حبيب يمه يلمه+*+
    +*+ياحياتي يابعد كل الصبـــــــــــــــــــــــــــــــايا يختلف طبع الصبــــــــاياا لاحضرتي+*+ابتدا عض الشفااياا+*+
    فرحتي ياخــــالد بيوم الوصول وفرح القلب بهمه ودعه ضاق بصدري
    لو عشت عمري في خيالات وأوهام!! يكفيني إنك في حياتي حقيقة
    فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالة الغيبة رحلت ومن بقى وياي يحس بضكتي
    وبكاي
    ‹?¨ْ°ْ¨?¨ْ°ْ¨?‹َِ°ٍ ُ¤ُ.?ـعه???قـ???ـر???المصـ?.ُ¤ٍُ°َِ›?¨ْ°ْ¨?¨ْ°ْ¨?›

مسكت القلم لأكتب همومي فبكى القلم قبل ان تبكي عيوني
    الدنيا ساعة فجعلها طاعة والنفس طماعة فعلمها القناعة
    لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل
    اذا قلبي قسى مرة شايف عشرتي مرة ترى قلبك على قلبي قسى مرات مو مرة
    اشتاق لك شوق له الشوق يشتاق 00000000 شوق يشوق شايق الشوق شوقه
    ولا تبكي ولا تزعل ولا تحكي ولا تسال معاك بصفي احسابي وبنهي قصتي وبرحل
    لويت يداً للشعر قد كذبت **** أحرقت أوراقها لم أبق من أثر ..
    لو تحصل كنز ** ولو تركب بنز ** ولو تلبس جنز ** ما راح تتغير يالعنز ..
    بلاعيم ، عوار راس ، سخونة ، وفوق هذا امتحانات
    ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران
    فلو كان قلبي مثل نجم ... لما كان قلبي يحتويها - ولكن قلبي مثل كون ... ويمضي في اتساع يرتويها
    هل ترانا نلتقي أم أنها كانت اللقيا على مر السراب
    صفحات كتابي امتلت بأسمك ما ادري ادرس المنهج ولا حبك
    تمر أيااااااااام ابى اشوفك، ويمر ساعااااااااااات انتظر صوووووووتك، ويمر عمري واناااااا أحبك.
    نسيت اللي يحبونك وعفت اللي يعزونك ونسيت الشعور اللي جمع ما بينى وبينك وصارت غلطة في عمري يوم كنت مجنونك.
    سألت اعظم طبيب عن عيوني وشفيها؟قال: هاذي غيبة الاحباب ما اقدر اداويها!
    نصحت القلب لايبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي ولكن وين خلاني؟
    To forget me it's up to you, to forget you I will never do
    و هـل لـي نـصـيـب في فـؤادك ثـابـت كـمـا لـك عـنـدي في الـفـؤاد نـصـيـــــب
    ليس كل مايدرسه المرئ يفهمه..تأتي الإمتحانات بما لاتحتوي الكتب..
    الحــــــــــــــــــــ عذاب ــــــــــــــــب
    جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك
    كل دموعي تنزل بسمك... وكل زهره ازرعه تفوح بعطرك.... وكل دقة بقلبي تقول...احبك....
    تركتني اغامر وحيد....... انهزم في المصاعب واعيد... تعال وانقذني يا حبيب
    احلى لحظات العمر شوفة عيونك.. واقسى لوعات الدهر لحظة بدونك
    وعيني ما... غفت يوما... شكت هما... بعد أحبابي

قل بما شئت في مسبة عرضي **فسكوتي عن اللئيم جواب ماانا عادم الجواب ولكن ** ماضر الاسد ان تجيب الكلاب
    الحياة التي أعيشها كالقهوة التي أشربها .. بالرغم من مرارتها .. إلا أنها حلوة
    ليس السقوط دائما يعني الفشل .. والدليل على ذلك سقوط المطر
    لسانك حصانك ان صنته صانك..... وان خنته خانك
    خلاص الماضي ودعته ومحيت ذكراه من قلبي أنا من باعني بعته ولا دربه يجي بدربي
    جلست البارح اتأمل وابكي زمان أول تغير حال ها الدنيا اعز انسان على قلبي ما يسأل؟؟
    ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني جاي تقو لي بكل صراحه ذاك لول كنت تحبني
    اقولك شي وما تزعل ولا تاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووووووت لكني معاك تعبان
    انا معصب كيفي لحد يكلمني محد يشتاق حقي او يسأل عني
    لاتلوم اللي يبيك لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعوره وأعرف أنه يموت فيك
    أمسح بمنديل الأمل دامعة اليأس وأسخر من أحداث الزمن بابتسامة
    انت الجمال وتاجه وانت القمر وسراجه وانت الذي محتاجه ياحاجتي لعيونك
    -تغيب الشمس الناس تنام يغيب القمر ويزيد الظلام لكن تغيب انته هذا حرام
    -احبكم كلمه متفارق لساني بعدكم ما عشت عمري عساني
    -هقيتك تفهم الاحسااااااااس وانا روحي بك اهتمت فرحت بشوفتك لقياااااااااااااك وعيني صورتك ظمت
    لاا تفكر كل من ايطالعك معجب بيك....يمكن ضايع نعاله وشاك فيك
    لا تبكي ولا تزعل لا تحكي ولا تسأل خلاص معاك بصفي احسابي وبنهي قصتي وارحل
    قال أنا كني غريب ضيع دروب المدينة قلت أنا كني مدينة تنتظر رجعة غريب .
    أضحك اذا قلبي انكسر وأبجي على أحلى خبر .
    هانت الأيام و هانت عشرتي،، من أعز الناس سالت دمعتي
    لا تعودني و تروح ما بقى في الروح روح أنا محتاجك دوم أنا مو ناقص جروح
    ذبحتني بكلمة ابيك عذبتني وشلون اجيك يا اتقول احبك يا تتركني اموت فيك
    مهما أخفيت المشاعر أنا في الواقع حزين أنا مجروح الخواطر أنا تاعبني الحنين ...
    يا قمر يا دنيا جديدة...يا احلى ابيات القصيدة... اهنيك بهذي العطلة الجديدة
    لو بيدي بنيت لكِ من الورد بيوت,,لكن عمر الورد يومين ويموت

أحبش حب حكيمة لدواس بجنون (f) وكثر ما تحلم بالزواج فتون (f) وكثر سخافة عيال ميسون
    مااجمل ان يبكي الانسان والبسمة في شفتيه ***وان يضحك والدمعه في عينيه

أخر لقانه كان البارح..وانا في حبك سارح..مادريت ان البعد قاسي..يحرمني من اعز ناسي

مدري تبادلني نفس الاحساس...ولا ادوس على خفوقي الحساس
    « قلت له في لحظة تغلي(روح الله معك مابيك..لعنبوه ماصدق خبر راح وخلاني!! »

نك نيمات اجراميه

ماهوب انا اللي ينلعب بي شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه
    لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^
    ©؛°¨°؛© لحظة فراقنا كلهم شافوا ضحكتي ©؛°¨°؛©
    لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
    ان كــــان ربـــي عطانــــي عمـــر وأمهلنـــي .. مصيـــرك تشـــوف مـــن ينــدم علــى الثانــي
    إن مــا تركتـــــك تصيــــح تقطّــــع ثيابك ... ما أكـون أنـا بنووته وأتفنّـــن بتعذيبك
    أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا
    لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤
    أزعـلي علـي وأبشـري بكلمـة تربيـج ... خذيهـا كـذا مـابيـن الأقـواس (فــي الـطـقــاق)
    دامـــج ماتبيــني ... أظــن دربــج تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرج
    حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه

•?•°• مـــن قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك ....؟ •?•°•
    تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا
    ??? خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ???

من السهل ان تطرد قوم استعمروا وطنك ... ولكن من الصعب ان تطرد حمار عرف ماسنجرك
    اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك .. تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي
    يا عل قلبك للمهالك يسوقك ورجلك على درب الندامه توديك..مالت عليك..ومالت على الحب فوقك ومالت على قلب يحبك ويغليك..!!!
    إزعل على كيفك ترى صار عـادي ... سامحت ... ما سامحت مالي شغل فيك !!!
    والله لهينك لين تبكي تبي رضاي ... ذليل تكسر عين منهو يراعيك
    عادي معاك ابقى ... وعادي اخليك .من ايش مستغرب حضرة معاليك.. مثلك مثل غيرك ... مجرد صداقه

لايفلت إلسانك على انسانه ربتك ... انا بنيتك وماني عاجزه اهدمك
    والله لخلي عزتك تحت ماطاي ... تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
    روحي هالمره وخلاص لاتردين هذا الفراق وروحه دون ردة الكذب خيبه
    ماعرفتي تحبين ماانتي من يستحق المودة
    والله لاادعي عليك لين تصرخ بعالي الصوت كفاني مصايب ياناس بس ابي راحة الموت
    ?? يلعن آبو برودك يا شيخ 14 سنه أمؤت وأحيا من دونك ..! وللحين تسألني كم صار عمرج ؟ ???
    ][!][ تدري لو أرميك في بحر عمقه مليون متر ما تغرق يا حوبـــــي .. تدريــ ليـــه .. ! .. لانك لــــوح][!][
    ??? لاتلومونــ !! ــــه لا أنكسر صوبــــي جناحـــه ,, ما يمرني واحد ويروح صاحـــ !! ـــــي ???
    •:*?*:• ليــــتك تحــس ان لايعــه جبــدي منـــك •:*?*:•

ماهي غريبه لو غدر فيك رجال .. اللي غريب ان كان في يوم وافي
    ?تبي تبعد خلاص أبعد.. ماعاد يهمني وصالك.. انــا أصلي عزيز النفس.. مااذل روحي الى أمثالك?
    والله لاكتب وافضحك في دواوين::وارقص واغني يوم خبر الوفاتي
    أبـجـرحـك لـيـن تـعـرف بالـغـلا قـدري وأكذب الـلـي يـقـول الـبـنـت مـاتـجـرح
    وربي إن في يوم من الأيام لازم واحد فينا تذرف دموعه (قهر)وراح نشوف من يضحك في الاخر..(يا أنا..يا إنت)
    ?.:.>[ أصـــــلاً حـ ي ـاتك بْسْ مجــرد وجـوـوـودي ]<.:: ?
    ?ï?روح راحــــــت روحــــــــــك?ï?
    ?ï? بخليك تصرخ وحتى الصمخان بيسمعونك... وبعلم اهلك الكلاب كيف يربونك?ï?
    وش عاد لو ضحكت معاهم شوي؟؟..بكره مثل الكلب مردك لي تعود
    لاتفكر باتصالي ابي اتطمن عليك ..((زيارة المريض واجب)لكني ماافكر حتى امر عليك....كل اتصالي مضمونه الشماته فيك
    ??حياتي صارت حيل حلوه بدونك??
    +_ يا حيوان عديتك اعز الاحباب * وتالي العز تجي وف ايدك خيانه_+الحين اجلب ويهك واقبض الباب*وقولهم ترى راغتني فلانه_+
    انا ماني من بنات يومك حقيره .... انا تاج راسك وراس من شرواك مبداه
    والله لذلك .. والله لذلك .. لين ماحدك .. انا اوصلك .. توقف مع ناسك وتقول انا موو (( موجود ))..
    لو تقوووول ارجوج ارجعي .. مابقول الا تخسي ..كيف ارجعلك وانته اللي جعلت ايامي سووووود ..؟؟
    مهــما دربــك مشــى بــك..العظــم يــا كــلب يجيبــك

لاتحــــسب لو خســـرتك خسرت الجنــــه...روح ياعمـــي روح.. يروح واحــــد ويجــــي غيــــــره مليـــــون

·$30أخر لقانه كان البارح.·$29.وانا في حبك سارح.·$30.مادريت ان البعد قاسي.·$29.يحرمني من اعز ناسي

تــ[ح]ـــيــآتي

%galaxy

الردود
    1,158
    روووووووووعه
    مشكوره

الردود
    78

تســلمـتين هـ، الــطلــهـ، الــحلوهـ،

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ