انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

حققوا لي امنيتي ...الله يحقق امانيكم

(ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ،،،ـــمــى's صورة
    ،،،ـــمــى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    أشرف بقعة في الارض
    الردود
    430
    الجنس
    أنثى

    حققوا لي امنيتي ...الله يحقق امانيكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    كل عاااام وانتم بخيرر وينعاد علينا وعليكم والامه الاسلاميه جميعا بالخير والصحه والسلاااامه والامن والاماااان......

    شلونكمممم وش اخباركمممم ان شا الله فل >>دووووم يارب
    تكفووون يااهل الفزعه بغيتكم في خدمه وكلي امل في الله ثم فيكم ماتردوني >>> جاااايه ومعي كووومة طلبات

    اول شي انا واعوذبالله من قولة انا >>>> لايكثرررر
    حابه اتعلم كثير من البرامج وعلى قولة القايل الشيء مايجي مرة وحده فلذلك ابغى اتعلم حبه حبه >>>على بلاطه مستجده في عالم البرامج
    وانا حست ودرت في كثير من المواقع وحصلت مواقع فيها تعليم البرامج بس حاولت اطبق الدروس وناادرا ماانجح عشان كذا طلبت فزعتكم وابغى منكم لاهنتوا تعلموني شخصيا>>>متعوده على الدروس الخصوصيه
    بحيث تكون الدروس شخصيه كل درس وتطبيقه >>موكني زودتها طرار ويتشرط
    من هذي البرامج لاهنتوااا..واذاكان صعب مب شرط كلها
    الفلاش....الفوتوشوب.....برامج التصاميم بشكل عاااااام ومنها تصميم المواقع >>>تفكر لبعيد
    وبصراحه حابه اصمم لي موقع على قدي على قولة المثل >>ماتلاحظوون كنها كثرت
    مد رجولك على قد لحافك>>> الله يخلف على هالدميجه
    الزبده ياحبياباتي ...
    خااااطري اصير مصممه واستنفذ طاقاتي في التصميم
    وهذي امنيتي من زمااااااان حققوا لي امنيتي>>بتصيح sid

    ولكل من يساعدني الله يجزاه خير ويدفع عنه البلاء والبلوى ويفرج له دنيا واخره وييسرله اموره ويفرج همومه ويسمح دربه ويحقق له امانيه ويجعل مثواه الجنه بعد عمر طويل وفي طاعته يارب العالمين >>اللهم امييين امييين امييين
    تكفووووون لاتطنشوني وانا في انتظار ردودكم
    آخر مرة عدل بواسطة ،،،ـــمــى : 27-01-2005 في 02:20 AM

  2. #2
    MrSaudi's صورة
    MrSaudi غير متواجد خبير حاسوب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الردود
    718
    الجنس
    اعتقد ان مسالة تعلم البرامج بشكل عام غير مجدية او ما تصلح

    لانك بتركبين برامج ما تستفيدين منها و بتثقل الجهاز ولا تطلعين بنتيجة

    لكن مدامك خصصتي في التصاميم فاعتقد فيه قسم فوق للتصاميم و اتوقع انه لازم يكون عندك موهبة في التصميم على شان تقدرين تزيدينها

  3. #3
    ،،،ـــمــى's صورة
    ،،،ـــمــى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    أشرف بقعة في الارض
    الردود
    430
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اذا على البرامج مومشكله عندي الفوتوشوب مي 7والفلاش والفرونت بيج ...بس ابي احد يعلمني

    ولك جزيل الشكر

  4. #4
    أكـــابـر's صورة
    أكـــابـر غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    السعودية
    الردود
    3,192
    الجنس
    امرأة
    حياااااااااك الله ياسمىىىىىى والله ماشاء الله جاايه متحمممممسه وعندك طموووووحات كبيرررررره ...




    شوفي عزيزتي ادخلي الرابط اللي في توقيعي تبع فهرس ركن التصاميم وان شاء الله بتستفيدين من الدروس الموجوده...

  5. #5
    ،،،ـــمــى's صورة
    ،،،ـــمــى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    أشرف بقعة في الارض
    الردود
    430
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلاااو غلاااااا باختي اكابر يالله تحييها

    وانا اختك من زمان ابي اتعلم هالبرامج متشوفيني جايه متحمسه

    وماشاء الله عليك مقصرتي جعله في موازين حسناتك وجزاك الله خير كفيتيي ووفيتيي

    وانا ان شا الله راح امشي عليها درس درس


    اختك سمى >>>يقالك متحمسه للحين
    آخر مرة عدل بواسطة ،،،ـــمــى : 28-01-2005 في 01:47 AM

  6. #6
    youssef401 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    المغرب
    الردود
    89
    الجنس
    ذكر

مواضيع مشابهه

  1. الله يحقق امانيكم ردوا علي بأسرع وقت
    بواسطة الندر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 25-01-2011, 02:46 AM
  2. ساعدوني الله يحقق امانيكم
    بواسطة بطاطا مقلية في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-04-2010, 05:26 PM
  3. الردود: 223
    اخر موضوع: 25-10-2009, 03:19 PM
  4. بنااات الرياض سااااااااااااااعدوني الله يحقق امانيكم
    بواسطة حالمة ليل في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-10-2007, 10:08 AM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 19-03-2007, 10:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96