السلام عليكم
جهازي لاب توب سوني فايو لي اقل من سنة شاريتو والويندوز الي داخلو اصلي ويندوز تمانة لمن شغلتو طلب بعد فترة تحديث لويندوز 8.1 وبالفعل تحدث لكن بعد فترة اضطريت اعمل ريستور بسبب تقل الكمبيوتر وفايروس واتصلت بشركة الويندوز واخدت رمز التفعيل ومشي الحال لكن للويندوز 8.0 وانا كنت مفعلة التحديثات التلقائية وقام الجهاز عندي بالتحديث لويندوز 8.1 ولكن عند الانتهاء من التحديثات واعادة التشغيل وتثبيتها ظهر لي فشل في تكوين تحديثات الويندوز اعادة التغييرات الرجاء عدم ايقاف التشغيل ويبقى حوالي نصف ساعة على هذه الحال وهو يقوم باسترجاع الويندوز ثم يعمل اعادة تشغيل ويعيد تثبيت التحديثات تلقائيا وايضا تفشل تكوينات التحديث وابقى على هذا المنوال ما بين تثبيت التحديثات وفشلها واعادة التشغيل والجهاز لا يرضى بالدخول الى النظام عندها حاولت استرجاع ضبط المصنع والدخول الى الجهاز الى نقطة ما قبل التحديثات وعلى الرغم من استرجاع النظام الا انه بعد فترة وجيزة يعيد تثبيت تحديث ويندوز8.1 وتعود المشكلة نفسها ارجو ان اكون قد وضحت المشكلة بالتفصيل وارجومنكم المساعدة المستعجلة لان عندي اعمال عالنت ما اقدر اتعطل عنها بانتظار المساعدة من الخبراء والاداريين وشكرا لكم وعذرا عالاطالة