انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: شركة فيا تعيد تعريف مواقع الويب 2.0 المتنقلة مع الجهاز الصغير المحمول الثوري الجديد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    6
    الجنس

    flower1 شركة فيا تعيد تعريف مواقع الويب 2.0 المتنقلة مع الجهاز الصغير المحمول الثوري الجديد

    VIA NanoBook

    ستكشف شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies ، وهي من أبرز الشركات المبتكرة والمطورة لتقنيات شرائح السليكون وحلول أنظمة الحاسبات، عن عن الجهاز الصغير المحمول الجديد VIA NanoBook ذي التصميم المرجعي المبتكر في منتدىفيا للتكنولوجيا الذي يعقد في 6 يونيو في تايبي لتقدم حوسبه مكثفه وخبرة الوسائط المتعددة بصيغة حاسب محمول ، خفيف، متناهي الصغر، تعمل بطاريته لمدة خمس ساعات متواصله.
    تم تصميم الحاسب الخفيف VIA NanoBook لتلبية احتياجات مستخدم مواقع الويب 2.0الجديد أثناء التنقل في أي مكان، ويمزج بين سمات الأداء والتوصيل والوظائف التيتوجد عادة في أي حاسب محمول في شكل نحيف انزلاقي فائق الخفة ويزن أقل من 850جرام.

    يعمل الحاسب الخفيف VIA NanoBook بمعالج VIA C7-M وسرعته 1.2 جيجاهيرتز وتستمربطاريته 5 ساعات كاملة، ويستطيع تشغيل نظام Microsoft Windows XP أو Windows Vista Basic، ويحفل بباقة ضخمة من المزايا المتقدمة، بما في ذلك لوحة أزرار كاملة، وشاشةنقية حادة التفاصيل مقاسها 7 بوصة تعمل باللمس، ويحتوي الحاسب على ذاكرة DDR2 SDRAM يمكن زيادة سعتها حتى واحد جيجابايت وبه قرص صلب لا تقل سعته عن 30 جيجابايتبالإضافة إلى دعم البلوتوث والإيثرنت والواي فاي بمعيار 802.11g بجانب منفذ DVI ومنفذي USB 2.0..

    يشتمل الحاسب VIA NanoBook على منفذ USB بجوار الشاشة وذلك لتركيب باقة كبيرة منأجهزة اللاسلكية عالية السرعة وأجهزة الاتصال الصوتي عبر الإنترنت والأجهزةالتنظيمية الشخصية، وكل ذلك يزود المستخدمين بمرونة إضافية أثناء التنقلوالحركة.

    قال وينشي تشين، رئيس شركة فيا تكنولوجيز VIA Technologies ومديرها التنفيذي: "لقدنجح الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook فائق الخفة ذو التصميم المرجعي المبتكر فيتحقيق حلمي بإنشاء جهاز محمول صغير وخفيف ويتيح للمرء الاستمتاع بتجربة غنية فياستخدام تطبيقات الحاسب التقليدية والاتصالات وتصفح الإنترنت مثل أي حاسب شخصي سواءكان مكتبي أو محمول"، ويستطرد تشين قائلا: "سيمكن هذا الحاسب المستخدمين منالاستمتاع بمواقع الجيل الجديد من الويب 2.0 التفاعلية أثناء التنقل في اي مكان وأيوقت، وذلك بفضل حجمه الصغير ووزنه الخفيف وووظائف المتعددة وكفاءتهالعالية.
    جودة صناعية معتمدة تم تصميم وتصنيع الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook بالتعاون مع شركة فيرست إنترناشيونال كمبيوتر First International Computer وهيرائدة عالميا في تصميم وإنتاج أجهزة الحاسبات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية،تتوافق مع المستويات العالمية للجودة والكفاءة وتسريع وقت التسويق والاستجابةالمرنة لاحتياجات العملاء.

    وصرح جون فاليجو، النائب الأول لرئيس المبيعات والتسويق بشركة FIC، قائلا: "ستؤديالوظائف غير المسبوقة وخفة الوزن الفائقة التي يتمتع بها حاسب VIA NanoBook إلىانقراض الأجهزة الرقمية المساعدة ذات الشاشات الصغيرة. وسيشعر المستخدمون الذينيبحثون عن أجهزة وراء الحاسبات المحمولة التقليدية "المُرهقه" بألفة كبيرة مع الشكلالجمالي والتصميم الهندسي لحاسب VIA NanoBook بجانب ميزة الخفة الفائقة، والتي تعدقيمة مضافة".

    تم اعتماد الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook ذي التصميم المرجعي المتميز ليكونطرازا مرجعيا لجهاز EasyNote XS من إنتاج شركة باكارد بيل Packard Bell، وهي واحدةمن كبرى العلامات التجارية في تصنيع الحاسبات في السوق الأوربية.
    ويعلق روجريوين، نائب رئيس شركة باكارد بيل بجنوب شرق آسيا: "جهاز EasyNote XS من الأجهزةالجديدة المبتكرة التي تمزج بين وظيفة الكمبيوتر وحجم الأجهزة الكفية المحمولة"، ثميكمل قائلا: "وإننا سعداء للغاية بالمستقبل الواعد لهذه الفئة الجديدة من الأجهزةالمحمولة صغيرة الحجم في السوق".

    التصميم المرجعي للحاسب المحمول VIA NanoBook
    تعمل بطارية الحاسب المحمول VIA NanoBook ذي التصميم المرجعي المبتكر 5 ساعات كاملة الذي يزن اقل من850 جراموتتساوي أبعاده 23 سم×17.1 سم× 2.9 سم، وتصبح التطبيقات الإنتاجية والترفيهية أثناءالتنقل طوال اليوم حقيقة وواقعا ملموسا.
    يحقق الحاسب المحمول الخفيف VIA NanoBook كل المزايا والأداء والوظائف االخاصةباستخدام الإنترنت وتصفحه بشكل مكثف، ويعمل بمعالج VIA C7-M ULV وسرعته 1.2 جيجاهيرتزويحتوي على شريحة VIA VX700 التي تضم النواة الرسومية المدمجة VIA UniChrome Pro II IGP . ورغم حجمه الصغير، يحتوي هذا الحاسب على مجموعة كاملة من المزايا الإنتاجيةووظائف الوسائط المتعددة والعديد من التوصيلات، بما في ذلك لوحة أزرار كاملة وشاشةمقاسها 7 بوصة تعمل باللمس وتصل دقتها إلى 840 × 480، وذاكرة DDR2 SDRAM بحد أقصىواحد جيجابايت وقرص صلب سعته 30 /60 جيجابايت وقارئ بطاقة بأربع استخدامات (4 فيواحد) بالإضافة إلى دعم الواي فاي بمعيار 802.11g والبلوتوث بالإضافة إلى لإيثرنتومنفذ DVI ومنفذين من نوع USB2.0 بجانب منفذين للميكروفون وسماعات التكبير. ويتوافقالجهاز مع نظام التشغيل Microsoft Windows XP ونظام Windows Vista.

    لتوسيع وظائف الجهاز، تم تجهيز الحاسب المحمول الخفيف VIA NanoBook بمنفذ USB بجوارالشاشة، ويمكن استغلال هذا المنفذ في تركيب أجهزة ساعة التوقيت العالمي وأنظمةالملاحة بالقمر الصناعي والإرسال التليفزيوني الرقمي والاتصال الصوتي عبر الإنترنتبل وبطاقات الاتصال بالإنترنت عن طريق شبكات المحمول سواء كانت من الجيل الثالث أوتعمل بتقنية CDMA. ويتميز الجهاز القياسي بشكل نهائي فضي أنيق، رغم أنه من الممكن إضفاءلمسة شخصية عظيمة مع مجموعة من خيارات الألوان على الغلاف الخارجي.

    يستهدف هذا الحاسب الخفيف صغير الحجم VIA NanoBook شرائح السوق ذات الدخول المتوسطهأو المتدنية، وهو مجهز بالكامل ليناسب الأسواق الاستهلاكية والأعمال والتعليمية،وستتوافر منه إصدارات متنوعة عبر مطوري المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالمومجمعي النظم (الحاسبات) في النصف الثاني من 2007. للحصول على معلومات عن التصميمالمرجعي المتميز للحاسب المحمول خفيف الوزن VIA NanoBook ، يرجى زيارة الرابطالتالي:

    http://www.via.com.tw/en/initiatives/spearhead/nanobook

    مواقع الويب المتنقله 2.0
    ان حركة تنقل 2.0 تنقل الناس الى ماوراء التحركات المحدوده للانترنت المتنقل الى عرض متكامل للتصفح 2.0 والى خبره حوسبيه طوعيه من خلال الجيل المقبل من الاجهزه المتناهية الصغر النقاله. لقد بني الجهاز المتنقل على هندسة x86 المعماريه وعلى جسر الهوه مابين الحاسب المحمول والهاتف النقال ليكون بذلك وزنه اقل من كيلوغرام واحد ليأتي بكل الامكانيات الحاسب المكتبي في كل تطبيقاته ومعلوماته بالاضافه الى متطلبات تسلية المستخدم ويصبها في عنصر الجهاز المتناهي الصغر.

    نبذة عن نظام الحاسبات المحمولة فائقة الخفة VIA C7-M
    يعتمد نظام الحاسبات المحمولة فائقة الخفة والصغرمن فيا على معالج VIA C7-M ULV المنخفض فى استهلاك الطاقة والمصمم خصيصا للأجهزة الصغيرة المحمولة فائقة الخفة. يستخدم معالج VIA C7-M ULV بنية VIA CoolStream المتقدمة، وتم تصنيعه بغلاف مبطن بالسليكون بأبعاد 90 نانومتر (على طريقة آي بي إم) من أجل المستويات العالية من الكفاءة في استهلاك الطاقة. يتوافر معالج VIA C7-M ULV بسرعات تتراوح ما بين 1 و1.5 جيجاهيرتز وأقصى استهلاك للكهرباء لا يتجاوز 3.5 وات في ذروة التشغيل كما يبلغ استهلاك الكهرباء أثناء الخمول 0.1 وات مما يضمن عمرا للبطارية لا يضاهى ويكمل هذه المزايا تغليف nanoBGA2 صغير الحجم بأبعاد 21 ملم × 21 ملم، مما يساعد على إنشاء تصميمات للأجهزة خفيفة الوزن والحجم والسمك. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن معالج VIA C7-M ULV، يرجى زيارة موقع فيا على الويب
    www.via.com.tw/en/products/processors/c7-m_ulv/

    لمعرفة المزيد من المعلومات عن نظام VIA C7-M للحاسبات المحمولة فائقة الخفة، يرجى زيارة الرابط التالي:
    http://www.via.com.tw/en/products/ultra_mobile/


    نبذة عن شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies
    شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies (كودها في بورصة تايوان: 2388) من أكبر الشركات الرائدة في تطوير وتصميم الشرائح الإلكترونية مع إسناد عمليات التصنيع لشركات خارجية متخصصة، وهي الشركة الأولى في تطوير الشرائح الأساسية المتطورة ذات الشهرة الكبيرة في في السوق ومعالجات x86 ذات الاستهلاك المنخفض من الطاقة وتقنيات توصيل البيانات المتطورة والوسائط المتعددة والشبكات والتخزين والحلول الأساسية الكاملة التي تعزز الابتكار في أسواق الحاسبات وأجهزة الكمبيوتر والمكونات المدمجة. يوجد المقر الرئيسي لشركة فيا في تايبي بتايوان، غير أنها تمتلك أيضـًا فروعـًا ومراكز تقنية عالية المستوى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وتشمل قاعدة عملائها الواسعة أكبر مصنعي المعدات الأصلية في العالم وشركات تصنيع اللوحات الأم وشركات تجميع وتركيب أجهزة الكمبيوتر. موقع الشركة على الويب: www.via.com.tw.
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

مواضيع مشابهه

  1. تحذير من شركة شل بخصوص التليفون المحمول
    بواسطة samehyousif في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 17-11-2010, 10:19 AM
  2. ساعدوني في تعريف كاميرا الويب
    بواسطة **سكون الليل** في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 05-09-2008, 04:19 AM
  3. قبل ان تشتر الجهاز المحمول خذ هذه النصيحة
    بواسطة ghada*** في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 12-07-2008, 01:39 PM
  4. رسوم تحويل رقم المحمول من شركة إلي أخري(خاص بالمصريين)
    بواسطة The Matrix في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-02-2007, 08:35 PM
  5. سؤال في لوحة المفاتيح في الجهاز المحمول (لاب توب)
    بواسطة رهف القلوب في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 23-11-2005, 12:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ