انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

الموضوع: افكااار جريئه (للمتزوجات فقط )

الردود
    2,237

المواضيع المتميزة افكااار جريئه (للمتزوجات فقط )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الحلوات لا تفهمون العنوان غلط ترى الموضوع نصائح بس عميقه شوي
    بصراحه شفت كثير اخوات يشتكون من نظرة ازواجهم لجميلات التلفزيون واغلفة المجلات فقمت سنيت اسناني وجبت الاسلحه وقلت نتعاون ونقتل هالنظره المهم ما اطول عليكم عندي افكار رائعه ومجربه ونتيجتها مضمونه ........
    اولا : النظافه في الفم والجسم وعدم اغفال هذي النقطه لانها مربط الفرس ولا مانع من استخدام معطرات الفم ( ريقليز اكسترا وحلويات النعناع ) وبالنسبه للجسم لا تهملي البخور الخفيف والبودر ومعطرات الجسم والكريمات وخصوصا اللي فيها قليتر خفيف لانها تجذب اذا انحطت عالجسم .
    ثانيا : الملابس الحريريه مفعولها قوي جدا لانها تعطي نعومه للجسم الساده منها والمشجره بالوان فاتحه كلها رائعه بالبس وصدقيني هي المفضله عند الازواج
    ثالثا : العطورات لا تبخلي على نفسك بالعطورات بالبيت وخصوصا اللي رائحتها خفيفه مثل كوكو شانيل وكالك فلور وغيرها من العطور المميزه والناعمه وصدقيني مهمه جدا جدا العطور .
    رابعا : الكثير من الازواج يقولون لزوجاتهم اكره الماكياج ... صدقيني الزوج يقصد ماكياج السهره الصارخ فلا تغفلي عن الماكياج بالبيت يعني اي شدو وردي وكحل بطرف العين وملمع للشفايف بدون استخدام ارواج لانها تحسسالزوج انك مبهرجه فاستخدمي الملمع الساده او اللي بلون برونز او وردي فاتح لان اللمعه تجذب .
    خامسا : لابد من تغيير تسريحة شعرك يوميا يعني يوم ربطه ويوم بندانه ويوم ملموم ويوم مفكوك وكذه.....
    سادسا : لا ادعوكي لمطاردة صرعات الموضه ولكن الزوج يرى بعض الاشياء الغريبه يضعونها النساء بالتلفاز
    لا مانع من ان تضعيها بالبيت كتغيير مثل الكريستالات اللي توضع على الانف (زمام ) او على الصدر اذا لبستي قميص نوم مفتوح صدره عشان يحس انه مافيه شي جديد بالتلفزيون عن اللي زوجته تسويه
    سابعا : بعض النساء واولهم انا تخجل من مناداة زوجها بكلمات حب وممكن تضحك لو جات تقولها لانها مو متعوده ونصيحتي هي اذا وقفت الكلمه على لسانك وما عرفتي تنطقينها فتذكري انه يسمعها بالتلفزيون بجميع اللغات واللهجات ويتمنى يسمعها منك فاعطيه هذا الاشباع السمعي
    ثامنا : لابد من تدعيم جميع ما سبق باقوى سلاح واللي هو مثل الماسكرا ما يكتمل الماكياج الا فيه الا وهو
    النعوووووووووومه في الشكل والصوت
    حتى لو كنتي دبدوبه او ضخمه او شينه او او او صدقيني اذا نعمتي صوتك ومشيتك بتصيرين شي ثاني بنظره .
    تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه
    واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه .
    ( حتى لو جسمك مو حلو امشي وانتي رافعه راسك وواثقه من نفسك
    عاشرا ( الابتسامه اول ما يرجع من العمل ) لانها تعطيه انطباع انك مسالمه بهذاك اليوم فتهدأ نفسه وتبرد اعصابه حتى لو كان ناوي على هوشه بيهون عنها
    واخيرا العذر والسموحه منكم ان كنت طولت عليكم بس عشان عيونكم والله
    والله ان اصبعي عورني وحاسته بينكسر من كثر ما كتبت لا وتصدقون اني كتبت الموضوع وانمسح وعدته . بس ما يخالف عشان اخواتي كله يهون
    آخر مرة عدل بواسطة * اليازية * : 20-07-2005 في 02:48 PM السبب: إضافة وسام الموضوع المتميز

الردود
    217
    مشكورة أختى الغالية نسكافي على هذا الموضوع الممتاز والرئع.. وتسلم إيدك وأسأل الله أن يعم النفع به لجميع الأخوات ..
    الله يوفق جميع زوجات المسلمين ويهديهن لأزواجهن ويهدي أزواجهن لهن

الردود
    1,015

Thumbs up

تسلم ايديك حبيبتى وشكرا على النصايح الحلوه دى
    جزاك الله خيرا

الردود
    1,348

مشكورة أختى الغالية نسكافي ---- جزاك الله خيرا ---------- جزاك الله خيرا I love U ----

الردود
    723
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ولله الحمد زوجي ليس من هذه النوعية ومع هذا حبيت أشارك .. أفكارك دوماً تعجبني نسكافي

اولا : النظافه في الفم والجسم وعدم اغفال هذي النقطه لانها مربط الفرس ولا مانع من استخدام معطرات الفم ( ريقليز اكسترا وحلويات النعناع ) وبالنسبه للجسم لا تهملي البخور الخفيف والبودر ومعطرات الجسم والكريمات وخصوصا اللي فيها قليتر خفيف لانها تجذب اذا انحطت عالجسم .
    فعلا الواحد من نفسه هل يقبل برائحة فم الزوج أو العرق بالطبع لا يعني اللي ما تقبليه من زوجك أيضاً لا يقبله منك
    بالتجربة طبعاً

ثانيا : الملابس الحريريه مفعولها قوي جدا لانها تعطي نعومه للجسم الساده منها والمشجره بالوان فاتحه كلها رائعه بالبس وصدقيني هي المفضله عند الازواج
    فعلا الأزواج يحبون الأناقة مع البساطة مع قلة الزخرفة

ثالثا : العطورات لا تبخلي على نفسك بالعطورات بالبيت وخصوصا اللي رائحتها خفيفه مثل كوكو شانيل وكالك فلور وغيرها من العطور المميزه والناعمه وصدقيني مهمه جدا جدا العطور .
    ما توصي حبيب يا نسنوسه

رابعا : الكثير من الازواج يقولون لزوجاتهم اكره الماكياج ... صدقيني الزوج يقصد ماكياج السهره الصارخ فلا تغفلي عن الماكياج بالبيت يعني اي شدو وردي وكحل بطرف العين وملمع للشفايف بدون استخدام ارواج لانها تحسسالزوج انك مبهرجه فاستخدمي الملمع الساده او اللي بلون برونز او وردي فاتح لان اللمعه تجذب .
    كلامك صح 100% فعلا يحبون المكياج الخفيف الناعم وعن تجربة طبعاً

خامسا : لابد من تغيير تسريحة شعرك يوميا يعني يوم ربطه ويوم بندانه ويوم ملموم ويوم مفكوك وكذه.....
    بدون تعليق .. بس اللي أعرفه أكثر ما يضايق الرجل استعمال زوجته للاستشوار عند الخروج فقط

سادسا : لا ادعوكي لمطاردة صرعات الموضه ولكن الزوج يرى بعض الاشياء الغريبه يضعونها النساء بالتلفاز
    لا مانع من ان تضعيها بالبيت كتغيير مثل الكريستالات اللي توضع على الانف (زمام ) او على الصدر اذا لبستي قميص نوم مفتوح صدره عشان يحس انه مافيه شي جديد بالتلفزيون عن اللي زوجته تسويه
    ما جربتهاش قبل وعلي خاطر زوجي راح أجربها

سابعا : بعض النساء واولهم انا تخجل من مناداة زوجها بكلمات حب وممكن تضحك لو جات تقولها لانها مو متعوده ونصيحتي هي اذا وقفت الكلمه على لسانك وما عرفتي تنطقينها فتذكري انه يسمعها بالتلفزيون بجميع اللغات واللهجات ويتمنى يسمعها منك فاعطيه هذا الاشباع السمعي
    لماذا الخجل هذه المرة أتركي النصيحة لي
    في البداية تخجلين والمسألة كلها تعود كنت أخجل في البداية ثم أصبحت أكرر نفس كلماته إلى أن أصبحت تخرج بتلقائية
    كما أنه إليك طريقة للتدريب قفي أمام المرآة ولوحدك وعودي نفسك على النطق حتى يذوب الخجل

ثامنا : لابد من تدعيم جميع ما سبق باقوى سلاح واللي هو مثل الماسكرا ما يكتمل الماكياج الا فيه الا وهو
    النعوووووووووومه في الشكل والصوت
    صح 100%

تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه
    واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه .
    ( حتى لو جسمك مو حلو امشي وانتي رافعه راسك وواثقه من نفسك
    بدون تعليق

عاشرا ( الابتسامه اول ما يرجع من العمل ) لانها تعطيه انطباع انك مسالمه بهذاك اليوم فتهدأ نفسه وتبرد اعصابه حتى لو كان ناوي على هوشه بيهون عنها
    ما فيش أحلى من الابتسامة لاستقبال الزوج

واخيرا العذر والسموحه منكم ان كنت طولت عليكم بس عشان عيونكم والله
    والله ان اصبعي عورني وحاسته بينكسر من كثر ما كتبت لا وتصدقون اني كتبت الموضوع وانمسح وعدته . بس ما يخالف عشان اخواتي كله يهون
    تعرفي كلامك كله خفيف ومهضوم ونصائح ليست منقولة أشعرتني أنها من القلب للقلب
    دمتي بخير .. مع أطيب تحياتي

الردود
    2,125
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

حبيبتي نسكافيه، والله موضوعك جدا" جميل لكن تعرفي الواحد يقرأ دائما" نصائح للزوجة إعملي لزوجك وسوي والواحدة تتحمس وتقول خلاص اليوم لازم أعمل وألبس وأترتب وكل يوم ، لكن ..................... إللي يصير حسب الظروف وأنا والحمد لله أحاول دائما أكون مرتبة وأنيقة حتى وأنا بالبيت وأسحتي من زوجي إذا حسيت نفسي لابسة شيء مو حلو أو منصحني، مشكورة حبيبتي على الكلام الرائع والله يعطيكي ألف عافية ... تعبناكي وسهرناكي وألف سلامة لأصبعك

الردود
    7,864
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

الله يعطيكِ العافية يا نسكافي.. كلام خفيف و لطيف ..

فعلاً الأنوثة الساحرة هي أناقة و نعومة و ابتسامة رقيقة... (و النظافة أساس كل شي لكل الكائنات الحية )
    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

الردود
    93
    واللة ودي احطك في كوب واشربك يانسكافية كلامك عسسسسسسسسسسل زيك واتحفينا دائما يامبدعة

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبة قلبي نسكافي
    ما شاء الله على الابداع ......شوفتي الحبسة في الدار ايش بتعمل ؟؟؟؟؟؟
    بتطلع أفكار أخر حلاوة .....يعطيك العافية و تسلم ايديك
    أنا عن نفسي أهتم كتير بكل ما سبق حتى نوع البرفان المفضل عندي هو كوكو شانيل
    لكن الكرستالة لم استعملها من قبل .....سوف أجرب و أقول لك
    على النتيجة .....أكيد
    بارك الله فيك على النصائح الجميلة .......لك الآجر و الثواب من عند الله
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا

الردود
    5,297

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هكذا هي الافكار الجريئة وإلا فلا ...
    حبيبتي نسكافي الصراحة أفكار كثير حلوة وفي نفس الوقت بسيطة
    وعلى الرغم من بساطتها هناك الكثير من الزوجات من يتهاون
    في تنفيذها ... يعني الزوج مسكين مايشوف زوجتة مهتمة بحالها
    ولابسة وكاشخة إلا إذا كانت معزومة لفرح أو رايحه زيارة لعند أحد من معارفها
    والمفروض يكون العكس وبعد هيك تشتكي الزوجات ان أزواجهم
    مدمنين علي النت او انهم عينهم زايغة علي الفتيات الجميلات

تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه .
    كلام في محلة وانا اؤيدة مليون في المية اغلب الازواج ما يحبوا الزوجة الغير واثقة من نفسها
    والي ثقتها بنفسها تكون مزعزة فالثقة في النفس مطلوبة جداَ وياريت الزوجة ما تسأل زوجها كل يوم
    والثاني انا مازلت جميلة في نظرك او انتِ ما زلت تحبني هالاسئلة تنم عن عدم ثقة في النفس

وعلشان خاطر عيونك الحلون وهالايادي الناعمين إلي تكسروا من كتابعة الموضوع
    ولا يهمك ياجميل راح نحط لموضوعك وسام الموضوع المتميز
    وبصراحة لانة يستاهل وسام التميز ...

مواضيع مشابهه

1. افكااار جنونيه لكل ست بيت
    بواسطة سلطانة المحبه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 04-08-2009, 09:26 AM
  2. افكااار جنونيه لكل ست بيت
    بواسطة سلطانة المحبه في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-07-2009, 08:45 AM
  3. جديد كوني جريئه ............للمتزوجات ((ضروري تدخلون)))
    بواسطة mid_night في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 25
    اخر موضوع: 26-05-2006, 11:46 PM
  4. افكااار جديييييده مررررررررررررررره
    بواسطة قراطيس في الحفلات والهدايا
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-10-2002, 02:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ