انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: مهم وخطيرر....(للمتزوجات)vip

الردود
    58
    مهم وخطيرر....(للمتزوجات)vip

مرحبا اخواتي العزيزات

عندي موضوع وحابه ان الكل يشارك لتعم الفائده بيننا

ماراح اطول عليكم والموضوع هو

مهم وخطير لكل وحده فينا

وياليت كل وحده تدخل تشارك وتطرح افكارها وايش اللي تعمله

ماني عارفه كيف ابدأ بالموضوع

المهم

كلنا نعرف اهميه الحفاظ على رائحه غرفة النوم انها تكون عطره ومنعشه طوال اليوم وكذلك السرير بما يحتويه من مفارش ووسائد وملحقاته (هذا هو لب الموضوع) ولكن السر في كيف نحصل على هذه الرائحه

يعني ياليت من كل وحده تدخل تقول لنا كيف تهتم برائحة غرفتها وايضا السرير وبعد كم من الوقت تغير فيها مفارش السرير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح ابدأ انا واحكي مافي جعبتي اولا وقبل كل شي افتح الشباك حتى يتجدد الهواء في الغرفه ويعدين ابدأ بترتيب السرير واغير اغطية الوسائد مرتين بالاسبوع ومفرش السرير مره كل تو ويك وقبل احطهم على السرير ابخرهم (وهذي وصايا ماما الله يحفظها قبل الزواج) واعطرهم بعطر خاص للمفارش وابخر الغرفه ببخور خاص مو حق البيت حتى تكون ريحتها مميزه واثناء التبخير افتح دواليب الملابس حتى تتعطر ريحتهم وكمان ارشهم من العطر وبكذا احافظ على ريحة عرفتي عطره كل يوم..........

انتظر مشاركاتكم
    ودمتم سالمين

الردود
    687

تسلمييييين نونة على الموضوع

الموضوع حلووووووو مثل كاتبتة

الله يسلمك انا اول ما اصحى من النوم افتح الشبابك ثم اعطر الغرفة بمعطر الجو

ثم اقوم بترتيب السرير والغرفة

من ناحية تغيير المفارش كل نهاية اسبوع انا مخصصة يوم يسمى ( اليوم العالمي لتنظيف غرفة النوم )

وهو يوم الخميس الظهر اقوم بترتيب الغرفة ( تغيير المفارش - ترتيب الدواليب - تمسيح الغرفة - تبخيرها ... )

الردود
    58
    ومشاركتك

وشكرا لكي

الردود
    58
    angry

وينكم بنات وين مشاركاتكم

معقول 30 قراءه للموضوع وماشارك الا وحده

حرام عليكم والله احبطتوني

عالعموم مشكورين والله يعطيكم العافيه

ماعندكم افكار لتعطير السرير والغرفه .... شاركوا حتى تؤجرو.......

الردود
    23
    مشكورة أختي العزيزة على هذة الملحوظة انا اعتبرالتنظيف مثل ما قلتي ولكن عندي طفلين يخلوني في بعض الأحيان اقول في بعض الأحيان دائماً في طوارىء

الردود
    23
    مشكورة أختي العزيزة على هذة الملحوظة انا اعتبرالتنظيف مثل ما قلتي ولكن عندي طفلين يخلوني في بعض الأحيان اقول في بعض الأحيان دائماً في طوارىء, اقوم بتهوئة الغرف كل يوم ثم اعطرها بمعطر خاص من زهور الريف فريحته تقعد في الغرف فترة طويلة ,واعطر به المفارش ودائماً امسح الأسره من الغبار واحرص على ذلك لأن اطفالي عندهم إكزيما فهذا من باب الحرص ,وأحاول كل مره اغير من زينة الغرف من ورد وفازات حتى طريقة الوضعية,وهذا اقل ما عندي و سلامتكم

الردود
    26

انا متعودة ارش السرير اللى هو الماترس بالمعطرات الخاصة بالفرش بعدين افرش السرير بالشراشف على شرط كل ماتفرشين طبقة اقصد شرشف تعطرينة آآخر شيى وبمساعدة اي احد من البيت او الشغالة تقوم بامساك الغطاء من النصف ويكون شكل الغطاء على شكل مثلث او جبل وتمسكين المبخرة في النصف ال ان يتبخر الفراش كله

بس خلي بالك موتحرقين الفراش

لان اذا احترق لاسمح الله راح تدعين علي بدل ماتدعيلي (هههههههههههههههههه) اضحك معك

وهذه طريقتي .... وراضية بأي تعليق

Endless-Hope's صورة
    Endless-Hope غير متواجد "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    709
    موضوع لطيف يا نونه زيك تمــــــــام
    أنا أغير الشرشف كل نهاية اسبوع بس بالنسبة للريحة فعندي سررررررر هههههههه
    لا أمزح معاك , شوفي عزيزتي أنا لما أشتري الشرشف و الغطاء أغسلهم طبعا بالغسالة بعدين بعد ما يجفو , أجيب 4 قطع قماش صغيرة بحجم كف اليد و احط داخل كل وحده فيهم قطعة من خشب الصندل و عليه كم من قطرة مسك و دهن العود و وأخيط القطعة عليهم فيصير عندي 4 مربعات صغيرة رائحتهم تجنننننن و بعدين أحط كل مربع صغير في طرف الغطا أو الشرشف وأخيطهم بحيث ما يبانو . وبكذا يظلوا دائما بريحة مميزة الكل يتساءل عنها
    و نقطة مهمة كمان انك تخصصي خزانة خاصه لشراشف وأغطية نومكم وهذه الخزانة خلي فيها واحد من هذه الأكياس الصغيرة و التي يمكن أن تعطريها بعطرك المفضل , وبكذا تضمني انو حتى الأغطية و الشراشف الغير مستخدمة و الموضوعة في الخزانة تظل أيضاً معطرة
    أتمنى اكون أفدتك

وطبعا نوافذ الغرفة لازم كل يوم الصباح تنفتح لتجديد الهواء

الردود
    1,528

انا التهويه لمن اصحى اهويها شوي ولمن يجي زوجي ينام للعصر وبعدين اهويها الى مغرب واعطرها اوقات ابخر الدواليب يعني احط العوده بالدولاب واخليها ومعها تتبخر الغرفه والفرش وتطول الريحه حتى تشمينها بالستاير ...
    والمفارش كل يوم جمعه اغيرها واوقات تكون نظيفه بس اعرضها للشمس واحط غيرها وهي اطيبها وارفعها واحط وسطها الاكياس اللي داخلها ريحه معطرررره يعني ولمن اطلعها من جديد تفوووووح الريحه على طول والفرشه كل يوميناو ثلاث اكنسها على ايدي علشان الشعر ووووووسلامتكم

الردود
    58
    وعلى افكاركم والله يعطيكم العافيه...........
    اتمنى الكل يشارك بالموضوع لتعم الفائده

وشكرا

مواضيع مشابهه

1. للمتزوجات
    بواسطة :مــروة: في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 15-10-2009, 01:14 PM
  2. للمتزوجات.. آخر دلع..
    بواسطة Lovely في الأزياء والأناقة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 05-03-2006, 10:03 AM
  3. مهم وخطيرر....(للمتزوجات)vip
    بواسطة nonh في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-02-2006, 10:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ