انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: Heeeeeeeeeeeeeeeeelp

Heeeeeeeeeeeeeeeeelp

السلام عليكم بنات ، والله اشتقت لكم كثيرا

باركوا لي ولدت بنوتة والحين عمرها شهر و20 يوم ، الله يطولي في عمرها … قولوا آمييييييين

المشكلة أن جسمي تغير في فترة الحمل ، صار عندي سواد في الرقبة والأبط .....

بصراحة أريد حل عاجل جدا جدا جداااا لأن زوجي كل يوم يسألني متى راح تختفي هذي الآثار وأنا ما أعرف ايش أقول ، دائما أقوله تحتاج بعض الوقت …. ساعدوني أرجوكم
    آخر مرة عدل بواسطة أم غانم : 30-07-2002 في 01:19 PM

الردود
    203
    بالبركه عليك.. الله يخلي بنتج لج ويطول في عمرها.. آآآآآآآآآآآمين..
    سمعي أختي جدران الصمت.. أن قريت عن هاي الاشياء في المنتديات والكتيبات وأسهل حل بعطيج أياه وانشاء الله تتخلصين من هاي المشكله..
    لازالة الاسوداد في الابط ليش ما تستخدمين: سائل جلسرين+ ليمون+ البركه= قبل النوم يوميا الى ان تختفي الاسوداد انشاء الله..
    أو تستخدمين زيت الزيتون+ ملح+ ليمون +جلسرين= للاماكن الداكنة اللون يوميا.. وانشاء الله تختفي هذي المشكله..

الردود
    10,676
    Pink Rose

شكرا على الوصفة ، بس ما تحسي أنها غير مناسبة عند النوم ، وللى ترى زوجي بيتضايق من ريحتي!!!

الخنساء

شكرا على دعائك الطيب ، أسعدتيني كثيرا

الردود
    203
    أختي جدران.. لا الوصفه الثانيه ما فيها أي ريحه أنا مجربتنها وبالفعل ما فيها أي ريحه.. وليمون يقضي على الروائح ويساعد على تفتيح البشره..

الردود
    49
    الحمدلله على سلامتك اختي جدران الصمت وبارك الله لك في مولودك والله يعينك ويوفقك في تربيتها وتكبر وتشوفينها عروس بإذن الله
    سؤال لأختي pink rose ماوضحت وشو المقصود بالبركة هل هو حبة البركة أو زيت البركة
    ويعطيكم العافية

الردود
    369
    الف مبروك اختي جدران الصمت وتتربى فعزكم انشاء الله والله يعطيكم برها ويصلحا وانا كنت مثلك بس الحمد لله اختفت من حالها ..حاولي ان الاماكن ماتكون رطبه دائم يعني انك ترفعي يدينك عن جسمك لما تنامي لان العرق يزيد في اللون الداكن وانا جربت هذا الشي..... وشكرا

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ