انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: أرجو منكن يا أخوات مساعدتي فأنا في أمس الحاجة لمساعدتكن جدا جدا جدا فرج الله الهم

الردود
    54
    أرجو منكن يا أخوات مساعدتي فأنا في أمس الحاجة لمساعدتكن جدا جدا جدا فرج الله الهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا يا أخوات سؤالي عن طبيبة نساء
    ألآن حامل وهذا حملي الثاني وقد عملت لي الطبيبة التي أشرفت على ولادتي ألاولى توسيع وخياط وأنا خايفة أنهم في ولادتي الثانية يسوون لي توسيع وخياط وأنا قد قرأت لطبيب سعودي وهوأستشاري نساء وولادة أن المرأة في الولادة الثانية وما بعدها من الولادات لا تحتاج المرأة إطلاقاً إطلاقاً لتوسيع وخياط لأن منطقة العجان عند المرأة قد توسعت بسبب الولادة ألاولى ... ولكن أنا أعرف نساء من معارفي قدعملو لهن الاطباء ألي ولدو عندهم توسيع حتى في الولادة الثالثة وقد ذكرن هن بأنفسهن لنا ذلك ..... وطلبي هو رجاء من كل وحدة ولدت ولادة ثانية وثالثة أو أكثر عند طبيبة ولا سوت لها توسيع في هذي الولادات ولا خياط أنها تذكر لي أسم الطبيبة ومكان عملها في الرياض جعل الله كل حرف تكتبونه في هذا الموضوع في موازين حسناتكن وفرج الله عن كل مسلم همه
    آخر مرة عدل بواسطة as11 : 04-04-2004 في 09:25 PM

الردود
    91

ياليت كنت اقدر اساعدج ولكن للاسف ...........

الردود
    119

والله انا بعد بخاف من هذا الموضوع مع اني ما جربته في ولادتي الأولى لأنها كانت قيصريه

وان شاء الله ربنا معاكي وما تخافي ..

الردود
    207
    عزيزتي لماذا انتي خايفه من الخياطه00انا في ولادتي الاولى خياطه الثانيه لاوالثالثه والربعه خياطه000صراحه افضل الخياطه بعد الولاده00اتكلي على الله 0

الردود
    5,257
    اختي هم بعملوا توسيع ليش علشان الطفل يخرج بسهوله وما يحصل اختناق للطفل
    وما تخافي اختي

مهما كنتي عند اي طبيبه ثقي بالله وما تهملي الهم من هسه

ومثلا في كثير بسمع انهم ما يعملوا خياطه او في اشي بيعملوا
    بس مثلا يوم ما ولدت عملولي توسيع وخياطه
    بس مثلا خالتي ماعملولها لانها ثاني حمل وكمان طلبت منهم ان ينتظروا كثر حتى يحصل توسعات اكثر
    وربنا يقومك بالسلامه

الردود
    54
    لكن أنا يا أخوات قلت لكم أن هذا الطبيب وهو ليس طبيب عادي بل أستشاري كبير قال أن المرأة لا تحتاج الى هذا الشق في الولادة الثانية إطلاقا إطلاقا وأشدد على هذه الكلمة يعني الاطباء الذين يعملون هذا الشق في الولادة الثانية يكلفون المرأة الام ومتاعب دون فائدة وهذا بناء على كلام الاستشاري ... فلست مستعدة أن أتحمل الام ومتاعب لا أستفيد منها شيء وأنا أتسائل ما الذي يستفيدونه هؤلا الاطباء من هذا الشيء إذا كان ليس ضروري
    وأكرر طلبي ورجائي لمن ولدت مرة ثانية عند طبيبة ولم تعمل لها هذا التوسيع أن تقولي عن أسمها ومكان عملها ..... شاكرة لكم التعاون جداجدا

آخر مرة عدل بواسطة as11 : 05-04-2004 في 02:39 PM

الردود
    2,757

عزيزتى انا فى ولادتى للطفل الاول لم احتاج الى خياطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فى طفلى الاول لم احتاج الى خياطة وليس شرط ان تكون اول ولاده بالخياطه وبحكم وظيفتى لاننى ممرضة خاصة بالنساء والولادة اقول لكى لاتخافى لانه فعلا اكثر النساء فى الحمل الاول تحتاج الى خياطة للتوسيع وبنسبة 90من النساء لاتحتاج الى خياطة فى الطفل الثانى لاننى ايضا فى طفلى الثانى لم احتاج الى خياطة اوخيتى لاتخافى وان شاء الله لن تجتاجى الى خياطة فقد اخبرينى بعد الولادة حتى نطمئن عليكة والله الميسر

الردود
    54
    أختي KENDA هل أنتي سعوديه .. إذا كنتي سعوديه وقد ولدتي أولادك في الرياض فأرجو أن تخبريتي أين وجزاك الله خير

الردود
    1,542
    حبيبتى
    اذا كنت خايفة قوى كده فأن هناك نوع من الحقن الخاصة بالتخدير اكيد يعرفه طبيبك تجعلك تنامين لمدة دقائق تكفى للخياطة بعد نزول الطفل بالسلامة انشاء الله اسأليه عنها حتى لاتشعرى بأى الم

الردود
    2,757
    عزيزتى
    لا والله انا فى ايرلندا بس احب اقولك هذا ما له خص لانه الولاده تعتمد على حاله الام ووضع الرحم وتوسعه بس والله يااختى انا حاسه انه ولادتك راح تكون سهله وان شاء الله انتى هتقوليلى بنفسك وتدعيلى

مواضيع مشابهه

1. دعواتكم لي يا غاليات فأنا الآن في أشد الحاجة إلى الدعاء
    بواسطة ابتسم وكلي أمل في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 18
    اخر موضوع: 17-11-2009, 03:37 AM
  2. أرجو منكن مساعدتي في تحقيق حلمي؟؟؟ ولن أنساكن من دعائي
    بواسطة مالقيت اسم؟؟ في المجلس العام
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-01-2009, 09:14 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 19-03-2008, 01:33 PM
  4. أرجو مساعدتي يا أخواتي في الله
    بواسطة دمعة فرح 2 في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-02-2007, 03:43 PM
  5. الرجاء مساعدتي .. فأنا مشترك جديد
    بواسطة ريحانةالعائلة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-10-2002, 06:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ