انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: اللى يعجبة موضوعى يدعيلى

الردود
    83

Wink اللى يعجبة موضوعى يدعيلى

بسم الله الرحمن الرحيم الف مبروك لعودة المنتدى وبالمناسبة دى انا حاحاول ا شارك بكل المعلومات اللى عندى ويمكن تلاقوا فيها معلومات عرفنها ويمكن تلاقوا فيها معلومات جديدة . لانى قلت لنفسى يا nawara كل شوية تسألى وهما يجاوبوكى مفيش مرة تقوللهم انتى حاجة مفيدة .وجت مناسبة عودة المنتدى الذى فرحنا بها جميعا قلت خلاااااص لازم اشارك بموضوع يمكن يستفيد البعض منه .انا عارفه زمانكوا بتقولوا يووووة كل دى مقدمة خلصى وخشى في الموضوع . حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااضر . اولا\ بالنسبة للقشرة في شامبو كريم مضاد للقشرة بتعملية انتى فى البيت بس مش قادرة اقولك ممتااااااااااااااااااز وانا جربتة بنفسى شامبو ـ كريم مضاد لقشر الشعر :
    المكونات :
    ـ 1 ملعقة كبيرة جلسرين.
    ـ 12 ملعقة كبيرة صابون مبشور.
    ـ 16 ملعقة كبيرة ماء ( ماء يسرٌ ).
    ـ 4 ملاعق كبيرة بابونج مجفف.
    ـ 2 ملعقة صغيرة زيت ليمون.
    التحضير والاستعمال :
    يوضع الجلسرين والصابون معاً في وعاء مع قليل من الماء، ويتم خلطهم جيداً. يُغلي
    باقي الماء، ثم يُصبُّ على زهور البابونج في وعاء آخر ، وتترك الزهور لتنقع لمدة 30
    دقيقة ، ثم يصفى المنقوع ، ويضاف إليه الجلسرين والصابون. مستخدمةً ملعقة خشبية،
    يُقلب الخليط جيداً للحصول على كريم ناعم متماسك.. ثم يضاف إليه زيت الليمون ،
    ويكرر الخلط جيداً.. ويلاحظ بعد إضافة الليمون زيادة تماسك الكريم.. وفي حالة
    الحصول على درجة شديدة من التماسك يمكن التغلب على ذلك بإضافة قليل من الماء المغلي
    للكريم ويعاد خلطه جيداً. وبعد ذلك يعبأ الكريم الناتج في زجاجات.
    يستخدم هذا الكريم بوضع كمية بسيطة منه على فروة الرأس ، وتُدلك بأصابع اليد لمدة
    3 دقائق بحيث تنتشر بالاُماكن المتفرقة ، ثم يترك الكريم على الرأس لمدة 7 دقائق
    اُخرى ، ثم يشطف بالماء الفاتر عدة مرات ، ولضمان التخلص تماماً من آثار الصابون ،
    يشطف الشعر كذلك بمحلول من الماء وخل التفاح ( أو الخل الاُبيض ) بنسبة 9 : 1.
    جربوها وادعولى.وان شاء الله بعد ما تقروا الجزء دة لية معاكوا معاد تانى فى موضوع اخر جديد جدااااااااا.بس عايزة مشاركات منكم تشجعنى على ذلك عشان احس انى بعمل حاجة مفيدة بالنسبة لكم.

الردود
    8,380
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا

الردود
    1,051

الردود
    61
    لوسمحتي ممكن تقولي اش هوا زيت اليمون وين ينباع وكمان اشهوا ماء يسر وش نوعية

الصابون المبشور او اي صابون ابشرة واخذة ولا كيف

الردود
    61
    لوسمحتي ممكن تقولي اش هوا زيت اليمون وين ينباع وكمان اشهوا ماء يسر وش نوعية

الصابون المبشور او اي صابون ابشرة واخذة ولا كيف

الردود
    132

الردود
    83
    اختى الهنوف الحلوه اسالى اى شىء وانا فى الخدمه .زيت الليمون حتلاقيه بسهوله عند العطار وهو مستخلص من الليمون ورائحته ليمون حتعرفيه علطول ان شاء الله والماء اليسر هو الماء العادى اللى بيرغى معاه الصابون انا عملت كدة ونوعيه الصابون اى نوع صابون نظيف انا استخدمت lux وله انواع كتيره اختارى منها اللى يعجبك الى كل من اهتم بموضوعى متشكرة جدا للاهتمام وارجو ان اكون عند حسن ظنكم وانا كنت موعداكم بجزء تانى لموضوعى يا رب يعجبكم لانى (قرأته)فى كتاب وعجبنى وعجب كل اللى سمع عنه بس بصراحه انا لسه ما جربتش حاجه منه . حبوب اللقاح من اغنى المصادر الطبيعيه بالطاقة .فحبوب القاح التى تنتجها الاعضاء الذكرية بالنباتات المذهرةويقوم النحل بجمعها اثناء جمعه للرحيق هى اساس التكاثر فى النباتات كما انها تعتبر المصدر الرئيسى للبروتين داخل الخلية لاحتياج الملكة لمقويات بروتينية عالية التركيز في فصل الربيع حيث تقوم بوضع 1500 بيضة يوميا مما يجعلها تحتاج لحبوب القاح التى لايوجد مصدر طبيعى اخر لهذه البروتينات سواه . فوائد حبوب اللقاح
    \هى اكثر الاغذية الطبيعية اكتمالا على الاطلاق فهى منشط عالى التأثير وخصوصا لدى الرياضيين حيث يزيد من قدراتهم التدريبية بشكل مماثل للمنشطات الصناعية بدون أثار جانبية.كما انها مقو عام كما انها منشط جنسى قوى يعمل على زيادة الخصوبة لدى كلا من الرجال والنساء على حد سواء كما انها من اهم المضادات الطبيعية حيث يحتوى على نوع فريد من البروتين يرفع نسبة جاما جلوبيلين فى الجسم بما يساعد على رفع المناعة.كما انها تخفف من حالات الحساسية الشديدة فى الجسم كما انها تخفف من الاعراض الجانبية للعلاج بالاشعة والعلاج الكيميائى لمرضى السرطان (شفاهم الله).كما انها علاج مفيد وفعال لحالات بطء النمووعلاج وقائى ممتاز ضد جميع اعراض سن الياس النفسية منها والجسميةوتبطىء عملية الشيخوخة وذلك لمحتواها من هرمون النمو (h.c.g).وهو منشط للدورة الدموية وخاصة زيادة تدفق الدم الى القلب والمخ والكلى.وهى تحمى من الكوليسترول وانسداد الشرايين وحالات ترسب الدهون ومفيدة فى فترة النقاهةواسترداد الحالة الطبيعية بعد النفاث وفى تسكين الالام ومن استخداماتها العلاجية الاخرى النزيف الداخلى.الصداع.الضعف الجنسى.الامساك.المغص.الانيميا.التهاب الامعاء.الشيخوخة المبكرة.ولضمان افضل مفعول يجب اتباع الاتى \1-تؤخذ حبوب اللقاح قبل الاكل.2-الانتظام واللالتزام بالكورس العلاجى.3-اذا رغبتى فى ذيادة المناعة او شعرت بالحاجة للمذيد يمكن زيادةكمية حبوب القاح بدون خوف من اى اعراض جانبية.4-عندالتماثل للشفاء تناول جرعة وقائية يوميا.5-لا تطهى حبوب اللقاح لان ذلك مدمر لقيمتها ومع ذلك يمكن اضافة حبوب اللقاح الجافة للسوائل او الاطعمة الدافئة ويمكن استخدام الحبوب عن طريق مضغها ببطء كما هى او بلعها مع اى مشروب.او رش ملعقة من الحبوب على اى فاكهة او سلطة خضراء او رش ملعقة منها على الزبادى او امزجة بالعسل . كما يمكن استخدامها كمدىء طبيعى ونوم بلا متاعب (4ملاعق صغيرةعسل نحل.2ملعقة صغيرة حبوب لقاح.فنجان عصير تفاح .ماء مغلى.امزج المكونات جيدا حتى يصبح الخليط متجانس ثم انتظر حتى يفتر وبعد ذلك ارشفة ببطء.وهناك العديد من الوصفات التى اعدكم بها فى الجزء الثالث ان شاء الله.وا سال الله ان تكون هذة المعلومات عونا وخيرا لكل المسلمين .

الردود
    542
    شكرا لك ياأخت nawara وجزاك الله خيرا
    ولكن هل من المعقول أن أصنع شامبو بالمنزل ويكون على الأقل جيد
    كان من صدق تفكينا من شراء هالكيماويات والمنتجات الأمريكية
    على العموم حبيت اسلم عليك
    وشكرا

الردود
    83
    يا جماعة عايزة اعرف رايكم فى الموضوع

الردود
    83
    الى الاخت بوران جربية ويا رب ينفعك مثلى وشكرا على الرد

مواضيع مشابهه

1. يارب كل اللى يدعيلى يظل بعرش الرحمن يوم القيامة
    بواسطة soso_so في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 31
    اخر موضوع: 27-10-2010, 09:55 PM
  2. الردود: 14
    اخر موضوع: 16-10-2010, 03:05 PM
  3. هاذا البينيي اللي عملتو او الدونات رائع امانه اللي تشوف موضوعي تكتب رد وتدعيلي
    بواسطة om bouthayna في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 41
    اخر موضوع: 07-05-2008, 02:35 PM
  4. الله يحفظ كل اللي تدخل موضوعي ويحقق اللي ببالها ان شاء الله
    بواسطة بــنــت زايد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 49
    اخر موضوع: 03-09-2007, 02:47 PM
  5. اللى يعجبة موضوعى يدعيللى (2)
    بواسطة nawara في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-01-2004, 04:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ