انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: هام:افضل طريقة لإزالة : " شعـــر الوجـــــــــــــــه "

الردود
    1,982

هام:افضل طريقة لإزالة : " شعـــر الوجـــــــــــــــه "

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشعر ينتشر في جسم المرأة وهي تحاول إزالته بكل ماتملك فكثيرا مانتضايق من كثرة نبت الشعر في ايدينا او اقدمنا ؛ فكيف إذ كان الأمر في "الوجــــــــــه" نعم فالوجه هو مصدر جمال المرأة وبيان رونقها ؛ كما ان المرأة "والعربية خاصة" تبحث دائما عن اسباب نعومة البشرة ولمعتها وصفائها فتقوم كثير من النساء بنتف شعر الساقين واليدين بالحلاوة او بالموس بعضهن مع انني لا اؤويد ذلك وبعضهن يستعملن الالآت الحديثة كحلاقة براون او فيليبس او غيرها وبعض النساء يستعملن عمليات الليزر ::::::::::::::::فإن كل مايهمن في هذا الموضوع هو كيف نستخدم الوسيلة المناسبة للمكان "المنطقة" المناسبه فاكثر اجزاء الجسم الظاهر حساسية الوجه فلابد من الحرص واخذ الحيطة في استخدام الإسلوب الأمثل لإزالة الشعر منه فمن واقع تجربة وخبرة رأيت ان انسب وسيلة لإزالة شعر الوجه هو "الشمـــــــــع" نعم الشمع وكثيرا ماتستخدمه السوريات واللبنانيات في إزالة الشعر من الوجه وبعضهن يقومن بإزالة جميع شعر الجسم بالشمع فلديهن "السوريات" نوعان من الشمع شمع خاص للوجه وشمع عام لجميع أجزاء الجسم فمن مزاياه انه يزيل كل الشعر القصير والطويل والخفيف والسميك فثقي تماما ان ماوقعته عليه قطعة الشمع انه سيزال الشعر منه بالكلية مع القشور ويزيله من جذوره :::::::::::::: فاحذري من ملامسته ومقاربته للحواجب والرموش:::::::::::::::::: ((حتى لاتدخلي في النمص الذي لعنه الرسول صلى الله عليه وسلم فإن النامصة المقصود بها هي من ازالت شعر حواجبها )) هذه مجرد مداخلة وتذكير أخيتي فتقبلي النصح بقلب رحب وسعة صدر ولا تغضبي
    كما أن للشمع انواع ولكن مااستخدمته هو شمع إيطالي الصناعة أسمه "إيميل" وهو للوجه استخدمه ويوجد منه عدة احجام كما ان اسعاره رمزية ورخيص ويكون عبارة عن صحن دائري الصغير بــــ 15 ريال والكبير بـــــ 30 أو 50 فلقد نسيت سعره لإن عمره طويل جدا فهو يمكث سنوات دون ان يضره شيء ويوجد في محلات التجميل المختلفة ::::::::: فقط عند الإستخدام تقومين بتسخينه ثم إنتظار درجة الحرارة المناسبة لبشرتكِ ثم تقومين بعملية النتف ؛ ولكن لا اخفي عليكن انه يتطلب اتقان وايدي ماهرة تقوم بالعملية لإنه يحتاج إلى دقة وحرص مع خبرة وخفة يد ::::::::::::::

هذا عن شمع الوجه ؛ اما شمع الجسم فلم استخدمه ولكن قد استخدمته إحدى رفيقاتي وتقول انه افضل من النتف بالحلاوة والوسائل الأخرى جميعها ولكنه متعب بعض الشيء فهي تقوم بنتف شعرها بنفسها كما انه انظف من الحلاوة ويعطي البشرة لمعة وبريقا ورونقا ؛ شكله نفس شكل شمع الوجه إلا انه افتح لونا وعبوته اكبر حجما وكذلك سعره اكثر من الآخر ؛؛؛

وأخواتي من لديها اي استفسار فنحن بالخدمة ومن واقع تجربة@@@@@@@

وتقبلوا تحياتي ولكن مني كل الشكر والتقدير

الردود
    36,171
    أؤيدك تماماً

الردود
    710
    يسلموووووو

الردود
    302
    تسلمين يا ثلوج الشاطيء على المعلومات الطيبه

الردود
    1,982

Wink الله يجزاكن خير على المرور والمشاركة

أختي :"ايمان علي" أنتِ

ومشكووووووورة على المرور

أختي :"ليل الإمارات " الله يسلمكِ

مشكورة على المرور

أختي:" ياهو" الله يسلمكِ ويعافيكِ مشكورة على الرد والمرور

الردود
    1,982

الردود
    750

لان الكثير نصحوني فيها لان الشمع بعد ازاله الشعر يطلع حبوب بالوجه ؟؟؟

اكثر من الفتله ؟؟؟

بس شكلي بجرب واشوف وش النتيجه ؟؟؟

وجزاك الله خير على الموضوع الرائع واللي كاتبته اروع

الردود
    511
    انا عن تجربة الشمع ماناسبني ومش عارفة ايش المشكلة ..
    اشتريت الشمع اللي يجي في قوالب مع آلة خاصة لتسخينه وهو على شكل مستطيل ..
    وجربته ولكن عدة مرات ..شلت الشعر وكأن طبقة رقيقة من الجلد انشالت كمان ..
    يني تجلس يدي أو رجلي مبقعة لأيام كأنها جروح _ مع انني خليت الشمع ساخن مش بارد...

ياريت تقولي اي المشكلة عندي ؟

الردود
    100
    تسلميين يا أخت ثلوج الشاطيء على هذا الموضوع......

أميرة المدينه

الردود
    1,982
    أختي "صعبة المنال" بالنسبه للشيل بالفتله تقصدين "الخيط"

إذا كان هذا قصدك فهو طريقه جيدة على حد علمي بس الشمع انظف لإنه يشيل القشر وكــــــــل شيء بالبشره
    والشمع انا ذكرت لكم انه يحتاج الى دقة ومهارة وماهو اي احد يعرف يشيل فيه يعني حتى المشاغل بعضهم مايتقنون النتف بالشمع إلا إذ كانت سورية او لبنانية متمكنه يعني يده خفيفه وعنده خبره ::::::::لإنه قبل ماتنتفين بالشمع لازم تختبرين درجة حرارة الشمع يعني قومي بتسخين الشمع على النار لما يذوب وبعدين انتظري دقائق وجربي حرارته على اي منطقه ماهي واضحه بالوجه مثل الرقبة ؛ خلف الأذن مثلا أو اي مكان حساس لإنكم تعرفون الوجه حساس مره وبعد ماتنتفين انتظري لمدة بسيطه لتلاحظي هل ترك اثر كاللسعة احيانا واحيانا كاالحرق فإنتبهي وكوني حذرة بعد كذا قومي بعملية النتف بالوجه وكذلك كرري نفس الطريقه عندما يبرد الشمع فأعيدي تسخينه وكرري نفس الطريقة :::::::::::::::::::

إذا كانت بشرتك حساسة والتهب وجهك بالحبوب بعد النتف فهذا شيء عاااااادي اول ماتخلصين قومي بوضع قناع "نشاء +ماء ورد" وليكن بارد افضل ؛ وممكن تدهنين وجهكِ بطبقة خفيفه من كريم حساسية "أي نوع يناسبكِ " مثل "كيناكومب" الخاص بإلتهابات الطفح الجلدي وحساسية الحفاظات لدى الأطفال؛ وبعدين حاولي ماتتعرضين لـــــ "حرارة وان كانت بسيطه " فامكثي اغلب وقتكِ في مكان بارد حتى في وقت النتف وإن كان الجو معتدل فالأفضل تكونين عند مكيف بارد ؛ بعد الشمس تتعرضين له نهائي يعني خروووج بالنهار لمدة يومين أو ثلاثة بس .. .. .. وايضا "النار" لاتجعلي وجهكِ يتعرض لحرارة النار ..

أختي "البشائر 16 " الله يجزاك خير ويعافيكِ

((اشتريت الشمع اللي يجي في قوالب مع آلة خاصة لتسخينه )) اعتقد إنه نفس اللي استخدمه طبعا الأشكال تختلف بس ؛ لكنه كله نفس النوعية ولنفس الغرض

(( وجربته ولكن عدة مرات ..شلت الشعر وكأن طبقة رقيقة من الجلد انشالت كمان ..
    يني تجلس يدي أو رجلي مبقعة لأيام كأنها جروح _ مع انني خليت الشمع ساخن مش بارد...))
    هنا المشكله أختي "البشائر 16" لازم تختبرين درجه حرارة الشمع قبل ؛هل بشرة وجهكِ تتحملها ام لا ::::::::؟؟؟؟

واقرأي ردي للأخت "صعبة المنال" أقرأي الرد كامل لإني شارحه كل شيء بالتفصيل الممـــــــــــل جــــدا جـداً؛؛؛ نفس التعليمات اللي ذكرتها بالنسبه للوجه طبقيها على باقي أجزاء الجسم بس انا تكلمت عن الوجه لإنه اكثر حساسية من غيره .. .. ..

أختي " اميرة المدينة" الله يسلمكِ ويعافيكِ

وياهلا ومرحبا بكِ شرفتينا بمروركِ على الموضوع... ..

وتسلمـــــــــــــون

أختكم : ثلوج الشاطيء

مواضيع مشابهه

1. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  2. طريقة عمل " السينابون " خطوه بخطوه "" بالصور """
    بواسطة ودان في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-01-2011, 07:01 PM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 12-07-2009, 09:38 AM
  4. رجاء يا صبايا طلب عاجل طريقة عمل لبن الشاكرية"""""""
    بواسطة إم عمار في الأطباق الرئيسة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 08-10-2008, 08:41 PM
  5. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ