انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ايش رايكم في الموضوع

المصوتون
14. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • مفيد جدا ورائع، يستحق كل الشكر والتقدير.

7 50.00%
  • جيد جدا

4 28.57%
  • جيد

1 7.14%
  • ضعيف

2 14.29%
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: خبرااااااااااااااااااااااااات في فن التجميل..

الردود
    208
    Lightbulb خبرااااااااااااااااااااااااات في فن التجميل..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

..
    ..
    ..

هاااااااااااااااي احلى بنات شخباركم؟ وشلونكم؟مافقدتوني؟ بعد غياب اسبوع عن المنتدى جيتلكم بموضوع مميز وفريد من نوعه،مش وصفة، مش مساعدة،احسن واحسن،راح اكتب لكم خبرة 6سنين في مجال التجميل الطبيعي..وان شاء الله يعجبكم..

.................................................. ..............................
    خبرة 1 : لاتحاولي ابدا مهما صار انك تحطين خلطاتك الطبيعية في دولابك (من باب انك تخبينها عن اختك او شي) لانك راح تلاحظين تعبك مابين ليلة وضحاها يضيع وراح يتمر ويصير شكله قذر مرة.
    .................................................. .............................
    خبرة 2 :اذا لاحظيتي ظهور بثرتين او اكثر من استخدام وصفة معينه فبادري الى التخلص منها لانها لاتناسبك .
    .................................................. .............................
    خبرة 3 :اذا كنت من مستخدمات الليمون فراعي انك تستخدمينه بين فترة وفترة يعني حوالي يوم وترك بالكثير.
    .................................................. ...............................
    خبرة 4 : لاتستخدمي ابدا عصير البرتقال وانت من ذوات البشرة الدهنية لانه بيزيد الطين بلة.
    .................................................. ................................
    خبرة 5 : لاتثقي في اي كوافير علشان تسويلك خلطه او تنظيف بشرة لانها ممكن اذا متخاف الله تحطلك مستعمل علشان صاحبة المشغل ماتهاوشها على المصاريف الزايده.
    .................................................. ..............................
    خبرة 6 : انتبهي.. لايكون اذا حطيتي شي بوجهك وحرقك تقولين كويس قاعد يشتغل لا تراه بيخربلك بشرتك.
    .................................................. ................................
    خبرة 7 : ممكن اذا كنت تعانين من حب الشباب تستخدمي الوصفه التالية:
    كوب لبن+ ملعقة عدس+ملعقة شاي عصير ليمون+6ملاعق عصير فراولة+ ورقتين من ورق الغار مطحونات.
    اطحني المكونات اليابسه وبعدين اخلطي الكل في الخلاط لمده 5 دقايق على الاقل وبعدين بسرعة
    حطيه على وجهك مده ساعة الا ربع بالقليل.
    خبرة 8 : ترى مستحضرات نيفيا وفير اند لفلي وجونسن اند جونسن مضرة جدا بالبشرة وان كان بعضها يفيد اول الوقت لكنه يعدم البشرة من داخل.
    .................................................. ............................
    خبرة 9 : اذا كنت تنشدين الرشاقه فلازم تداومين على الاقل المنتظم الصحي لانه الطريقة الاكيده وماعليك من ريجيمات الناس لان جسم عن جسم يختلف .
    .................................................. ...........................................
    خبرة 10 : اذا كنت تعانين من البثور الدائمة وهي في يغير سنها فلازم تدققين متى تطلع وليش الخ
    لانه يمكن حساسية او قبل الدورة او شي ثاني.
    .................................................. ...............................
    خبرة 11 : اذا كان السشوار الي حرارته عادية ماراقلك ومصرة تشتري حار مرة اشتري في الطريق سيروم حامي للشعر لانه روووووووعة وراح تشوفي بنفسك الفرق.
    خبرة 12 :لازم تعرفي ان كثرة السكوت وكثرة الكلام تسبب الرائحه الكريه للفم فبتعدي عنهم.
    .................................................. ...................................
    خبرة 13 : اذا جاء وقت الدورة فلازم تستخدمي اقراص الكالسيوم الفواره لان جسمك يحتاجها بسبب ما يفقده شهريا منها .
    خبرة 14 : اذا كان شعرك بادي يتقصف فحاولي ماتمشطيه الا بعد الاستحمام وقبل النوم وبتلاحظين الفرق.
    .................................................. ............................
    خبرة 15 : اذا كانت حواجبك من النوع اللي كل شعرة في مكان ضعي قليل من السبراي على اصبعك وبسرعة قبل ما يتبخر نسقي حواجبك زي ماتبغي بعدين صففي الباقي بالمشط الخاص لهم.
    .................................................. .......................
    خبرة 16 : انصحك اولا واخرا بالاعتدال في طعامك والتنويع فيه لانه السبيل الاكيد للحصول على بشرة جميلة .
    .................................................. .................

اخص طولت عليكم ، بس شسوي حبيت افيدكم ، اذا تبغوني اكمل كملت ، انا من لي غيركم حبايب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..

..

حورية الارض..
    آخر مرة عدل بواسطة حورية الارض : 12-08-2003 في 08:20 AM

الردود
    36,171
    يا ريتك يا حورية طولتي أكثر، كنت مندمجة في موضوعك
    الله يعطيك العافية إن شاء الله.

الردود
    392
    ما شاء الله عليج .. اخت حورية والله يعطيج العافية

الردود
    511
    الله لايحرمنا من هذي المواضيع ،، وبعدين ليش ماطولت .

الردود
    208
    تسلمين اختي ايمان علي ولكني كنت ابغى اعرف مستوى الموضوع علشان اكمل ولا لأ..
    واياك اختي ام نونو ان شاء الله..
    مشكوورة اخت البشائر 16

الردود
    16
    اختى حورية الارض
    الموضوع جميل يا ريت تكملى

الردود
    208
    حااااااااااااااااااااااااااااااااضر ولايهمك اخت بلسم الحياة..

الردود
    218
    حمد لله علي السلامه يا حوريه وانا منتظره التكمله0000

الردود
    235
    جزاك الله الف خير ويعطيك العافيه بس ياريت كان اطول

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    حمدالله على السلامة ياحورية

تسلمييييييييييييييييين ماقصرتي

وهذا اللي تحتاجه الاخوات في ركن الجمال خبرات العضوات ..المجربة .

.....
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

مواضيع مشابهه

1. مشكلة في برنامج Download Manager لتسريع التحميل وأكمال التحميل بعد الأنقطاع
    بواسطة Miss-alanood في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-04-2007, 09:44 AM
  2. ملف لتسريع التحميل وامكا نيه التحميل بدون اتصال
    بواسطة شذى نجد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-05-2003, 08:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ