انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: أشكو من : "شعري التالف" والســــــبب!!!!!!

الردود
    1,982

Question أشكو من : "شعري التالف" والســــــبب!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخواتي سأعرض عليكن مشكلتي لعلي اجد عندكن حلا لها

"كنت صابغه شعري ومليت من لون الصبغه وبغيت أغيره ؛ رحت لمحل عطور وتجميل وأخذت منه صبغه "مزيل للون " وصبغت شعري :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::وش تتوقعون طلعت النتيجه::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::شعر أصفــــــــــــر على ذهبي يلمع................وطلعت كل خصله لون ::::::::::::::ياسلام "لون يجنن "بدعت" ؛ طبعا ضاق صدري وزعلت وحسيت اني بورطه ماهي بسيطه ورحت وجبت صبغه سوداء وطلع شعري كأني عنز "قبيـــــــــح" جداً جـــــداً ؛بعد كذا قلت مافيه الا اني اروح لمشغل واخليهم يدبروني رحت والكوفيره صراحه ابلشت بي وش تحط لي تقول وش اخفي والا اخفي المهم صبغته مع التعديل بالخصل قد ماتقدر ماقصرت صراحه بس الآن شعري تالف جدا جدا جـــــــــــــداً ؛ ورحت آخر محاوله حطيت حنا سوداءمره؛ ومره ثانيه حنا عاديه "خضراء" معها ماء منقوع القرنفل والقهوه؛
    بعد الحناء الخضراء الحمدلله تحسن كثيـــــر بس ولو يبقى تالف وشعرتي ناشفه بالمره ومع البلسم ما أقدر أسرح شعري يعني ما أحد يقدر يفككه ما أدري وش اسوي .. .. "صراحه جنت على نفسها براقش" يعني انا بنفسي ضريت شعري بس وش الحل هلحين اللون الحالي "برتقالي على ناري" والصحه عددددددددددددددددددم .. .. الله المستعان .. .. ابغى اسوي شيء قبل العطله والزواجات..والمناسبات ::::::::::::::::::::::::::::::::صراحه فشيله احد يشوف شعري كـــذا !!!!!!!!!!

مع السلامــــ يابنات ــــــه

انتظر ردكم على احر من الجمر؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الردود
    1,894
    والله تضايقت على شعرج حبيبتي... صج كلش ولا الشعر .. والله يعينج يا قلبي..
    بس شوفي انا بقولج جم شغله....

اول شي كل اسبوع سويله حمام زيت : عشان ينعم الشعر ويرد له صحته شوي

ثاني شي حطي له زيوت جمعيهم مثل ( زيت اللوز + زيت جوز الهند + زيت الجرجير)
    تقريبا انا عندي هذي احسن زيون بصراحه بالنسبه لي وبالنسبه لحالة شعرج..
    خلطي هذي الزيوت وقبل لا تفردينها على شعرج سخنيها شويه هذي نصيحه علشان يكون مفعولها حلو على فروة شعرج واللي اهيا الاهم يا عيوني..

هذي الخلطه سويها كل 10 ايام او اسبوعين علشان ما تجهدين شعرج لانه يبيله راحه بعد اللي سويتيه..

بعد ما تحطينه على شعرج لفي الشعر وحطي قبعه نايلون وفوقها فوطه مطريه بماء ساخن

وهذي الطريقه سويها لما تحطين هذي الزيوت او حمام الزيت يعني بالحالتين سوي هالطريقه حطي القبعه مع الفوطه لان النتيجه راح تكون مذهله صدقيني..

خلصنا من هالنقطتين اللي انشالله ترد لج صحة وحيوية شعرج باذن الله ( نصيحه لا تكثرين عن جذي حتى ما تتعب الشعره)

نروح على طريقة نعومة الشعر بعد اللي سويتيه : عندي طريقه وايد حلوه وراح تفيدج ايد واللي اهي :
    1- قبل لا تسبحين ( اختياري يوم ما تكونين حاطه لا حمام زيت لا خلطة زيوت) وحطي ليمون على شعرج كله.. وخليه ساعه الا ربع.. وتسبحي عادي بعدها..

2- خلطه عجيييييييبه لشعرج وقالتها وحده فلبينيه لي بعد ما سألتها عن شعرها لان شفت شعرها مو طبيعييييييي ( صحي ونااااااعم مثل الحرير نعومته مو طبيعيه وغير هذا كله فيه لمعه جنه مو صج شعرها والله)
    قلتلي كل اسبوع تحط ( روب+ مايونيز) وتخليه ساعه على شعرها وتلفه وتحط قبهع نايلون وتسبح بعدها عادي

خلصنا من نعومة الشعر ولمعته

نروح على الشامبو والبلسم :
    1- بهذي الفتره استعمل شامبو مافي كيماويات (جونسن للاطفال) وبصراحه انا بهذي الفتره استعمله .
    2- استعملي بلسم مكوناته غير ضاره ( واحسن بلسم واللي انا جربته مؤخرا ماركة wella على جذور القمح)
    عندج بسلم هيربال كونزيل ماركة شوارسكوف هذا واااااااااايد ينعم الشعر بس لا تستعملينه بهذي الفتره خليه بعدين لان يمكن يسبب تساقط الشعر ولو قليل واحنا نب نعيد بنية شعرج مره ثانيه

نروح على اللون:

لا تصبغينه الحين كلششششششششش وخلي الصبغه واللون بعد هذا كله يعني تقريبا بعد شهر على الاقل يعني لان الحين نعالج شعرج بالاول وبعددين نتفرغ حق شكله واللون.

وآخر شي انصحج انج تقصين شويه منه وهذا لصالحج..

وانشالله بعد هذا كله بتشوفين اللي يسعدج يبرد قلبج باذن الله تعالى وراح تدعي لي يا حلوه

باذن الله تعالى يرد شعرج احلى من قبل ... سلام عيوني

الردود
    2,531
    بـصـراحــة زعــلــت يـوم قــرأت مـشـكـلـتـك... بــس لا تتضــايقــين .... كــل مشكــلــة ولـهــا حــل ان شــاء الله.....
    وعلـيـك يــا أخـتـي بحمــامــات الـزيــت وابتــعـدي عــن الـصـبـغـات يكـفـي اللـي حـطيتيــه بــشــعــرك ... وان شــاء الله بيتحــســن وبيــرجــع شـعـرك مثـل الأول وأحــســن........

الردود
    169
    بصراحة ذكرتينى بالذى مضىsid اناكنت مثلك كنت احب كل شوى اغير لون شعرى لين المسكين احترق من كثرالصبغات على قولك اللون حلو والشعر خربان

المهم حلفت ان الصبغات ما تطب شعرى وبديت احنية مرة كل اسبوع وبعد الحنا احط زيت واحيانا فى غير اليوم اللى استخدم فية الحنا والزيت استخدم خلطة المايونيزوهى( مقدارين مايونيز +مقدار بلسم ) توضع على الشعر لمدة ساعة وبعدها يغسل بالماء فقط ترى رهييبة للشعر... المهم عنايتى يشعرى جعلتة يطول وكل ماطال قصيتة وهكذا لين انتهت الصبغة من شعرى والان انا مرتاحة ولا زلت احنية مرتين او مرة بالشهر وكل اسبوع ازيتة الحمدللة كنا فين وبقينا فين

اعملى مثلى واتركى الصبغات وحنية وزيتية وقصية من اطرافة لين تنتهى الصبغة ويرجع شعرك الطبيعى يبغالك طولت بااااااال وانا اضم صوتى للاخت (مس بيوتى)

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    الله يعينك ياثلوج كله ولا الشعر
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    979
    اختي الحبيبة الله يعافيلك شعرك ويرجعه احسن من الاول .

صراحة البنات ماقصروا الله يعطيهم العافية .

تأثرت عيوني من الي حدث لشعرك بس بصراحة ضحكتيني بطريقة عرضك لمشكلة شعرك وخصوصا تنوع الالوان الرهيب في كل مرة .صحيح شر البلية مايضحك .
    ولاعاد تلعبين في شعرك . ترى الشعر تاج جمال المرأة .

الله يوفقك في علاجه عيوني .

الردود
    1,982
    الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

<<<<<<<الله يبارك فيكن ويعافيكن على هاللخلطات الزينــــه>>>>>>>>>>

أخواتـــــــــي:

مس بيوتي

الشامسية

بنت الباحة

شمالية غربية

((الامبراطورة))

مشكورات ومتقصرون وأخص أختي "مس بيوتي" بالشكـر على نصائحها الثمينه؛؛؛

بس اللي بغيت أقوله لكم ان صاحبة المشكله هي "أختي" ما هي انا !!!!!!!!

هذا اول شيء ماقلتلكم عليه ثاني شيء ان شعره طووووووووووووويل مره "قولوا ما شألله" يعني فوق ركبه بشوي .الى متى تنتظر تنزل الصبغه السالفه مطوله وهلحين هي نازله عن المنبت بـ2 سم تقريبا بـس؛ وبعدين هي بصراحه هلحين تزيته بزيت الجرجير والخروع وبعد خلطه"جرجير+خروع+ لوز" وناس نصحوه بزيت الفازلين قالوا زين يروح اللون وهذي هي تستخدمه بس مالقت نتيجه ؛ وش السوات قولولي تكفون تراه بورطه :::::لا تقولون اللون ماهو مشكله::::::::::: الا والله انه مشكله يعني يبغى لها سنه على بال مايروح اللون المشؤوم اللون مره مقرف ومقزز ما هي متحملته ابـد صحيا الآن شعره افضل من الأول تستخدم شامبو وبلسم هيربل الأمريكي يعني اصبح ملمسه افضل من اول بس عند التمشيط مثل ما هو .. .. بس الحمدلله فيه تحسن ......وعلى كلام الكوفيره تقول خليه الى اربع اشهر لا تحطين فيه صبغات وهي الآن له مايقارب الثلاث شهور ومثل ماهو اللون ...........تكفون ترى اللون مزعجه اكثر من صحته لأن نعومة الشعر وصحته له حل بس اللون اللي ماله حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتسلمــــــــــــــــون@@@@@@@@

الردود
    1,982
    أخواتــــــــــي : انتظر ردودكم على الموضوع!!!!!!!!!

الردود
    1,982
    أختي "مس بيوتي" الله يجزاك خير فعلا أختي جربت شامبو جونسون للأطفال وكان رائـــــع لدرجة انه ما أستخدمت معه بلسم والحمدلله النتيجه زينه.......

اما الزيوت والاهتمام بالشعر فهي من فتره وهي تهتم ......

بس الآن انتظر حل للون الشعر.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    835
    انتبهي لااااااااااتستخدمين الليمون والخل على شعر مصبوغ...يصير عدم..

الحناء بصراحه فايدتها على الشعر الدهني اكثر..

شوفي حبيبتي...انا شعري كان خيالي..ماتفرقينه عن دعايات الشامبوا..

بس اعدمته بالصبغات...المهم...قدرت ارجعه...بـ.....مايونيز..

عندي زيوت حلوه للشعر..منها فاتيكان واللوز...

قومي اخلطي مايونيز..مع الزيوت اللي عندك..خليها ساعتين وتروشي..

المايونيز..فيه كلش..البيض والثوم...والزيت ووووو....
    والله وحده اعرفها شعرها خشن...صار كنها مستشورته..

يعطي لمعه ونعومه...هو صحيح ريحه...بس اهون من الكشه ياوخيتي...

اما بالنسبه للون....اذا حسيتي شعرك ارتاح كم يوم من الدهون..روحي لمشغل معروف..

انا صار لي نفس موقفك....كني شمس بازغه...بس خلوا شعري شي خيالي..

اتمنى اني افدتك حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. أرخص وسيلة لحرق السعرات الحرارية """""""""""""""
    بواسطة rorofun في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 40
    اخر موضوع: 02-12-2014, 11:00 PM
  2. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  3. ©{« موضوع يستحق التفاعل »}©""":::""" وزنك كيف تسيطري وتحافظي عليه""":::"""
    بواسطة noor alhouda في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-02-2012, 06:18 PM
  4. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM
  5. لو تكرمتوا محتاجه برنامج الكاسبر """"""""""""""""""""
    بواسطة *عابرة سبيل* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 22
    اخر موضوع: 11-07-2007, 07:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ