انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

عندى لكم اكسسورات للشعر تهبل .....

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى

    عندى لكم اكسسورات للشعر تهبل .....

    يقول المثل من طول الغيبة جاب الغنايم .....ولكم عندى اليوم اكسسورات متنوعة للشعر تعالوا نشوفها

    اول شى شوفوا هذى الدبابيس الحلوة وهى ما تصلح الا للى شعرها طويل






    ومنها الوان اخرى رائعة ...




    وهذه للسهرة وهى باشكال والوان..





    وهنا ايضا انواع جميلة منها ..





    تابعونى ..

    تسلمين ياسوير الغلا

  2. #2
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    وهذى يا بنات بُكل العادة والعوايد...لكنها تعجبنى خصوصا لما اقص شعرى مدرج ..والمه من ورى واحط البكلة شكله مرة حلو..






    وهذى صغيرات حلوات...



    اما هنا لكم هذى التشكيلة الواسعة من المسكات او الشبصات..






    وأخيرا هذه ..



    تابعونى

    تسلمين ياسوير الغلا

  3. #3
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    الاطواق من مكملات الاكسسورات فى الشعر...

    وهى الوان واحجام كثيرة منها هذه التشكيلة ....





    وهناك نوع وهو امشاط صغيرة كهذه..






    وسلامتكم والى لقاء آخر مع اكسسورات اخرى

    تسلمين ياسوير الغلا

  4. #4
    طـــيـــــف's صورة
    طـــيـــــف غير متواجد النجم الفضي (الرّيشة الفضيّة)
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    الامارات
    الردود
    1,645
    الجنس
    امرأة
    ياهلااااااااااااااا والله ياكروانه اشتقنالج واااااااااااااااااايد


    والله ذوقج يهبل واكسسوارات شعر تجنن


    الله يعطيج العافيه على هالمجهود

  5. #5
    وسام غير متواجد الأم الواعية "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    7,525
    الجنس
    صار لي كم يوم ما اشوفك اختي كروانه وينك رحتي تدورين على البضاعه الزينه
    بس الصراحه حلوين مره والحلو ما يجيب الا الحلو








    هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

  6. #6
    girl from sawth غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    القمر
    الردود
    188
    الجنس
    مشكورة اختى وكلهم حلوين مثلك

  7. #7
    أسيل's صورة
    أسيل غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الموقع
    يم بيت الجيران
    الردود
    763
    الجنس
    ايش الزين دا كله يا كركر
    وحشتينا في جميع الأركان اى أني أدخلها طبعاً
    موفقة

  8. #8
    بقايا همس's صورة
    بقايا همس غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في !!!!! مو مهم
    الردود
    1,219
    الجنس
    هلاااااااااا وغلاااااااااااا بكراونتنا وصج من طول الغيبات جاب الغنايم
    اقول كركروه وين كانت رحلتك هالمره شكلها اوربيه صح !!

    يسلموووووووووووووووووو كركوره ياذوق انتي

  9. #9
    الشامسية's صورة
    الشامسية غير متواجد لمسة الديكور الراقية
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    الموقع
    الامــــارات
    الردود
    2,531
    الجنس
    مشكــورة يـاحــلــوة عـلـى هـذا الاختـيـار،،،،،،،،،،،

    وفـعـلآ هـذه المـجمـوعــة نـزلـت عـنـدنـا بالامــارات،،،،،،،،،،،،،، وأنـا أحـضـرت الـبـعـض مـنـهـا ،،،،،،،،،
    وشـكـراً عـلـى الــذوق الــحـلـو

  10. #10
    غصن الورد غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الردود
    15
    الجنس
    وااااااااااااااو


    يعطيكِ العافية


    تحياتي

مواضيع مشابهه

  1. ×÷·.·`¯°·)» (اكسسورات للشعر) «(·°¯`·.·÷×
    بواسطة D.E.M.A في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-01-2010, 06:18 PM
  2. اكسسورات للشعر
    بواسطة fofome في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-12-2008, 12:57 AM
  3. اكسسورات تهبل وتجنن
    بواسطة malake_14 في الأزياء والأناقة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 18-11-2008, 04:31 AM
  4. اكسسورات للشعر
    بواسطة valina96 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-11-2008, 01:24 AM
  5. اكسسورات تهبل معاها شنط
    بواسطة موزان في الأزياء والأناقة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 01-02-2007, 06:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96