انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: نداء عاجل الى اصحاب القلوب الرحيمة!!!!!

الردود
    8
    نداء عاجل الى اصحاب القلوب الرحيمة!!!!!

السلام عليكم انشالله تكونوا بخير كلكم اللهم آمين

انا الله يسملي حالكم عندي مشكلة نا بنظري كبيرة وما نظرة غيري لها وابي نصايحكم وارشاداتكم ومشوراتكم وكل شي اترجاكمsid sid

اعاني من عدة اشياء اصفها لكم بالترتيب :
    1-عدم انتضام الدورة الشهرية.... صار لها 8 اشهر غايبة عني وما كانت تجيني تجي مقطعة وعلى نقاط بسيييييطة مو وايد زي اول ولا تقولو لي روحي عند دكتورة نسائية هذا من سابع المستحيلات تعرفوا ليه!!! لاني خجولة كثييي ر استحي حتى من خيالي..

2- عندي سواد بين الفخذين وهذا متعبني ويخليني اتردد في مسألة الزواج ...

3- عندي اصوات وافرازات بالمهبل هي صحيح خفت بس ابي اسأل هالشي طبيعي ولا فيني شي غلط وهذا اللي خايفة منه ...

4- وابي اعرف اسم غسولات او مطهرات للمنطقة الحساسة هاذي يمكن هالشي راح يقلل من الافرازات ...

الردود
    2,089
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي عدم انتظام الدورة ناتج عن خلل في الهرمونات وتقدرين تزورين الدكتورة المختصة
    وانا قريت بهالمنتدى ان مغلى المرمية ينظم الدورة الشهرية
    اما بالنسبة للسواد فعليك بالحمام المغربي اعملي بحث في هذا المنتدى باسم الحمام المغربي ورح تطلع لج مجموعة من المواضيع فيها طريقة الحمام 0 وانصحج باستخدام سنفرة بالمنطقة 0

بس اذا استمريتي على الحمام المغربي رح تلاحظين فرق كبييييير

بالنسبة للافرازات فاذا كانت منغير رائحة او حكة فهذا شي طبيعي ولا تخافي 0

اما عن المطهرات افنصحج بمحلول موجود بالصيدليات اسمه setyal سيتيال ريحته حلللوة وينظف ويقلل من الافرازات

واي استفسار حاظريييييين

الردود
    8
    تسلمين حياتي اخيرا احد جاوبني مشكورة على الرد وماقصرتي حبيبتي ربي يحفظك ويسلمك من كل مكروه انشالله ويخليك لأهلك قولي آآمين

الردود
    39
    مرحبا بنت النور .......... جواب السوال الاول عن الدوره الشهريه وعدم انتظامها شئ عادي عند البنات ولا تخافين ام اسوداد فانصحك بلبس الملابس الداخليه الطويله اي الفخ\يه واما الافرازات المهباليه فعاليكي بستخدام غسول موجود في جميع الصيدليات اسمه دش مهبلي وتحياتي يا بنت النور

الردود
    993
    لاانتبهي من الدش المهبلي قرائت من كتب طبيه انه ضاروحبيبتي ليش عاد تتعقدين من السواد ويئخر زواجك لا كثير متزوجت ومع ذلك عندهم سواد والتوفيق من ربي وسمعت ان منضف سيباميد والمسك بعد الدوره وترئ تاخر علاج الشئ هذا يخليه يكبر والالتهاب علجيه بتحاميل الي في الصيدليات وتصلي علئ دكتوره وموضروري تروحي وسئليها عن التحميلات الزينه او خذي من الصيدليه والله يعينك ومعليش روحي لطبيبه والامر سهل انا كنت مثلك ولكن ويش يسوي الواحد واسفه للطاله

الردود
    2,871
    الى اعرفه ان الدش المهبلى مش لغير المتزوجة واما الافرازات فتحتاج علاجات ولا يكفى الغسول فقط ...وهذه الافرازات هى سبب اللاصوت التى ذكرتيها ...فالافضل تروحين دكتوره نساء تفحص وتشوف شو السبب ..وتعالجك عن عدكم انتظام الدوره لديك ايضا لانه قد تعيق الحمل فى المستقيبل ...والله يعافيك ...

الردود
    1,560

ياعيوني وليه مستحيه اصلا ً كلها اسئله بس ماراح تكشف عليك لانك لسا ماتزوجتي

غير كذا اسئل البنات كيف يقولون تحاميل والبنت لسا ماتزوجت !

انتبهي ياحبيبتي وصدقيني هالاسئله كلها علاجها عند طبيبه مختصه
    اخذي اختك الكبيره معاك او وحده تثقين فيها ووجودها معاك يخليك ترتاحين وترا عاادي الطبيبه يجونها الاف مو انتي وبس

ودمتي سالمه ياعسسسل

صلوعالنبي

الردود
    8
    خواتي بنت العز والشعاع وام غانم ونواعس دامعه ....تسلمون على الرد وبارك الله فيكم انشاءالله راح اروح عند الدكتورة وامري لله لاحوله ولا قوه الا بالله

وايه انا مستغربه منكم كيف اخذ تحاميل وانا مامتزوجة ولا هذي ماتأثر على غشاء البكارة يعني ؟؟؟!!!!!
    ومشكورين ويحفظكم ربي جميع ....

الردود
    43
    عزيزتي روحي للطبيبه وليش الخجل ,,مانت مسيرك تروحين لها اذا تزوجتي ان شاء الله وحملتي ,,عشان كذا تدربي من الحين وترى ماتستغنى عن الطبيبه ,,يعني ايش بتولدين في البيت؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,روحي وماله داعي الخجل والخوف ,,واعتبريها زي اختك الكبيره .
    سلام ...بالتوفيق.

الردود
    2,922
    احسن

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 25-12-2007, 11:01 AM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 24-12-2007, 01:00 PM
  3. نداء لذوي القلوب الرحيمة
    بواسطة ام النجلاء في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2007, 07:15 PM
  4. نداء الى القلوب الرحيمة
    بواسطة تحت ظل القمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-10-2006, 06:09 PM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 28-11-2002, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ