انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: من غير لف و دوران

الردود
    3
    Talking من غير لف و دوران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونكم يا بنات من غير لف و دوران انا و لله الحمد بشرتي زينة و بيضاء و ما تعاني من الكثير من المشاكل بشتري قريبا ان شاء الله كريم اساس و احتاج مشورتكم وش احسن نوع لي مع العلم نوع بشرتي عادي و ابغالها اساس خفيف بدون مبالغات و بنفس الوقت يكون مغذي و هاي اول مرة بشتري اساس ياريت تنصحوني و مشكورااااات مقدما

الردود
    769
    Red face تبين نصيحتي

بصراحة مثل مايقولون اللي بشرتها ماتعاني من مشاكل ولا عيوب الافضل انها تستغني عن كريم الاساس وانا اقول عندهم حق لاني انا والحمد لله مااعاني من مشاكل بالبشره بس في بعض الاحيان وبالمناسبات بس استخدم الاساس وماخليت ماركه ماجربتها لكن ماشي عجبني لاني حسيت انه يدهن الوجه وااااااايد وتطلع لي حبوب منه.....

فاذا تبين نصيحتي جربي بودره من لانكوم اسالي عن بودره تغني عن استخدام الاساس يعني مب قصدي المضغوطه لا هي عادية وانشالله تعجبج

هذه رايي بالموضوع بس اذا انتي حابة تستخدمين اساس مااقدر امنعج وانشالله الاخوات يفيدونج اكثر واكثر

مع السلامة واتمنى لج التوفيق

الردود
    4,799

Cool سلااااااااااام

** حيّاكِ

إذا بشرتك ما فيها عيوب لا تستخدمين كريم الأساس إلا في المناسبت... يعني سهرات... أو إذا كن جاي على بالك تحطّين ماكياج ثقيل

لكن هذا مو معناه إنك في الحالات العادية تحطين المكياج على وجهك بدون أساس لأنه يخرب البشرة ويسيح المكياج sid ..

يعني - باختصار.... - :

إذا كنتِ بتحطين ماكياج خفيف استخدمي البودرة المضغوطة ... والأفضل المضغوطة المائية - يعني اللي تقدرين تستخدمينها جافة أو تبلين الإسفنجة - وهذي مرررررررة روعة وتعطيك لوك مرة طبيعي...- وموجودة في كل الماركات- أن جربت نينا ريتشي اللي لون علبتها أحمر... وكريستيان ديور.

لكن إذا بتحطين ماكياج رسمي وودك بكريم أساس... أنا بالنسبة لي بعد التجربة كريم الأساس المضغوط أحلى بكثييييييييييير من السائل.... وجربت بيرفكت كريم - من كلينك- مرة حلو.. ثلاثة في واحد ( كريم+بودرة + كونسيلر )... وخفيف...وما يبانمرة...وطبيعي..وأهم شي ملمسه مخملي

وفي الحالتين لا تنسين الكريم المرطّب قبل المكياج....

معليش... طولت عليكي.... بس أنا مثلك تقريباً ( بس لي تجارب ) فحبيت أعطيكِ النتائج

سلاااااااااااااااام

( أُختي الفاضلة ... الإشارة إلى المصدر الّذي نقلتِ أو اقتبستِ مِنه موضوعاً .. لَن يُكلّفكِ أكثر مِن كلمتين تعفيكِ مِن الإحراج )

الردود
    1,560

جربي كريم اساس نينا ريتشي اذ يهمك يكون خفيف وطبيعي للمناسبات العاديه

وجربي اساس ماك وديور للمناسبات الخاصه والاعراس

بالتوفيق

صلوعالنبي

الردود
    10
    اذا بتاخذين بنصيحتي انا ما احب استخدم كريم الاساس نهائيا لانه يكون ثقيل وكانه طبقه على ويهي... على العموم انا استخدم بودرة ماك العلبه السوده وايد حلوه وطبيعيه وتقدرين تستخدمينها مع الماء اذا تبين تثجلينها او حق السهره ومالها مضار ابد انا وخواتي كلنا نستخدمها
    ان شالله اكون افدتج

الردود
    710

لكن الكريم الروعه للمناسبات والزيارات وكل شي هو آرش من الصيدليه ومع الاستمرار بيكون وجهك زي المرايه<<<<<<<<<<<<<<<<<من ثقه 100%

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: ركن الجوال :الدرس [ السادس ] من الدورة ~: دوران النص
    بواسطة نجوم حياتي في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 22
    اخر موضوع: 16-08-2011, 02:55 AM
  2. درس .. حركة دوران الشكل حول النص .. احترافي
    بواسطة ضــ ح ـــى في ركن التصاميم
    الردود: 53
    اخر موضوع: 19-02-2010, 05:44 PM
  3. توقف دوران الزمن!!!!
    بواسطة ستاك في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-09-2006, 05:02 PM
  4. حوران يابنات 000مهم جدا
    بواسطة جنوبيه mooon في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-06-2006, 02:56 AM
  5. حوران يابنات 000مهم جدا
    بواسطة جنوبيه mooon في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-06-2006, 02:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ