انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: لا لازم تساعدوني خلاص شعري راح فيها

الردود
    249
    لا لازم تساعدوني خلاص شعري راح فيها

يااخواتي ياخبيرات الشعر في المنتدى عندي مشكله في شعري وسائله الله ثم انتوا ان تساعدوني
    باختصار قبل سنتين استعملت خلطه في شعري
    الخلطه العجيبه الي سامع فيها 00بس مو الخلطه الي تنباع في الصيدليات او محلات العطاره –هذه وحده موثوق فيها تسويها في البيت00 المهم الخلطه فردت شعري فرد حلو لدرجة اني استخدمتها حوالي خمس مرات والمفوض انه الخطه تنعم الشعر على مدى الحياة وانا نعمت شعري بس مو مدى الحياة مجرد مايطول شعري يرجع الشعر لطبيعته بس انعم من طبيعته بشوي00
    واخر مره سويتها قبل ستة شهور والمشكله هي ان الخلطه سببت لشعري تقصف شديد لدرجة ان لما اشد شعري بين اصابعي شد يسيط يتكسر او ينقطع00 وصارلي اكثر من ثلاث شهور وانا استخدم خلطات طبيعيه لدرجة اني مليت من الخلطات وقررت اني استخد م الزيوت فقط00 فايش سويت خلط سبع زيوت طبيعيه(الخروع –الزيتون-الذره –الثوم –الصبار-جو الهند-السمسم)
    واخليه بشعري لاكثر من ساعتين واغسله بالشامبو وبعده استخدم حمام زيت -ويلا كلستولر -وصارلي على هل الحال اكثر من ثلاث شهور والصراحه مالقيت نتيجه 00لسى الى الان شعري يتكسر sid
    فارجو من الي عندها الحل تساعدني في اسرع وقت ارجوكم
    وارجو ان مايكون حلها ::ان اذهب لخلطات المنتدى لان المنتدى خلطاته كثيرها واغلبيتها جربتها ومالقيت نتيجه فانا اريد حل مجرب مئه بالمئه
    وشكرا

الردود
    1,416
    انا وبنااااااااات خااااالي
    والله تهبل
    وهي زيت الشمطري والسمسم وحبه البركه والجيرجير والخروع والصبار
    والله انها رهيبه
    وتابعي واستمري وان شاء الله
    تكون فال خير عليج هالخلطه والله يعينا
    الشي الزين مايجي بالساهل وانا اختج
    اي خدمة عيوني لج
    دارينو

الردود
    249
    بس وين القى هالزيوت ؟؟ وهل ينباع عند العطار زيت الشمطري بهالاسم؟؟

الردود
    1,416
    وهالزيوت هذي اجمعها من السعوديه اخذ ياصناعه سعوديه محليه او باكستانيه هذولي احسن شي
    والشمطري ها زيت لو نه احمر وهذي شغله حريم اول ينقعونها ويحطونها مع الحنه
    ايه اكيد تنباع عند عطار بس لازم يكون ثقه عشان النتيجه تبان بسرعه
    اعرف بنت تجيب زيت الصبار من المعصرة
    واي خدمه عيوني لج
    دارينو

الردود
    1,416
    اختي روابي لخبر
    احسن انواع الزيوت عندكم يكون من ماركه النحاس السعوديه قمةةةةةةةةةة
    جربيهم والله تضمنينهم احسن من الهندي والمصري وغيره
    وشغلهم طبيعي اعتقد سعر العلبه يا 10 ريالات او 12
    حبيت اذكرج عشان مااتتوهقين والله يرد شعرج مثل اول وااحسن
    دارينووووووو

الردود
    363
    شلونك روابي الخبر شوفي حبيبتي شعرك تعبان واكيد يبي له فترة طويلة من العناية لان الخلطة
    اكيد ارهقت شعرك مرة فانتي يبي لك صبر وطولة بال بس اهم شي ماتيئسين انا بقولك عدة نصائح واستمري عليها ان شاء الله يتحسن شعرك
    اولا امسكي شعرك وقصي اطرافه وبعدين لفي شعرك على اصبعك يعني بشكل مبروم ان شاء الله فهمتي الطريقة ووراح يطلع لك شعر متطاير امسكيه وقصصيه لان هذا اصلا متقصف.
    بالنسبة للزيوت استمري عليها تراها كلها زينة ومفيدة بس اضيفي لها زيت الجرجيرودابر املا واذا حبيتي تضيفين لها الشمطري مش مشكله هو مفيد بس والله ماستخدمته لكن دارينو تمدحه وعلى فكرة الزيوت الطبيعية موجودة عند العطار لكن لاتاخذين الزيوت اللي تكون مخلوطة بعطر .استخدميها اقل شي 3 مرات بالاسبوع .
    استخدمي هذي الخلطة والله انها ممتازة مرة اذا استمريتي عليها وكتبتها اكثر من مرة في المنتدى
    2ملعقة مايونيز +2 ملعقة زبادي +ملعقة زبدة+صفر بيضة +ملعقة عسل +قليل من زيوت شعرك
    اخلطيها مه بعض وضعيها على شعرك لمدة ساعتين وبعدين اغسلي شعرك بشامبو اطفال ولاتمشطينه الابعد ساعة استخدميها في البداية مرتين في الاسبوع .
    كل ليلة قبل لاتنامين امشطي شعرك كله لقدام واعمليه على شكل كورة او كعك مثل مابعض الناس يسمونها لازم تكون الكورة في مقدمة الشعر بالضبط وفي الصباح افتحيه واستمري على هالطريقة كل ليلة ,لاتنسين .
    اذ استخدمتي زيوت الحمام الجاهزة اخلطي معها قليل من زيوتك ووزعيها كلها على شعرك وبعدين امسكي مجفف الشعر ومرريه على شعرك لمدة 15دقيقة لكن لاتقربينه على شعرك مرة يدوب يوصل الهواء لشعرك وبعد15 دقيقة خليه على شعرك لمدة 10 دقائق وبعدين اغسليه بالماء
    لكن لاتستخدمين الطريقة هذي اكثر من مرة كل اسبوع او 10 ايام .
    واستخدمي السدر +مع الحنا
    استمري على نصايحي وبإذن الله راح يتحسن شعر
    ونصيحة اخيرة لوجه الله لا للصبغات ولا للاستشوار ولاللفرد .
    ادري طولت عليك لكن الشعر مثل الزرع يبي له صبر وطولة بال واهتمام .
    اختك ابسط الحلول

الردود
    9
    شوفي يا روابي صديقتي صار لها نفس الشي بس انتي اهون هي تنكسر الشعرة قريبة من فروة الراس تخيلي شكلها مسكينه والله حتى نفسيتها صارت زي الزفت,المهم ما خلت زيت ولا خلطة الا وحطتها بس ما في امل اخر شى وش سوووووووووووووووووت قصة شعرها بوي وبدت العناية فيه وما شالله بدا يتحسن كثير,طبعا لان الشعر المفرود احترق وما منه امل ,وعلى فكرة هي دائما تفرده وما اثر عليها كان روعه بس اخر مرة كثرتلها الكوافيرة مادة الفرد وانعدم شعرها ....اتمنى اني اكون ساعدتك

الردود
    249
    اخوتي حبيبات سامحوني والله مادريت ان الكل مهتم بشعري- اكثر مني - لهدرجه.
    عزيزتي دارينو الحلوة.. انا باذن الله راح اجب الزيوت الي وصفتيها بس بعد ماافتك من الزيوت الي عندي...وتسلمي حبيبتي .

الردود
    249
    اختي ابس الحلول ..هالمره اسمك مو راكب عليك .. كل هذا اسويه !! وين ابس الحلول؟
    تصدقين انا قرت عن هذي الطريقه في احدى المنتديات وجربتها لمدة اسبوع بس ما قدرت اكمل راسي صدع وانا كل يوم المه لقدام واقوم الصباح افك شعري ووووووووووااااااو الام في راسي فضيعه ... ثم انا شعري الحين قصير وانا قبل اربع شهور قصيته ولد مثل قصة نوال المغنيه ومن يومها وشهري عيى يطول يدوب هذي الايام هه بديت الم نصه التحتي واذا لميته كله اخلص علبة المشابك بشعري ... فتكفين عطيني طريقه شوي اهون ..
    اختي بارعه هي صديقتك الحل الي فاد معاها القص بس ولا سوت شي ثاني....؟؟؟؟

الردود
    77
    أأأأاه ومين سمعك يا أخت روابي الخبر أنا كان شعري تعبان شوي بسبب القشره ونصحوني أحط نفس الخلطه اللى قلتي عليها وفعلا نفعتني لكن أول ما بدأ مفعولها يروح حصل لي مثل ما صار معاكي وبعدها الحال ساء زياده بظهور القشرة والحبوب والجروح والتهاب فروة الرأس لدرجة انها تبكيني أحيانا من الحرقان . المهم ذهبت الى أطباء لكن مافي فايده واستخدمت أعشاب ما أستفدت كثير غير ان شعري بدأ يخشن . والان لي سنتين وادور أحد يدلني على العلاج.

مواضيع مشابهه

1. جبت العيد في شعري .... انا خلاص بصيح ساعدوني
    بواسطة حكاية عمري في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-03-2011, 07:20 PM
  2. آآآآآه من شعري خلاص أبي أقصه
    بواسطة سيدة الريـــاض في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-11-2008, 04:05 AM
  3. لازم تساعدوني
    بواسطة مزنة شوق في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-05-2003, 10:13 PM
  4. خلاص تعبت من شعري الخفيف((لدرجه اني قررت استخدم الثوم))
    بواسطة شوق الإمارات في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 15-11-2002, 10:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ