انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 13 من 13

الموضوع: ممكن تعطيني من وقتك دقايق

الردود
    132
    ان كان شعرك اسودا, لا انصحك بالاشقر الفاتح او الثلجي(الثلجي كخصل دقيقه اوكيه يعطي تاثير رائع لكن ليس بكميات كبيره),,,, ان كنت سمراء, او حنطيه, او ان كانت ملامحك (عيناك,انفك) كبيره نوعا, لا انصحك بالاحمر لانه لون متطلب جدا, يحتاج الى ملامح رقيقه جدا و بشره فاتحه كي يليق ,

انصحك بالكستنائي الفاتح, و بالمناسبه اللون المكتوب على العلبه لا يعني بالضروره ان نتيجه عمليه صبغ الشعر ستكون مطابقه للون المكتوب, لان هذه الاصباغ اغلبها منتجه في اوربا و الاوربيات عموما ان لم يكن شقراوات فهن ذوات شعر بني, تؤثر عليه الصبغه بفاعليه عكس الشعر الاسود الفاحم ,,,

brb حاله طارئه

الردود
    21
    |ختي سنا الفضة فين موقع عيادة ديرما با الظبط وياليت تدلونا ياخوات على مشغل ممتاز في الخصل الحمرا والقص في الرياض
    اختي ام ريناد ياليت تتاكدين فعلا من التاثير قبل لان انا صارت لي نفس مشكلة المصرية لكن انا في خصلة بس لاني فردت وبعد شهرعملت خصلة شقروها لي بعدين عملولي اللون وما طلع الي ابغاة بعدين عملتة اسود وبعد خمس اسابيع اعدت المحاولة شقروا لي نفس الخصلة بعدين صبغوهاما اتادب الاابي خصلة حمرا فتعب كثييييييييير شعري وبعد فترة فردت وسقط شعر الخصلة المفرود
    انتي يمكن ما يتعب لانة من خمس شهور فاردةوراح تعملين صبغة وحدة ولا تفردين بعدها لكن اهم شئ تتاكدييييييييييين لان هذا شعر مو لعبة والافضل تشوفين مشغل معين احد عامل عندة واخذي اسم الكوفيرة اضمن

الردود
    35
    مرحباً ، وعذرا لصاحبة الموضوع لكن حبيت أسألك عن عيادات ديرما ، لأن بالفعل اول مرة اسمع عن انهم يقدمون مثل هالخدمات فكنت أحسب انهم عيادة جلدية فقط ، هل ممكن توضحين اكثر وكيف يتم وبكم وكيف يتم الفرد عندهم وهل سبب تساقط الخ الخ ؟ ... خخخخ طبعاً أسئلتي قليلة ، عالعموم أنتظر ردك لتفيديني وتفيدي البنات .

مواضيع مشابهه

1. هل تعطيني قليلا من وقتك
    بواسطة hala_fa2002 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 20-05-2010, 05:56 PM
  2. من وقتك دقايق يا دكتور لو سمحت,,,,,,,,,,,,,,
    بواسطة مـــهـــنـــد في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-06-2007, 03:32 AM
  3. هل تعطيني دقيقه من وقتك
    بواسطة متفائله انا في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 27-04-2007, 07:32 PM
  4. ممكن تعطيني من وقتك ثواني...عندي سؤال مهم...
    بواسطة قلبي الحنون في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 32
    اخر موضوع: 24-06-2005, 05:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ