انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: ويا هالشعر؟

الردود
    203
    ويا هالشعر؟

هههههههههه أدري ان العنوان لفت انتباهكم.. بس الي يدش ما يظهر الا وهو راد علي.. وحتى اذا ما كان عنده رد.. يسلم ويظهر عشان ادري ان الموضوع مهم هههههههههه..
    المهم أنا عندي مناسبه مهمه قادمه.. وما اعرف شو اسوي.. ممكن اتساعدوني يا الاخوات.. ما شاء الله عليكم عندكم اشياء خطيره فلا تبخلون عليي.. ممكن..؟!
    أولا: شعري.....؟
    ابغيه يصير ناعم مب لازم ناعم يالله.. يكون مرتب.. يعني يوم افتحه الي يشوفني قول وااااااااااااااو هههههههههههه والي يلمسه يقول لا والله حلو.. لانه شعري مموج.. ويوم استشوره احس انه جف ويتقصف ويوم حد يلمسه يقول ليش جيه يابس يا ربيييييي.. والله انحرج.. فشو لازم اسوي عشان يبين انه ناعم.. بس حق يوم واحد.. الله يخليكم هاي المناسبه مهمه جداا.. شو من الكريمات ولا بخاخات ولا حمامات زيت استخدمه ويعدل شعري الكجررررررررره..
    ثانيا: وجهي....؟
    ايه نعم ويهي الدهني.. شو من الاقنعه اسويها حق هاليوم عشان ينظف.. يلق.. ويبيض علما ان بشرتي حنطيه بس يوم اغسلها اتصير بيضه ويوم تفرز الدهون تسمر.. ويه جيه حسبي الله ههههههههههه..
    ثالثا: الميك آآآآآآآآب..........؟
    هاي المناسبه في النهار.. شو من الالون الي تناسبني.. لاني يوم سالت ربيعتي قالت ركزي في العين.. والعين أهم جزء في الويه.. كيف اركز فيه والمناسبه في النهار.. يعني افرش ويهي بالالون وعيني بالجحاااااااال حشى ام الدويس؟؟؟؟؟ امووووووت في اللون الأزرق؟ يصير البس برتقالي ههههههههههههههه..
    رابعا: اللبس.......؟
    أمووووووووووووت في البناطلين.. شو ألبس من الالوان..؟ علمنا باني ضعيفه.. رشيقه هههههههههههه مسويه اغراءات.. يعني شو اللون الي بيناسبني..
    خامسا: الحذاء.......؟ الله يعزكم..
    كعب ولا سطاحي علما باني تينغو هههههههههههههههههههههههههههه.. يعني قصيره 156 هههههههههههههههههههه..

أحاول ادمج المشكله مع المزاح عشان تضحكون واتردون عليي.. ارجو من الاخوات الرد.. بليزززززززززز.. اعتمد على الله ثم عليكم.. وانا ما اتشجعت الا ويوم قريت موضوع وحده من الاخوات ما اذكر اسمها كانت كاتبه عن شو اتسوون يوم تصادفكم مناسبه.. وكلكم شرحتو.. بس مب بطريقه مفصله عشان الواحد يستفيد أكثر.. الحين نا اترك المشكله في يدكم.. اتمنى انكم اتحلونها.. وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا..

الردود
    203
    أفا 12 عضوه دخلت وقرت موضوعي ولا ردت علي باي كلمه؟؟ انزين بس سلمو عشان اعرف منو الي دش sid

الردود
    38
    pink-Rose
    وانا ايضاء في نفس المشكله؟

انا اسف انى ما سعدتكِ؟

لكن انا اذا ا ستشورته بيخرج كان جاف؟
    $@ انا اضع في شعر قليل من الزيت
    حتى يصبح نائما طبعاً زيت الزيتون؟
    # افضل تلابسين كعب عالى؟

مع تحياتى

ا سيرة الحب
    اتمنا من الاخوات مساعدتنا؟

http://www.brooog.com/sign/newday.zip

الردود
    100
    والله اتمنى لو كنت خبيرة في المكياجات وهالاشياء عشان افيدج بس اختج مثل الاطرش في الزفة،،
    بس الشعر لازم احط له حمام زيت سواء بسشوره ولا لا، استخد نوع اسمه اكسترا كول بالثوم ووايد زين ،،،
    تسأليني عن الكعب بقولج كعب عاااالي، الحال من بعضه يختي، خلنا نفرح بشوية سنتمترات زايدة،،،،
    البشرة ما ادري، انا قريت وصفات من الاخوات في المنتدى بس ما اذكرها، بس انتي سوي بحث عن بشرة دهنية واكيد بتلقين وصفات حلوة من الاخوات،،،،،
    واخيرا اقولج البسي على ذوقج واللي يعيبج، ما احب اتقيد بلون لأنه موضة، بتشوفين المكان كله لون واحد بعدين، البسي اللي ترتاحين له وتحسين عمرج طلعتي قمر 14 فيه، والميك اب اكيد يعتمد عليه.
    اسفة ما افتدج اكثر بس فاقد الشي لا يعطيه.
    يللا باي وان شا الله بتكونين سندريللا الحفلة
    فمان الله

الردود
    376
    مرحبا اختي Pink_Rose
    والله مشاكلج تقريبا مثل مشاكلي .. أنا بعطيج بعض الافكار وان شاء الله تساعدج ..
    سمي بالرحمن ويلله نبدا..
    أولا: الشعر الجاف...
    جوفي أنا بعد شعري جاف ومرة رحت اسشوره في الصالون وهلكت الحرمه مسكينه لأنه فيه جفااااف فظيع ويلست تقوللي ليش ماتستخدمين هذا الكريم .. وليش ما تحطين ذاك الدهااان .. يعني .. المهم عطتني حمام زيت استخدمته قبل ما اسشور شعري حق مناسبة ثانية .. وطلع شعري حلو والله ..حمام الزيت هذا اسمه ساليرم وهو بالقمح وصناعة المانية واللشعر الجاااف .. حطيته 20 دقيقة مع كيس النايلون وبعدين غسلت شعري وحطيت له وهو مبلل كريم بالمرز الاخضر .. وبعدين شسورته . وطلع حلووووووووووووووو والله .. كان ناعم وفيه لمعه وصحة ... أنا اتصور انه لو سويتي اي حمام زيت للشعر الجاف قبل السشوار وبعدين حطيتي كريم أو سيروم بيعطيج نفس النتيجة .. ولا تنسين ان الزيوت بعد مهمه .. يعني قبل المناسبة بفترة لازم تزيتين شعرج كل يوم اذا قدرتي أو يوم و ترك.. واحلى الزيوت هي زيت الخروع والزيتون واللوز ودوار الشمس .. أوكي .. خلصنا من الشعر
    ثانيا: الوجه..
    أنا بعد وجهي بين الدهني والعادي .. وسمرا .. ومن فترة استخدم قناع الروب كل يوم تقريبا وخفففففففت الدهون وااايد .. المهم .. مع الروب حطي اللي يناسبج من هاي الاشياء: ليمون-ماء ورد-حليب مجفف-خميرة-عصير أو مبشور خيار-عسل.. أو حطي الروب بدون اضافات .. لكن استمري عليه يوميا .. واحسن وقت قبل النوم .. النتيجة يفتح البشرة ويقلل الدهون والبثور .. وفي نفس يوم المناسبة بعد حطي القناع بعد ما تسوين تنظيف وتقشير للبشرة ... بالنسبة للتقشير جربي السكر مع الليمون وزيت الزيتون .. دلكي وجهج لمدة 4-5 دقايق به .. أوكي .. هذا بالنسبة للبشرة
    ثالثا المكياج:
    أنصحج يكون هادي وخفيف لأنه في النهار .. وأحلى الالوان هي الوردي والموف . أو البرتقالي الهادي .. ولا تركزين وايد على العين لأن مكياج النهار ما يناسبه التركيز على العين ..
    رابعا اللبس:
    اتصور لو تلبسين تنورة ناااااااااااااااااااااعمة مع قميص أنننننننننننعم بيكون حلو ... والالوان طبعا هااااااادية .. وحلو لو دخل فيها الابيض .. يناسب الصييييييف ...
    خامسا الحذاء:
    البسي كعب بس مب وااااايد عالي .. متوسط ... على فكرة أنا أطول منج بسنتيمتر ونص بس .. وغالبا البس كعوب متوسطه ..
    يلله ابدي بالعناية بشعرج وبشرتج من اليوم .. واختاري اللبس .. عشان ما تتوهقين بعدين .. وان شاء الله تطلعين جميلة الجميلات ....
    دعواتج لي ..

الردود
    298
    انا بس حبيت اسلم عشان ماتزعلين
    واظن الاخوات وفوا وكفوا اللة يجزاهم خير
    وان شاء اللة تطلعين احلى وحدة في المناسبة

الردود
    203
    مشكووووووووورين الاخوات على الرد.. كل وحده منا استفادة من هالموضوع.. مشكوره اختيه اي ام اس ومشكوره اختي رعود واختي مرايم..

انزين أختي مرايم.. الطريقه الي انتي اتسوينها سبحان الله نفس الي انا اسويها..
    الشعر.....؟؟
    اسوي حمام زيت لشعري.. فاشكوووووول حليب بالفراوله.. ومرات من الغيض اخلط كم من حمام زيت ويا بلسم.. الله لا يوريج الريحه.. هذا البلسم الي اسمه هيربل بالأعشاب الي لونه اخضر وععععععع ريحته.. اتخيلي انج رايحه مناسبه وريحة شعرج وععععععععع والله فضيحه.. اتخيلي حد ايود شعرج ويقول وعععععععع.. المهم خليني اكمل واحط كيس نايلون وعقب ربع ساعه اغسله واجففه وعقب اعبيه بالكريم بالمرز الاخضر.. تدرين ان يغير الشعر بس احس ان يلمعه.. وفي كل مره اقلل نسبة الكريم.. بس يظهر جاف ومتقصف من تحت.. ويلمع من فوق جنه هنديه شارده من السجن.. الحين خبريني شو الحل؟؟
    الويه.......؟؟
    الروب كل يوم.. ما يجفف البشره!؟ عادي استخدمه كل يوم لينما اوصل ليوم المناسبه؟؟ انزين كم ساعه احطه علويه انا قريت في الكتب والمنتديات ان ما يكون اكثر عن ربع ساعه..

ممكن حل اسرع واكثر عن الشعر والويه..

وباقي الحمدلله مشى عندي.. ومن الحين قررت شو بلبس وشو بسوي.... هههههههههههه باقي اسبوع والبنت مستعيله..

الردود
    53

Wink

الردود
    38
    بصراحه انا ما عندي هذيج الخبره في المكياج بس إللي اعرفه عن مكياج الصباح إنه لازم يكون خفيف و بسيط يعني(not tooooooo much)
    أما عن اللبس يفضل إنه يكون كلاسيكي و بسيط و تكون ألوانه هاديه بعد
    و هذا إللي أقدر أقوله
    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الردود
    376
    بالنسبة للريحة .. دخني شعرج بعود معطر أو عود عادي .. بعد السشوار .. والريحة بتطلع رووعه .. أما التقصف .. حاولي مثلا يكون شعرج مفتوح بس من تحت ملفوف .. يعني رولات بس من تحت عشان ما يبين التقصف .. أو حل ثاني انج تقصين شعرج وين التقصف (أعرف انه يعور القلب)... وياليت اقدر اساعدج اكثر ..
    أما عن الروب .. فما يضر ابدا .. حطيه يوميا .. وانا اخليه ساعه واحيانا اكثر لين ما يجف .. وبعد ما يجف اقشره .. بعدين اغسل وجهي بماي دافي وعقبه ماي باااارد . وبعدين احط ماي ورد بارد من الثلاجة .. وممكن بعد تعصرين خياره في عصارة الجزر وتحطين العصير على وجهج كل يوم قبل النوم وتغسلينه اليوم الثاني .. أنا مجربه هالطريقة وهي تفتح الوجه .. وتناسب البشرة الدهنية .. والعصير ممكن يتم في الثلاجة لمدة 3 إلى 4 ايام تستخدمينه فيهم .. إن شاء الله اكون افدتج ...

مواضيع مشابهه

1. الردود: 26
    اخر موضوع: 09-09-2009, 12:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ