انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: خطيبي جاي يشوفني ومحتارة ممكن تساعدوني؟؟وعلى فكرة هذي اول مشاركة لا تفشلوني

الردود
    118
    Question خطيبي جاي يشوفني ومحتارة ممكن تساعدوني؟؟وعلى فكرة هذي اول مشاركة لا تفشلوني

السلام عليكم يااخوات وان شاء الله نكون اخوات على طول
    اعتقد انتم فهمتم موضوعي من العنوان
    انا بنوتة الحمدلله حلوة بيضاء الحمدلله بس مرح اوصف لكم شكلي اكثرالمهم خطيبي على كم اسبوع حيجي يشوفني ومحتارة اش البس ؟؟ افك شعري والا المه ؟؟ شعري مو مرة طويل يوصل لاكتافي بالضبط بس المشكلة خطيبي مرة مرة مرة حلو ماشاء الله تبارك اله وابغا اطلع احلى منه اخاف يطلع هو احلى مني اش اسوي وكيف حتكون حركاتي ؟؟ على فكرة انا مرة خجولة واخاف اتلخبط مرررة خايفة بايش تنصحوني ؟؟
    ولا تفشلوني بليييييييييز لان هذي اول مشاركة لي واذا ماجاوبتوني رح ازعل ويمكن اتحطم ولاعاد اكتب شي
    انتبهووووووووووا
    اختكم
    amaly

الردود
    362
    أفا عليج يا أملي ....ما يهون علينا زعلج...انا بساعدج بما اني تعرضت لها الموقف قبلج..بصراحة البنت في يوم خطبتها تكون اقرب للبساطه سواء في المكياج او في اللبس...أنصحك ما تحطين مكياج وإذا كان ولا بد حطي روج هادي ووردي قريب للون شفاتك
    ولما تدخي تشوفيه وطبعا راح تكونين مع امك او أبوك أو أخوك إلقي التحيه والسلام ،شيء طبيعي بتكونين خجلانه لكن هذا في البدايه...وممكن تتبادلين معه حوار قصير...تتعرفين فيها على طريقة كلامه اسلوب تفكيره....والله يوفقج يا رب ،وبالنسبه اشعرك اعتقد ان الملموم أحسن
    وصدقيني هذا أفضل من المبالغة في الزينه ،بدل ما يصدم الرجال في شكل زوجته بعدين بدون مكياج..وكوني واثقه من نفسك ومن جمالج.....بباااااااااي

الردود
    1,560
    Smile

<center>
    <font size="3" color=#FF00FF>
    خليكي على طبيعتك واحذري من المبالغه في الميك آب خليكي نعومه وهاديه والله الله بالخجل الجميل

الحكمه تقول كل ماطال خجل العروسة كل ماطال شهر العسل

وبالتوفيق ياقمر

صلوعالنبي

الردود
    118
    اشكركم على ردكم واله ماتوقعت تردون بهالسرعة بس انتو خليتوني ارتاح لكم اكثر الله يخليكم لي
    بالنسبة لخجلي يبان علي على طول ووجهي يصير اححححححححححمر بسرعة وماابغا اتعرض للشي هذا اش اسوي؟؟؟؟؟؟

الردود
    103
    انصحج اتحطين مكياج ناعم تحملي تطلعين له بدون مكياج
    البسي لبس حلو والوانه هاديه لكن انيق شعرج انتي ادرى فيه يعني الحلو عليج سويه لازم تطلعين له مرتبه وانيقه الرجال مايحب المرأه الي ماتهتم بنفسها واذا كان على الزواج بتكونين غلطانه واكبر غلطانه لو ماتحطين مكياج

الردود
    1,253
    أضم صوتي لصوت القائلات بعدم وضع مكياج أو على الأقل الإقلال منه لكي يظهر الجمال الطبيعي بدون زيف و تطلعي بنوته فعلا.....
    لا تبالغي في التجمل خليك ناعمة ترى الرجل يحب النعومة أكتر من الفخامة.......
    أتوقع لو ما خجلت ما راح تكوني عروسة!!!!!!!فلا تخافي من الخجل فالحياء حلو في هالمواقف بالذات...........

الردود
    118
    يابنات ياحلوين اشكركم كلكم من صميم قلبي وانا مارح اكثر ماكياج لاني احلى من غير ماكياج بس يابنات ابغاكم تفهموني انا عارفة انه الخجل حلو بس انا ممكن الخبط الدنيا بس المشكلة عندي انه خجلي يبان في وجهي وماابغاه يعرف اني مرة خجولة ومرتبكة ابغا اطلع عادي صحيح ماابغا اكون جريئة بس عالاقل شوي لانه مشكلتي وجهي يتلون اخاف يضحك علي
    اش الحل؟

الردود
    120
    اختي amaly احذري تكثرين المكياج لان العروسه لها طلعه يوم الفرح واذا تعود عليك خطيبك بالمكياج يصير شي عاادي علي يوم الفرح .

اما بالنسبه للجخل فالحياء شعبه من الايمان يجب ان تتصف بها البنت حتى لو بان عليها بالعكس الرجل بحب المراءه الخجوله والله يتمم لك على الخير .

الردود
    609
    أنا أتفق مع أخواتي في جميع ماكُتب من ردود ...
    الله يوفقك بس الله الله بالحياء

الردود
    118
    جزاكم الله بالف خير

مواضيع مشابهه

1. عندي فكرة وابغى رأيكم فيها ..لا تفشلوني .
    بواسطة جــوري1 في الحفلات والهدايا
    الردود: 19
    اخر موضوع: 29-11-2007, 01:30 AM
  2. اول طلب لي..ممكن تساعدوني ***ارجوكم لا تفشلوني***
    بواسطة صمت االسنين في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-09-2006, 09:57 AM
  3. أتمنى تساعدوني وما تفشلوني @@
    بواسطة أم ريماز في الحفلات والهدايا
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-06-2005, 03:58 PM
  4. ابغى اشتري كريم شعر ومحتارة ياليت تساعدوني
    بواسطة ][جود الحزن][ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 22-03-2004, 04:02 AM
  5. ارجوكم تساعدوني في حل مشكلتي مع خطيبي
    بواسطة عاشقة الرحيق في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-10-2002, 12:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ