انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: الحقو شعري ريحتو تاعباني

الردود
    85
    crazy الحقو شعري ريحتو تاعباني

انا اسكن بالاسكندريه والرطوبه عاليه جدا غير اني بغسله كتير علطول ريحته مش حلوه كانه معطب عيزه معطر للشعر طبيعي اصنعه في المنزل او اي حل يقضي على تلك الرائحه ارجوكم بسرعه قبل ما زوجي يطفش

الردود
    1,369
    اهلا بيكى يا جميل وبكل اهل اسكندريه اللى انا بااعشقهم مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    اولا مش المفروض انك تغسلى شعرك على طول كفايه اوى مرتين فى الاسبوع واذا كان شعرك خفيف زى حالااتى يبقى مره واحده كفايه فى الاسبوع

الردود
    1,369
    ودى طريقه كنت قريتها فى منتدى تانى وهنقلهالك بس صعبه اوى المهم حاولى تعمليها
    تعطير الشعر من الأشياء المهمة التي يجب على السيدات المداومة عليها حيث إن هذه المنطقة كثيراً ما تتعرض للتعرق، ما يتسبب في جعل رائحة الشعر غير مقبولة في الغالب، مشيرة إلى أن الطرق التقليدية في التعطير هي الأفضل، لأن العطر المستخدم مصنوع يدويا في المنزل بطرق بسيطة من عناصر طبيعية لا تسبب ضررا للشعر.
    وتشرح محفوظ طريقة عمل عطر فواح لإنعاش رائحة الشعر بعد غسله في المنزل قائلة" يجب ألا يكون الشعر مبللا ولا جافاً تماماً، بل يفضل أن يكون رطباً بعض الشيء، وتتألف مكونات العطر من 6 ملاعق صغيرة من الفحم المطحون و5 ملاعق صغيرة من نبات المر المطحون وملعقة صغيرة لبان جاوي، ويتم خلط جميع هذه المكونات، ثم ينخل الخليط، ويضاف له ملعقة صغيرة من نترات البوتاسيوم ونقطتان من زيت البرغموت ونقطتان من خشب الصندل وكمية مناسبة من الصمغ النباتي، حتى تتكون عجينة قاسية ثم تسخن في حمام ماء، ويتم تشكيلها في أشكال مخروطية وتجفف، فتصبح لدينا مجموعة من الأشكال العطرة يمكن أن تستخدم بإشعالها كالبخور، وعندما تنطلق منها الرائحة العطرة يتم تقريبها من الشعر لتتغلغل فيه وتعطيه رائحة جذابة بطريقة التدخين التي تعتبر من أكثر الطرق أمنا لحماية الشعر والعناية به، مؤكدة أن الهدف من تعطير الشعر وهو رطب تثبيت رائحة العطر لأطول فترة في ثناياه

الردود
    1,369
    وممكن تستخدمى الليمون برضو
    اتمنى اكون افادتك

الردود
    1,620
    انا بالنسبة لي استخدم شامبو بانتين و بديل الزيت تبع بانتين واستخدم بانتين ورحتو حلوة وبعدها استخدم بديل الزيت واستخدمة كأنه بلسم واخليه بشعري واغسل جسمي وبعدين اغسله بالماء ولكن لا اغلسه كثيرا وريحة شعري كثير حلوة وحتى لمن امشط تطلع الريحة . وتدوم لعدة ايام .
    هذه تجربتي احببت ان اقدمها لكم .

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    السلام عليكم.. تابعي هذا الرابط ان شاء الله بفيدك:

اضغطي هنـــا

الردود
    85
    شكرا حبيباتي علي المعلومات ..... اختي rodena اجيب منين الصمغ النباتي ولبان جاوي ونترات البوتاسيوم ولو تعرفي عطار كويس في الاسكندريه او في القاهره ياريت تقوليلي عليه.............. هتعبك معايا معلش عشان بتحبي اهل الاسكندريه ههههههههههه .......... احبكم في الله

الردود
    10
    أختي عاشقة الحرمين أنا بنصحك بطريقة انا مجربتها بنفسي وكانت مررة حلوة
    وهي انك لما تتسبحين وبعد ماتمشطين شعرك حطي علية وهو مبلول من المخملية حقت الشعر بشرط تكون من النوع الجيد
    وحطي على الشعر من جميع الجهات وابتعدي عن المنابت
    وانعمي بالريحة الحلوة على طول

الردود
    85
    اختي احاسيس طفله شكرا لك ولكن ماهي المخمليه وهل لها اسم اخر عندنا في مصر جزاك الله خيرا

الردود
    10
    flower3

هلا اختي عاشقة الحرمين
    أسمها خمرية مو خملية اسفة على الغلط المطبعي
    وتلاقينها عند حقين العود وعند العربية للعود والعطور وعلى فكرة فية للجسم بعد
    انتي قولي لهم خمرية للشعر وهم بيعرفوها بمصر ولا بأي ديرة
    جربيها والله هاتعجبك

مواضيع مشابهه

1. الحل لمشكلــــــــــــه ترهلات الدقن مع ><مقوم الدقن><
    بواسطة بسمة الكوون في أرشيف التسوق
    الردود: 20
    اخر موضوع: 25-08-2010, 05:20 AM
  2. غسيل ابيض و ريحتو بتجنن...
    بواسطة rawan2006 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-07-2010, 04:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ