انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: اللي عندها اي سؤال تتفضل عندي الجواب الشافي

الردود
    86
    heart2 اللي عندها اي سؤال تتفضل عندي الجواب الشافي

السلام عليكم ياحلوات المنتدى عندي كتاب اسمه منتدى فيافي للتداوي بالاعشاب كله خاص بالحريم ومشاكلهن مع الدوره والالام والعقم وسرطان الرحم والاشياء اللي تخلي الحرمه 100%ومضبوطه بعد الولاده من برى ومن جوه ترى اناجربته ودايم ادعي لها وكم حريم استفادو منه اي سؤال يخطر ببال احد الحلوات المتزوجات خاصه والبنات عامه تسال وانا بروح جري اجيب الكتاب واجاوبها على سؤالها وماابغى منكن سوى الدعوات ولكن خالص حبي واحترامي

الردود
    1,230
    salamou3alikuom
    asfa ma3andeech 3arabi
    howua kitab dah bita3 meen? il mohim 2ala2i 3andik haja 3an farwat il raa2s we tasaqot acha3r
    wjazaki allahou khayeran oukhti

الردود
    86
    حبيبتي ام محمود اذا كان عندك تساقط شديد استعملي الوصفه اللي بقولها مرتين في الاسبوع واذا كان التساقط خفيف استخدميها مره واحده في الاسبوع
    كوب زيت خروع
    كوب زيت لوز حلو
    كوب زيت محلب
    خلطيها مع بعض وقبل الاستخدام ضعي عليها قليل من الخل وضعيه على الشعر لمده ساعه واحده فقط
    وشكرررررررررررررررررررررا لك

الردود
    35
    اناعندي مشكلة واتمنا تساعديني وهي ترهل في يدي من الاعلى وماني عارفه الحل وهذا كله بعد الرجيم

الردود
    71
    الله يجزاكي خير بس انتي كمان خوفتيني انا لمن احد يقولي زيت اللوز اخذه بس ماادري اذا مر او حلو انتي لمن وصفتي للاخت وصفة الشعر قلتيلها اللوز الحلو وانا عندي وصفه للبشره وفيها لوز بس ماادري حلو ولا مر ولمن شفته لقيته مر 00الله يستر عاالعموم انا عندي بس اثار للحبوب في وجهي خفيفه مره لكن مزعجتني وقالولي اطحني المره مع زيت اللوز اذا عندك شي يناسبني تكفين ساعديني

الردود
    125
    حبيبتي ابغي اسالك عن خلطة للجسم حق اختي زواجها بعد شهر

يريت تقدري تساعديني و مشكورة

الردود
    86
    حبيبتي جمره الترهل ياقلبي مايشيله الا التمارين الرياضيه اختي كان عندها ترهل في كل جسمها من بعد الرجيم وصارت تسوي تمارين وتمشي وراح في تمرين بس مدري كيف اوصفه لك بس بحاول ارد عليك
    ودمتي ياحلوه

الردود
    86
    هلا فيك ياحلوه خذيها قاعده زيت اللوز الحلو للشعر والمر للبشره
    واذا تبغين وصفه لازاله اثار حب الشباب اكتبي معي
    نصف برتقاله+نصف ليمونه+بطاطس مسلوقه+4بياض بيض+50 مل زيت زيتون+1ملعقه كبيره نشا
    تخلطيها تستخدم مره واحده في الاسبوع لمده نصف ساعه
    واذا انتي تحبين المغامره مثلي عندي تقشير كتبته لاختي دكتوره في عياده (عيد كلينك في جده)تقشير بس تحطينه على مكان الحبه او اثر الحبه بعد يومين يبدا يقشر ومع التكرار يروح100 % الاثر حق حب الشباب
    اما انا فجربته لكامل وجهي ورقبتي وطلعت بشرتي ناعمه مررررررررررررره وراحت اثر الحبه اللي كانت فيني وزت بياض بس بعد مااشوف القشور احط زيت اللوز المر وادلك وجهي عشان يصير الوجه ناعم والقشور تروح مع الزيت لانه مجدد لخلايا البشره واسمه اكريتين جمجوم فارما ب18 ريال في الصيدليه واحطه بس باليل ولازم الجو البارد لتقشير الوجه اما اذا استخدمتيه للحبوب عادي بس الله يعينك بتتقشر المنطقه اللي حول الحبه اذا مادققتي وحطيتيه بس على الحبه تراه رهييييييييييييييب ولاتخافي بشرتنا انا واختي حساسه جدا بس الحمد لله ماتاثرت اماللوجه 3ايام متتاليه واليوم 4اوقف وادهن وجهي طوال اليوم بزيت اللوز المر لمده يومين واذا وجهك صار احمر مع حراره حطي كمادات بارده جداا على الوجه وانتبهي مايجي الشفايف وحول العين ووقفي اذا ماخفت الحراره والاحمرار
    آخر مرة عدل بواسطة جنوبيه mooon : 03-06-2006 في 01:19 PM

الردود
    86
    هلا حبيبتي عندي خلطه ومستحيل تلقيها في اي منتدى لاني انا اسويها لمشاغل حقتي في الجنوب وانااوصلها يوم كثرت طلبات الزباين خاصه العرايس وسعرها600 للتوصيل لخارج الدمام اما داخل الدام التوصيل مجاني وتكفيك لمده شهرين اوثلاث واستخدامها مررره سهل بس تدلكين فيها جسمك وانتي تحت الدش مع ليفه خشنه وشي ثاني وراح تشوفي النتيجه من ثاني استخدام وتقدري تحطيها يوميا عادي على راحتك راح يطلع لك تفتيح +المسام اللي في الرجل تروح100%+وريحتك منتعشه على طول وصدقيني مشاغل الدمام تشتريها مني وتسويها جلسات للعرايس الجلسه 850 ريال هذي الخلطه حتى لوزواجها قريب جدا راح تجيب تنتيجه مؤكده ترضيها
    وفي خلطه ثانيه تفتح للعرايس جلسرين علبه كبيره+فكي علبه صغيره+ليمون حبه تخلطها مع بعض من الليل وحتى الصباح لمده اسبوع يوميا والاستحمام يكون بصابون مغربي وليفه مغربيه

الردود
    15
    اختي الجنوبية عفية اذا عندك وصفه لاثار الي من بعد الجروح والحروق علميني لانها تكون بني وباينه على الجسم

مواضيع مشابهه

1. اللى عندها سؤال فى الشعر او البشرة تتفضل هاااااااااااااااااااااااااااااااااام
    بواسطة ام جودى حبيبتى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 103
    اخر موضوع: 23-03-2010, 02:08 AM
  2. اللي عندها اي سؤال عن الشعر وتصفيفه ممكن تتفضل
    بواسطة manoulaa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 230
    اخر موضوع: 22-06-2008, 01:07 AM
  3. اللي عندها اي سؤال ممكن تتفضل
    بواسطة manoulaa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 291
    اخر موضوع: 18-05-2008, 07:15 AM
  4. سؤال...اللي عندها اجابه تتفضل ؟
    بواسطة $سحابة شوق$ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-05-2007, 08:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ