انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: لحقوا بسرعة بابنات !!! وينكم؟؟؟

الردود
    17
    crazy لحقوا بسرعة بابنات !!! وينكم؟؟؟

شلونكم يا بنات شخياركم ؟؟

زين انكم لحقتوا ودخلتوا على الموضوع هذا

لانه موضوعي حيرني واااايد واتعبني لدرجة اني ما حصلت له حل ولول بسيط حتى اتمكن من هالمشكلة العويصة

راح اقول لكم الموضوع ولا بطول عليكم يا اخواتي............

من زمان وانا متعدودة اني انتف الشعر في المنطقة الحساسة بالموس (الشفرة) وما كان يطلع لي اي حبوب او خدوش تستمر اثارها مدة طويلة...
    المهم انا غيرت طريقتي واستعملت الحلاوه الي تنزع من الجذور وتشجعت ولكن. . بعد ولازالت المشكلة مستمرة عندي تطلع لي حبوب منتفخة واذا احكها تنفجر وتترك آثار اكره اني اشوفها والاكثر من هذا انه يطالع الحب بكميات كبيرة 4 او 5 في نفس الوقت...
    صرت اكره نفسي وتشامت من شي اسمه زواج مو عارفة شاسوي جربت خلطة الليمون مع الحليب وما واصالت معاها لانه الخلطة فيها ليمون والليمون حار ويسبب لي الحرقان والحكة فوق الجلد طبعا...

تكفون يا بنات ابي حل!! ابي حل!! خلطة او كريم او اي شي المهم اني اتخلص من الآثار الي سببتها لي الحبوب اللعينه

وانشالله انا راح ادعي ليكم من كل قلبي

الردود
    47
    في كريم اسمها كواريدرم ده كان الدكتور وصفهولي لنفس المشكله جربيه وانشاء الله هيشيلك كل ده

الردود
    95
    اختى انا كمان وصفلى الدكنور كريم احطه قبل ما ازيل الشعر بربع ساعه وبعد ما اخلص احطه لمدة كام يوم بعد الحلاوه اسم الكريم بانيوسين

الردود
    78
    من الافضل استشارة الطبيب لان المنطقه حساسه ويجوز ان بعض الخلطات تؤثر على المنطقه

الردود
    599
    وهو عبارة عن مضاد موضعي

الردود
    17
    عزيزتي 00 مشكلتك صارت مشكلت كل البنات الحين 00 قبل الزاوج وبعدة00
    من كلامك عن الحبوب في هذا المنطقة اكيد عندك بكتيريا لان الا اعرفة سبب ظهورها من بكتيريا داخل الجلد 00 بسب الموس الا تستخدمينه لان الموس يا انة يكون صناعة ردئية او مستخدم اكثر من مرة او بشرتك ماتتحمل الموس00
    وخلطة الليمون 00 مااتوقع تنفع ابداا00
    لازم كريمات طبيه 00 ولازم تعالجين نفسك من بدري00 عشان اذاا صار الزواج ما تكونين محتارة وتصير حالتك النفسية تعبانة زي بعض الاخوات قبل الزواج يصير عندها كابوس00
    علي فكرة الليمون الاصفر مش كويس انة ينخلط في الخطات لازم الليمون الاخضر الصغير هو الاساس في استخدام الخلطات 00 لان الاصفر يعتبر مهجن وفية ماده مثل تركيبة الاسيد-- وهذا كلام الدكتورة والاخضر اسرع في التفتيح من الاصفر00
    واللة يوفقك00

الردود
    786

Cool

صباح الخير أختي
    أنااشوف أن الموس هو الحل الأفضل يكفيك أن الرسول عليه السلام قال الحلق لهذه المنطقه وليس النتف......
    والحبوب يمكن من الحلاوه.....ويمكن أن الموس اللي كنت تستخدمينه مو زين وعشان كذا طلعت هالأحبوب
    نصيحه أرجعي للموس...
    ولاتنسين أن بالموس بتقعدين نظيفه يوميا مو تقعدين أسبوعين حتى تشيلين....
    وبالنسبه لليمون أتوقع تخلينه دقايق بس للجسم مو لهل المنطقه لان بيسبب لك حكه وهذا شي بديهي...
    ودمتي بخير....
    آخر مرة عدل بواسطة sjooon : 19-03-2006 في 06:10 AM

مواضيع مشابهه

1. بسرعة لحقوا قبل مايفوتكم من اليوم فصاعد(وداعا للكرش)
    بواسطة dعيون الملاكs في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 16-08-2007, 11:20 PM
  2. وااااااااااااو لحقوا بسرعة!!
    بواسطة كيرلي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-11-2006, 11:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ