انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: متى انسب وقت......ماراح اكمل عشان تدخلن

في قلب الغـــ M ــــــالي ... ربي لا تحرمني منه
    الردود
    4,266
    التدوينات
    2

coffee متى انسب وقت......ماراح اكمل عشان تدخلن

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكن وش اخباركن عساكن بخير .........الخ
    المهم تكونون بخير
    اش رايكن كل وحدة تقول وش انسب وقت لها لوضع الاقنعة وعمل حمام البخار وخلطات الشعر ........ والخبصات الباقية
    يعني متى صباحا ام مساء ام ظهرا
    يكون زوجها موجود ما هو موجود>>>>>>>>>>للمتزوجات طبعا
    اما غير المتزوجات وين يشردن من اخوانهن>>>>>>>يمكن ينحبسن فالحمام

وممكن نكتب الخبصات اللي نستعملها للفائدة

انا راح ابدا
    انا انسب وقت هو الفجر
    لان ولدي سهران مايخليني انام فاضطر اسهر معاه>>>>> من الحين بيتعلم السهر تسعة شهور
    اقوم احط زيوت شعري من الليل وتبقى ست ساعات خلالها اسوي حمام البخار واحط الاقنعة
    وطبعا لان زوجي في المدرسة>>>>>>> ما عاد الا هي اخبص وهو قدامي والله ينقرف الخميرة وحدها تكفي
    الاقنعة كلها من المنتدى >>>>>>>>> تعرفنها
    اما خلطة زيوت شعري انا اخترعتها زيت خروع وزيت زيتون وزيت لوز
    من قبل ان اتزوج وانا استعملها وشعري استوى عليها
    وانتن بكيفكن تبون اختراعاتي >>>>> شجعوا الموهوبين ولا الموهوبات

يلللللللللللللللللللللللله جاء دوركن
    هذا اذا عجبتكن فكرتي

شكلي بادخل على النت المرة الجاية والقى الردود 0

ساعتها بيجيني احباط وابطل اشارك

باشوف
    فديت قلبك ثموووووولة
    اشكرك من القلب همومة

[/COLOR]

كوني بالقرب رفيقـــ الروح ــــة
    كود:

الردود
    3,192

هلا ام المهندس بالنسبه لي احط خلطات الشعر واعتكف بغرفتي بعيد عن خواتي

احسن شي استخدمه حالياً خلطه زين عافيه مع الحلبه تخلي الشعر يطول بشكل رهيب

واستخدم بعدالمايونيز لللشعر

...

الردود
    1,801

flower2

تعقيب كتبت بواسطة أكـــابـر

هلا ام المهندس بالنسبه لي احط خلطات الشعر واعتكف بغرفتي بعيد عن خواتي

احسن شي استخدمه حالياً خلطه زين عافيه مع الحلبه تخلي الشعر يطول بشكل رهيب

واستخدم بعدالمايونيز لللشعر

...

استخدمه حالياً خلطه زين عافيه مع الحلبه تخلي الشعر يطول بشكل رهيب

هل تقصدين زيت عافيه كبورة

دمت بسلام ولكن مع الحلبه كيف ؟!

وحده حشرية تحب الخلطات

اما انا استعمل الخلطه حق العصير حق اختنا هنا وان شاء الله تنحل مشكلة التساقط حق الشعر

وبعد ذلك نسعى لتطويله

دمت بسلام

0
    0
    آخر مرة عدل بواسطة جوهرة1425 : 25-12-2005 في 01:39 PM

الردود
    65
    والي في حياته ماحط خبصاتك الي تقوليه

الردود
    905
    هههههههههه ام المهندس واللهى البنت اللى ما تزوجت بعد تعانى اكتر من المتزوجة بسبب اخوتها وبالذات لو كان عندها اخوات صغار يفضحونها هههههههههههه فكرتينى من فترة استخدمت لشعرى خلطة عبارة عن راس توم وملعقتين زيت زتون والرائححححححححححححة كانت فظيعة كل اللى بالبيت طفشوا منى حتى اخواتى كانوا كل شوية يجوا يشمونى ما يرضوا يناموا معى بنفس الغرفة هههههههههههههههههههههههه بس كانت حلوة واللهى وحسيت ان شعرى بقى صحى اكثر بس ما قدرت استمر عليها بسبب امى واخواتى بس الان استخدم خلطة حلوة جدا جربتها مرتين للان وحسه شعرى بقى صحى وناعم وهى عبارة عن " حزمة جرجير تضعيها بالخلاط وعليها القليل جدا من الماء وبعدين تخديها وتصفيها بواسطة شاش حتى لا يبقى بها رواسب وبعدين ترجعيها للخلاط مرة اخرى وتضيفى عليها ملعقتين كبار سدر مطحون وبيضة وملعقة عسل وملعقة روز مارى مطحون وملعقتين زيت زيتون انا بقى بالنسبة لزيت الزيتون عبيته فى زجاجه ووضعت عليه اربع فصوص ثوم مقطع اجزاء كبيرة يعنى مش مهروس وكمان ملعقتين كبار ريحان مطحون اتركهم يتخمروا ويا الزيت فى الزجاجة وبكده اخد فائدة الثوم والريحة ما تبان خالص عندما تضعية مع الخلطة السابقة وهذة الخلطة قررت اسويها ثلات مرات بالاسبوع وباقى الاسبوع ادهن شعرى بعصير الجرجير كل يوم بسسسسسسسسسس شوفتى ازاى انا ذكية هههههههههههه "
    بالنسبة للوجة كان طلعلى حبوب من فترة واستعملت علاج لوجهى وهو ريتن a كريم لان انا عندى بوجهى سبب الحبوب رؤس سودة تلتهب وتعمل حبوب والحمد لله الرتين قشر الحبوب واختفت والان استعمل لوجى كل يوم مسك عسل لمدة عشر دقائق حلو جدا لاحظت ان اثار الحبوب بدأت تختفى وبشرتى ناعمة جدا وكمان استخدم غسول من البقدونس والبابونج اشطف فيه وجهى مرتين باليوم طبعا مسك العسل اضعه بالحمام لانه ما يحتاج وقت يا دوب عشر دقائق علشان اخواتى ما يشوفونى ويسروا يقولوا لماما هههههههههههه مرة عملت مسك طماطم امى شفتنى انفزعت هههههههههههه قالت بسم الله الرحمن الرحيم ايه اللىحطاة بوجهك ده هههههههههههه شفتوا قد ايش تعانى البنات يا متزوجات اتمنى ما اكون طولت عليكم رغاااااااااااااااااية بقى

الردود
    1,106
    موضوع حلو يا ام المهندس اما انا لسة ما اتجوزتش فى الاول لما كنت بعمل ماسك كان اخوتى ( كلهم صبيان ) يتريقوا على ولما احط حمام زيت او كريم يا ويلى منهم كنت فى الاول بتكسف sid لكن بعد كدة بقيت اطنش خالص واعمل الماسك واقصد انى اروح عندهم ( علشان اخوفهم ) لغاية ما اتعودوا وكمان بقيت اقولهم على مكونات الماسك علشان يروحوا يشتروه ( وكمان اكتشفت انهم بيستعملوا الزيوت وحمام الكريم بتاعى من ورايا وبقيت انا اللى بتريق عليهم ) لكن مش عارفة هعمل ايه بعد الجواز .................................................. ....................................... اما اختى فراشة دايما منورة وعا وزة اشكرك على ذكرك لقصة حبوب الوجه معاكى انا كمان من شهر ونصف طلعتلى حبوب مش لاقيالها سبب لكن هى زى اللى عندك ( رؤؤس سودا تلتهب وتطلع الحبة ) وانا هجرب اللى عملتيه يا رب ينفع معايا ............... لكن ماسك العسل تدوبيه فى ماء ام تضعيه كما هو وكمان انتى استعملتى نوع عسل معين ( يا ريت ذكر اسمه وجبتيه منين لان كتير يبيعوا عسل غير جيد ) وسؤال كمان معلش رتن ايه انا عندى جل ينفع ولا الكريم احسن ؟ شكرا ليكى حبيبتى

كنوزي الغالية والثمينه :زوجي حبيبي و ا بنتي الغالية وابني العزيز
    الردود
    1,330

coffee

مشكوره حبيبتي علي الفكره الحلوه
    انا طبعااحط الخلطات اذا كان زوجي نايم بسلامته او طالع او مشغول علي النت وفي اي وقت ليس عندي وقت معين
    وطبعا الي بيعترض علي هذا الشغل هو الحبيب ولدي الصغير لانه يزعل ويقول انتي مو ماما بس العسل بنتي الي تنبسط وتريد المشاركه طبعا علشان تخوف اخوها بكل تا كيد وارجو اني ما طولت عليكم شكرا

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسلمين يا ام المهندس على الفكرة الحلوة
    بالنسبة لي ..طبعا ما بقدر احط اي خلطة او وصفة على وجهي و في اي شخص قدامي خصووووووصا اخي
    و احسن شي بعمله هو اني ادخل لغرفتي و اقفل علي من الداخل و اجلس المدة يلي بتطلبها الوصفة ..بعدها دغري على الحمام..
    اخر وصفة عملت كانت عبارة عن حلبة مطحونة مع شوية ماء ورد و صفار بيضة..بتجيب نتيجة رااااااااائعة معي
    اما شعري فما بحط له اي وصفة لاني كسولة معه شوي

الردود
    6,127
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

هلا وغلا أم المهندس..

موضوع جمييييل جداً ما شاء الله تبارك الله...

والله بالنسبة لحضرتنا ... فكل مرة شكل...

بس بالغالب أنه يكون وقت الظهرية لأن زوجي بالعمل ولا يجي إلا بعد العصر فأحطها الخرابيط الي أبي أتخربطها بعدين أتروش قبل لا يجي...

يعطيك العافية على الموضوع الحلو الي زيك...

وترى الذبيحة في ظهرك لأنك ظلمتينا وفاقت الردود توقعاتك..

لأن هذول بنوتات لكِ العسل الله لا يحرمنا منم ولا من تواصلهم..

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

الردود
    4,010
    اهلين بالحلوات واهلين بالخلطات والله انا انسب وقت لي هو بعد الظهر بالنسبة للوجه اما للشعر فقبل ما استحم بساعتيت احط الزيوت الي متعود عليها شعري بس على فكرة انا عندي الحالة النفسية لها دور كبير في اظهار النتايج على شعري وعلى وجهي كمان اما للوجه اضع ملعقة لبن زبادة مع ملعقة طعام عسل وافرده على الوجه والرقبة والله رهيب وللشعر اي زيوت اخلطها والطعها على شعري وتجي كويسة الا زيت الثوم عفسلي شعري حبي لكم والي عندها شي يطول الشعر حقيقي تقول بسرعة
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

مواضيع مشابهه

1. لازم تدخلو عشان تسعدوني
    بواسطة midowife في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-03-2009, 05:36 AM
  2. اعمل رووووووووووووعة وبمنتهى السهولة بس ابي ثلاثين رد عشان اكمل يلا وين الهمة
    بواسطة نغمة الحياة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 79
    اخر موضوع: 20-05-2007, 03:24 PM
  3. شوفو شو عملت و ساعدوني عشان اكمل
    بواسطة mis spoon في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 06-05-2007, 04:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ