انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

بتعانى من بشرة شاحبة ما الك الا الخلطة

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    الوفاء2006 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الردود
    10
    الجنس
    أنثى

    بتعانى من بشرة شاحبة ما الك الا الخلطة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عايزة بشرتك مثل بشرة ابنك ما لك الا هذة الخلطة
    كما يقول المثل اسال مجرب و لا تسال طبيب

    المقادير
    معلقتان من الشوفان كوب حليب و قومى بغليهما حتى يصبح مثل الكريم

    وبعد ان يبرد اضعية على وجهك لمدة عشرين دقيقة من ثم اشطفية بالماء البارد

    وباقى الخلطة اضعيها فى الثلاجة

    جربوا وادعولى

  2. #2
    meto's صورة
    meto غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    1,226
    الجنس
    امرأة
    جزك الله خيرا عزيزتي

  3. #3
    حنين الالم غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    بابي انت وامي يارسول الله
    الردود
    446
    الجنس
    مشكوره عيوني يعطيك العافيه

  4. #4
    الفراشة الطائرة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الردود
    905
    الجنس
    امرأة
    جزك الله خيرا

  5. #5
    بنت اغلى وطن غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    ksa
    الردود
    174
    الجنس
    امرأة
    مشكوره و جزاك الله خيرا

مواضيع مشابهه

  1. اللى بتعانى من حب الشباب تتفضل.....
    بواسطة okyeshellono في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 15-02-2010, 04:55 AM
  2. للي بتعاني من الترهل جبتلكم الحل........
    بواسطة henno26 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 04-09-2007, 10:47 PM
  3. لو عاوز تشرب بيبسى قبل ما تشرب شوف
    بواسطة mma80 في الملتقى الحواري
    الردود: 61
    اخر موضوع: 16-07-2007, 05:55 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96