انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: بشرى لبنات البحرين منتجات زين الاتات ادخلو

الردود
    2
    بشرى لبنات البحرين منتجات زين الاتات ادخلو

هلا خواتي

اللي تحب منتجات زين الاتات

موجودة عندي باسعار خيال

راسلوني على الايميل

الردود
    362
    المحل موجود؟؟!!

[COLOR=Green]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مساء الخير أختي عيون الحلا أشلونج شخبارج يعطيج العافية على هالموضوع،، بس محل منتجات زين الأتات موجود في مجمع التأمينات بشارع المعارض؟!، يعني أنتي تبيعين المنتجات بروحج لحسابج؟؟، إذا كان جذي وأنتي ارخص من المحل بنشتري من عندج يعني مثلاً أنا أخذت منهم الكريم الثلاثي والكريم المرمم بـ 17 دينار يعني واحد بـ 9 دينار والثاني بـ 8 دينار فإذا أنتي أرخص من جذي أنا أول زبونة،، أنتظر ردج أختي[/COLOR]

الردود
    215
    انزين بنات ما في احد منكم يعرف من وين احصل على منتوجات زين الاتات في الكويت ؟؟
    يا ليت احد يقولي .

الردود
    451
    تعقيب كتبت بواسطة أوميجا
    [COLOR=Green]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مساء الخير أختي عيون الحلا أشلونج شخبارج يعطيج العافية على هالموضوع،، بس محل منتجات زين الأتات موجود في مجمع التأمينات بشارع المعارض؟!، يعني أنتي تبيعين المنتجات بروحج لحسابج؟؟، إذا كان جذي وأنتي ارخص من المحل بنشتري من عندج يعني مثلاً أنا أخذت منهم الكريم الثلاثي والكريم المرمم بـ 17 دينار يعني واحد بـ 9 دينار والثاني بـ 8 دينار فإذا أنتي أرخص من جذي أنا أول زبونة،، أنتظر ردج أختي[/COLOR]

اختي العزيزه معليش شوية لقافه هههههه
    ودي اسالك اذا تكرمتي عن هالمنتج الي اسمه الثلاثي وشي فوايده سمعت عنه كثير بس ماشفت الي مستعملينه واثق اني استفسر منهم معليش استحمليني انا من السعوديه هل عندك علم يوجد عندنا ولالا انا دورت عليه في اكبر محل ادوات تجميل بس مالقيته احنا عندنا فقر في معرفت الكريمات ودادوات اتجميل الممتازه اقصد باانسبه ال اناس الي انا اعرف مااحد ينصح بشي زين تكفين لاتخيبين املي في الله ثم فيك وش تنصحيني فيه اختي انا شفت انك مهتمه في اتجميل وقلت عز الطلب
    مشكوره

الردود
    280

صباح الخيرااااات

اختي / مزدلفه ان كنت بالشرقيه فهو موجود في الخبر مجمع الجمعه سنتر

وفي الدمام موجود في مجمع الحياة بلازا

طبعا عن طريقهم ممكن تسالين عن فروعهم في المنطقه اللي انتي متواجده فيها...........

اتمنى اكون افدتك اختي وحيييييييييياك.

اختــــك/ روح الوفا ...

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ