انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

سؤال مهم ومصيرى جداجدا

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    نيروز العرب غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الردود
    113
    الجنس

    سؤال مهم ومصيرى جداجدا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هل كثرة الماسكات يؤدى الى نتيجه عكسيه ام لا ؟؟؟؟؟؟
    عشان خاطرى جاوبونى

  2. #2
    غفرانك's صورة
    غفرانك غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    الكويت
    الردود
    2,089
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم

    نعم اختي نيروز الماسكات بشكل يومي ترهق البشره والاستعمال الصحيح اهو مره واحده كل اسبوع

    وسلاامتج

  3. #3
    lamya's صورة
    lamya غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الموقع
    u.a.e
    الردود
    2,739
    الجنس
    أنثى
    مثل ما يقول المثل
    اللي يزيد عن حده ينجلب ضده ....


    لهذا السبب لا تفرطين بأستخدام اي شيء

  4. #4
    انين البحر غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    فلسطين - القدس
    الردود
    19
    الجنس

    Smile

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي من المفضل استعمال الماسكات مرة او مرتين بالاسبوع فقط
    مو كل يوم لانه بهالطريقة بترهقي البشرة وبتتعبيها
    تحياتي

مواضيع مشابهه

  1. سؤال مهم جدا جدا جدا ومصيرى لكل اللى خسوا الحمد لله
    بواسطة M!ss Mahy في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-09-2009, 12:29 AM
  2. خداديا روعة
    بواسطة شاوي في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 16
    اخر موضوع: 13-03-2009, 03:11 PM
  3. الردود: 32
    اخر موضوع: 01-10-2007, 04:01 AM
  4. حلو التوفي يقدم مع القهوة لذيذ جداجدا جداجدا
    بواسطة حلاوة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-11-2000, 09:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96