انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: بدأت اكره نفسي بسبب ..........

الردود
    4
    بدأت اكره نفسي بسبب ..........

[SIZE=3][SIZE=7][B][B]بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالبة جامعية في اول صيدلة ولكن المشكلة اللي صارت عندي السنة وهي؟
    انني من كثر الحالة النفسية التي مريت بها العام و هو على المعدل و في اي كلية سوف اقبل و الجو كله توتر

صار عندي تكيس بالمبايض و لما ذهبت مع امي للطبيبة النسائية كتبت لي على دواء و هو كبسول و الحقيقة لا اذكر اسمه بالضبط ولكن استطيع ان اسأل اختي الكبيرة عن اسم الدوا الذي اخذته

و الحقيقةبعد اربعه ايام من بدء معالجتي بدء حب الشباب يظهر في دقني و على جبهتي و لكن بشكل مكثف و على فكرة لم الاحظ ظهور هذا الحب في وجهي و انما فقط في ذقني و جبهتي فبديت لما اتكلم مع صديقاتي اضع يدي على ذقني و الله تدمرت من وضعي هذا

ولكن عندما اتصلت بالدكتورة قالت لي لازم استمر على العلاج لانه حالتي خطيييييييييييييييرة

خاااااااااااااااااااااااااااص(لانه الدورة الشهرية صار لها 4 اشهر لم تأتي)
    و على الرغم من انه انا خلصت الشريط الاول للعلاج و ايضا لم تأتي الدورة فأضطرت الدكتورة الى اعطائي نسبة اكبر من هذا الدواء و اصبح شريط الكبسول قوته 500 لانه كان ذو قوة 250 سابقا فمما زاد الحب في وجههي

ولكني الان الحمد لله احسن و الحب يزيل ولكن بنسبة 2% يعني بطيئ جدا جدا جدا

ولكنني فكرت بأن اشتري pro active و هو ما يعلن عليه الان في التلفزيون و لكنني خائفة ارجوكم انصحوني
    هل احد هنا استعمل هذا الكريم و بعد كم يظهر نتائجه على الوجهه وهل له مضار او مضادات و ما هي الاجراءات التي تنصحونني بها في استعماله؟؟؟؟؟؟؟؟

و بألاخص ان عرس اختي ان شاء الله بعد شهرين قولوا( امييييييييييين)

و ارجوكم اريد ريجيم ينحفني 3 كيلو بالاسبوع انقلوا لي رابط بهدذا الشأن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا انساكم من صالح الدعااااااااااااااء
    اختكم في الله

الردود
    35

أول شي واهم شي تعالجين من مرضك
    أنسي سالفة الحبوب و أتأكدي أن مثل ماطلع من الأدوية يوم الي تشفين يتقطيعين الأدوية وبتروح الحبوب لكن لاتلمسينها

ترى الجامعة اذا مرضي مابتفيدك هذه أزمة وتعدي كانا كنا كذ لك في النهاية تخرجنا

الردود
    2,639
    المهم صحتك يا اختي
    ويا رب يتمم بخير
    وهذا رابط عشان الحبوب http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=135273

الردود
    21
    الى كل واحدة عايز تساعدنى0000000000

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى العزيزة هالة على فكرة انتى قلقتنى لانى منذ جاءتنى الدورة الشهرية وهى متقطعة يعنى تغيب كام شهر وتجى انا تقريبا فى نفس سنك انا منذ سنتين رحت للدكتور وكتبلى على هذا الدواء cyclo_progynova ولان الدواء باللالمانى معرفتش انا عندى ايه بالضبط والدكتور ما قلش المهم اسمرت على الدواء فترة وبعدين انقطت لما ما لقيتش نتيجة ومن وقتها ما ذهبتش لاى دكتور وانا اعمد على الله وانا بارجوا منك ومن كل واحدة تعرف دكتورة نساء انها تسالها على هذا الدواء وترد على هو بيعالج ايه بالضبط ولا تنسونى من خالص دعاؤكم

الردود
    21
    الى كل واحدة عايز تساعدنى0000000000

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى العزيزة هالة على فكرة انتى قلقتنى لانى منذ جاءتنى الدورة الشهرية وهى متقطعة يعنى تغيب كام شهر وتجى انا تقريبا فى نفس سنك انا منذ سنتين رحت للدكتور وكتبلى على هذا الدواء cyclo_progynova ولان الدواء باللالمانى معرفتش انا عندى ايه بالضبط والدكتور ما قلش المهم استمرت على الدواء فترة وبعدين انقطت لما ما لقيتش نتيجة ومن وقتها ما ذهبتش لاى دكتور وانا اعتمد على الله وانا بارجوا منك ومن كل واحدة تعرف دكتورة نساء انها تسالها على هذا الدواء وترد على هو بيعالج ايه بالضبط ولا تنسونى من خالص دعاؤكم

الردود
    1,215

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامتك حبيبتى

شوفى بالنسبه للحبوب فى طريقه سهلى جدا ومجربه للحبوب انك تمسحى مكان الحبوب بقطنه مبلله بماء الكرنب المسلوق

وكمان ماء البقدونس تمسحى وجهك بماء البقدونس طول اليوم وان شاء الله هتشوفى نتيجة مرضيه جدا

الردود
    433
    بسم الله الرحمن الرحيم

سلامتك أختي و طولي بالك على ألحبوب يلي ظهرت نتيجة أخذ الدواء و مثل ما ذكرت الأخت جاكي يوم ما تبطلي دواء و تشفين أكيد راح تختفي .

و لكن من رأي أن تتحكمي إلى طبيبة اخرى من باب الإطمئنان فقط

على و عسى أن يكون الأمر افضل

تمنياتي لك بالشفاء

الردود
    8,380
    سلاااامتك اختي
    بالنسبة لنزول الدورة عليك بشرب كوب من القرفة يوميا" حتى تنزل الدورة وممكن تشربية مع الحليب
    وبالنسبة للحبوب الوجة استخدمي صابونة ديتول البيضاء مو معطره وكمان استخدمي كريم فوسودين ( ابو اسد) لمدة 25 يوم
    بالنسبة للرجيم

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=131287
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=125110

الردود
    5
    بسم الله الرحمن الرحيم o5teeee halaaaaaa ana garbt proactive w kteer kwes la weghee fe elbdaea bas est3mltoo shreen w sar weghe eganen w ba3d ma trktoo kel she reg3 mn elwl el7b bas eno asl7 mn awl w taslt 3ala elms2oleen 3an heda eldawa w 2ltelhom leh ma ra7 el7b 3an wegee 2alole eno lazem she santeen test3mleeeeeeeeeee w ba3d hak ana w2ftoo ma fene ab2a 3ala heda she modea tawela w 7a2oo mo r5es bsra7aaaaaaaaaaaaa

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    سلامات ماتشوفي شر والاخوات فادوكي
    ومبروك على اختك

مواضيع مشابهه

1. اكره نفسي
    بواسطة elatmaniya في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-06-2010, 06:10 AM
  2. اكره نفسي واحتقرها بشدة اريد حلا ؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة مشتاقة للماضي في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-02-2010, 12:07 AM
  3. كم اكره نفسي
    بواسطة وردة خريف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 83
    اخر موضوع: 21-11-2008, 08:44 AM
  4. كرهت نفسي بسبب
    بواسطة غلا الجمان في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 27-08-2007, 12:45 AM
  5. بدأت اكره نفسي بسبب ..........
    بواسطة هالة المسلمة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-07-2005, 04:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ