انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات لكويت و الخليج و العالم كله بسرررعه ( شرايكم )

الردود
    36
    Question بنات لكويت و الخليج و العالم كله بسرررعه ( شرايكم )

مرحبا شلونكم .. شخباركم .. ان شالله كلكم بخير و مرتاحين .. المهم حبايبي ادري خرعتكم بعنواني بس شسوي انا وايد مستعيله ولله و مابي أطول عليكم بسألكم سؤال و أبي الصراحه منكم

شرايكم بليزر طبعا بتقولون أي ليزر شوفوا و بإحتصار انا بويهي كان في حبوب انزين شويه و رحت عالجتهم جان يطلعون حبوب بويهي مادري شلون بارزين و يخرعون و كل ما اعالج يطلعون غيرهم و بصراحه بيني و بينكم انا زواجي قرب و الفال لكم يارب و بخاطري و هذا اخر حل وصلتله اني اعالج باليزر ويهي لان اختي عالجت ويها بليزر وويها صار صافي فأنتوا شرايكم باليزر ياريت تعطوني خبر و ياريت إلي جربت تقولي شنو صار معاها و سوري على الإطاله ...

و صج بنات لكويت اي بنيه ادش من لكويت تقولي شنو و منو أحسن عيادة تسوي ليزر لان الي اعرفه انا عيادة بسالميه عيادة الدكتور يوسف مال الله اووكي باااااااااي

الردود
    36
    ?

شدعووووة محد رد علي

الردود
    374
    انـا بصراحـه نفـس حالتـك كـان ودي اســوي اعالج باليزر (اذا تقصدين تقشير بالليزر)
    بصراحه انا خفت لان الدكتوره قالت مايروح الاحمرار من الوجه الابعد ست شهور واحس انه يخووف بعد !
    بس انا سويت تقشير كيميائي مرره حلو احس اني صفيت شوي مو مرره وتفتحت وجهي (طولتهااا قصه صااارت)

الردود
    36
    ?

هلا ولله فيج زززززين بنيه ردت علي المهم يا الغاليه انتي شلون عقب ما سويتي تقشير كيميائي ويهج الحين فيه حبوب ؟؟؟ ولا مافيه ؟؟ ... و شلون طريقة جلسات أكيد ؟؟ يعني قوليلي كل شي ما عليج امررررررر

الردود
    25
    السلام عليكم بالنسبة لليزر انا اختي مسوية ليزر ازالة الشعر وااايد حلو كان كل اسبوع يطلع واسود والشعرة ثقيلة بس الحين ماشاء الله وااايد تحسن وسوت الليزر عند مركز الدكتور منصور العرف في منطقة الجهراء لان كل الدكاترة اللي عنده متخصصين وممتازين وعنده دكتور جلدية يمدحونه بعد 0000 بس سمعت بعد عن حبوب رواكتين للحب تعالج الحبوب بسرعه جدا بس لازم فترة علاج 6شهور اوحسب مشكلتك ولازم ماتحملين فترة العلاج لانه يسبب تشوهات للجنين بس نتايجه تبين من اول اسبوع او اسبوعين ويحل المشكلة بشكل نهائي وهو انسب حل للحبوب وبس

الردود
    223
    لانها بتكون صريحة معاج في كل سؤال تسألينها اياه

الردود
    36
    ?

هممممممممممم هذا رايكم ولله مادري شقولكم خلااص اشوف انا شنو يصير وياي و اقولكم يمكن ألقى عيادة خاصه زينه اكتبه لكم تستفيدون منها و اتفيدون بعد

الردود
    374
    انا كان فيني حبوب رحت عالجتها واعطاني حبوب الروكتان لمده تسعه اشهر...بعدين بقى لحبوبي اثر وسويت تقشير كيميائي
    يعني انا مافيني حبوب بس اثــر والحين خف شوي بقي لي اسوي جلسه ثانيه عشان تخف اكثر..
    ويااليت اكون افدتك ....
    يعني اول شئ لازم تعالجين حبوبك بعدين تسوين التقشير!

الردود
    36
    ?

يعطيج العافيه توتي انا الحين قاعده اعالج ويهي و اعالج لحبوب الخفيفه الي فيه بس البقع اهيه الي ذابحتني عرفتي شلون

مواضيع مشابهه

1. تعالوا شوفوا ملك جمال العالم بسرررعه
    بواسطة *باسمه* في روضة السعداء
    الردود: 35
    اخر موضوع: 08-09-2006, 12:24 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 20-07-2004, 12:23 AM
  3. شرايكم بنات
    بواسطة شذى الياسمين في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-12-2002, 01:52 AM
  4. شرايكم بنات ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة العنود2002 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 11
    اخر موضوع: 24-10-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ