انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

ممكن نستفيد من خبرات المتزوجات في هذا المنتدى الرائع؟

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    wafa_jamal's صورة
    wafa_jamal غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    القدس
    الردود
    19
    الجنس
    امرأة

    ممكن نستفيد من خبرات المتزوجات في هذا المنتدى الرائع؟

    [U][COLOR=Orange] السلام عليكم
    انا عضو جديد في هذا المنتدى واتمنى اني استمر مع جميع الاخوات بالاتصال , سؤالي كان ماذا يحب الرجل في المرأة ؟ ومشكوره
    كتير[/COLOR[/U
    ]]
    آخر مرة عدل بواسطة wafa_jamal : 10-05-2005 في 02:51 PM

  2. #2
    سمراء فلسطين1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    دار زايد..
    الردود
    196
    الجنس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    اختي:


    لكل رجل نظره في المراه............زكما النساء لذلك


    في رجال يحبون المراة الحنونه


    وفي يحبون المراة العلقلة المتعلمة


    وفي يحبون المراة القويه....لكن يتزوجون بالضعيفة


    وفي يحبون المراة الماهرة بالعمال المنزلية....وخاصة بالطبخ


    وفي يحبون المراة المسلمة المؤمنة



    ولكن جميع الرجال يفضلون :


    ..............المراة على الاخلاق الحميدة الكريمة.........الاكثر انوثة,,,,,,وووووو

  3. #3
    SHAMS غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    423
    الجنس
    صحيح كل واحد يحب بشكل
    وعلى قول المثل(لو تساوت الاذواق لبارت السلع)
    بس اهم شي
    ان لا تقع عين الرجل على قبيح
    وان تكون المرأة نظيفة دائما(نظيفة الجسم واللسان والقلب)

  4. #4
    wafa_jamal's صورة
    wafa_jamal غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    القدس
    الردود
    19
    الجنس
    امرأة
    مشكوره كتير والكلام سليم ومفيد

  5. #5
    أم يارا's صورة
    أم يارا غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,253
    الجنس
    أنثى
    فعلا ما فيه مقياس للشكل عند كل الرجال بس ضروري الخلق الكريم و الحكمة في معالجة المشكلات و الحنان ...

    و الشكليات أرى أن الرجل لا يهتم بأن تكوني يوميا بمكياج بقدر ما يهمه لبسك المرتب و رائحتك العطرة لهذا إهتمي بتبخير شعرك أو إستعمال المخمرية للشعر و العطور و اللوشن المعطر للجسم ليـــــــــــــــــــــــلا و الشاور جل المعطر و غيرها فالرائحة أكثر ما يجذب الرجل العربي .........

  6. #6
    zman غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    104
    الجنس

    Wink



    والله حبيبتي اغلب الرجال يفضلون المراه الناعمه

    بكل معنى الكلمه من نعومه وانوثه وعدم رفع الصوت والاسلوب المرح والكلام الحلوووووووووووووووووو




    والنظافه و و و و مثلما يعجبك انت عزيزتي حواء في الرجل يعجبه هو صححححححححححححح والا ايه








    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي






    zman

مواضيع مشابهه

  1. هيا نستفيد من خبرات بعض لنجنب أطفالنا من المخاطر
    بواسطة heba tarek في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-11-2008, 07:08 PM
  2. شو رأيكن نستفيد من خبرات بعض في أطعمة الأطفال المهروسة !!!!
    بواسطة ** أم جنى ** في الأمومة والطفولة
    الردود: 78
    اخر موضوع: 16-10-2008, 07:19 PM
  3. ممكن تقبلوني عضوه جديده في المنتدى الرائع
    بواسطة بدرالبدور2007 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-04-2006, 08:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96