انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

قناااااع للوجه سهل رهيييييب وخلال اسبوع بتلاحظي الفرق وعلى مسؤوليتي

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    خشة شي غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    المملكه العربيه السعوديه
    الردود
    43
    الجنس

    قناااااع للوجه سهل رهيييييب وخلال اسبوع بتلاحظي الفرق وعلى مسؤوليتي

    انا متأكده ان أغلب البنات يعانو من حبوب وخرابيط بالوجه sid والقانون الاول والاخير لسلامة الوجه هو النظافه والوحده ماتدري لمن تغسل وجهها هل هو اكتفى نظافة وتشبع ولا لأ

    لكن انا عندي لكم طريقة تنظظظظظظظظظف الوجه وتخليه قشطة وبعدها تبدأ الحبوب تختفي حبه حبه باذن الله والله رهيييييييب يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب



    الخلطة هي :
    بطاطس مسلوق في مويه على النار وبعد ماينسلق حطيه بالخلاط واضيفي عليه كاسه حليب سائل وبسسسسسسس شفتو كيف سهههههههههل وبعد ماتخلصين حطي الخلطه في علبه بلاستيك وبالثلاجه عشان كل يوم تطلعيها وتحطي منها قبل لاتنامين ولمن تحطيه على وجهك خليه لين ينشف وتحسي ان وجهك مشدود وبعدها اغسليه بالمويه البارده

    وانشاءلله تدعووووولي

    معكم خشة شي
    واشكركم اشفلفل اشخيار

  2. #2
    رهف القلوب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    ارض الله الواسعة
    الردود
    1,084
    الجنس
    ينفع انام والخلطة في وجهي

  3. #3
    خشة شي غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    المملكه العربيه السعوديه
    الردود
    43
    الجنس

    تنامين والخلطه فوجهك شلووووون؟؟؟؟

    لا مايصير وخذيها قاعده الشي الزايد عن حده ينقلب ضده وبعدين اذا نمتي وهي بوجهك عز الله ما راحت
    يعني تلصق
    انا ابيك تدعيلي مو تدعين علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخاف وجهك يروح وطي لانمتي به

  4. #4
    رهف القلوب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    ارض الله الواسعة
    الردود
    1,084
    الجنس
    الله يجزيك الجنة

  5. #5
    zman غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    104
    الجنس

    Smile

    تسلم اديكي حبيبتي خشه شي

    وراح اجربها ان شاء الله
















    zman

  6. #6
    مــســك غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    الكويت
    الردود
    44
    الجنس
    امرأة
    شكرا لك عزيزتى

  7. #7
    loubna_nl غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    هولندا
    الردود
    588
    الجنس

    أختي ممكن سؤال أي نوع من الحليب؟ هخلطة مجربة نتائجها مضمونة ؟


    ولكي جزيل الشكر

  8. #8
    هبابو غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    94
    الجنس

    مشكووووووووووووووووورحبيبتي




    باااااااااااااااي





    هبة

  9. #9
    اميرة الدلع's صورة
    اميرة الدلع غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    في وســـــ( قلب زوجي حبيبي)ــط
    الردود
    1,404
    الجنس
    يسلموااااااااااااااااااااااااااا تنفع لكل انواع البشارات وشنوها الحليب اللي استخدمتيه

  10. #10
    أنا وبس غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ارفع راسك أنت سعودي غيرك ينقص وأنت تزودي
    الردود
    8
    الجنس
    مشكوره اختي خشه شيء
    ودي أسالك عن نوع بشرتك ؟؟(لأن كل بشره ولها وصفات خاصه فيها )...
    جزاك الله خيرا

مواضيع مشابهه

  1. ورق عنب يفووووق الوصف وعلى مسؤوليتي
    بواسطة زوجةفهمي في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 04-11-2009, 02:44 PM
  2. اللي بتدخل ماراح تندم00 وعلى مسؤوليتي !!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة * إبنة المسكـ * في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 22
    اخر موضوع: 19-05-2005, 06:17 PM
  3. بسيمة رااااااااااااااائعة وعلي مسؤوليتي
    بواسطة حرم في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-07-2004, 07:31 PM
  4. ادخلي وعلى مسؤوليتي
    بواسطة zhpa في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 04-11-2002, 03:25 AM
  5. احلى بسبوسة وعلى مسئوليتي
    بواسطة مهاوي جدة في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-08-2002, 07:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96