انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: إلى منال و كل من تفهم في وضع المكياج.

الردود
    42
    إلى منال و كل من تفهم في وضع المكياج.

هلا منولة و تحياتي للجميع .. منولة أنا كنت كتبت موضوعي بالخطأ في الركن العام الحمدلله انتبهت مباشرة ومسحته .. موضوعي يا الغالية اني ما أعرف الأشياء الي تتماشى معي للمكياج وأصلا انا مو جريئة بالمرة في وضع الميك آب يعني أكتفي بالكحل و قليل من الحمرة الباهتة .. ولما أشوفكم تتكلموا عن الآي شدوه و البلاش أتغاير و أريد أعرف شو الأشياء الي تلزمني أشتريها و نوعية الألوان و الماركات مع العلم اني موظفة يعني ما أميل للألوان الزهرية بحكم عملي و سني .. .. لا تسأليني كم عمري ؟ بس بشرتي بيضة على وردي و هي خالية من الحبوب..و كذلك(أعرف اني ثقلت عليك) شو البروشات الي لازم يكونوا عندي حق وضع المكياج .. أفيدوني و لكن الأجر .. ولا ترضون صديقتكم تظل متخلفة ..وما مواكبة قطارالجمال؟؟

الردود
    2,210

اهلين اناقة منورة

كويس انك انتبهتي انك حطيتي الموضوع خطا ومسحتي

ماادري اناقة اطلعتي على هذا الموضوع قبل

اضغطي هنا

اذا ماكنت اطلعتي عليه انصحك تقلاايه وبعدين اذا عندك اي سؤال اكتبي بموضوعك هذا وانا من عيوني اجاوبك

ولون بشرتك حلو لكن بحددك طبعا باللاوان لانك اذا حبيتي مثلا تحطي ميك اب برتقالي او عسلي او بني

لازم تستخدمي كريم اساس مائل للون البرونزي علشين لايسير تضارب بين لون بشرتك والميك اب

اما الاي شدو اذا مرة ماتعرفي تستخدميه انا انصحك مبدئيا تشتري علبة شدو اللي تجي الوان كثيرة مثلا 70 لون

او 50 لون وسعرها رخيص وتتعلمي فيها لين ماتتقني وضع الاي شدو وبعدين اشتري حاجات ممتازة وغالية الا

اذا عيونك حساسة ماانصحك باللعب فيها بالشدو الرخيص والفرش خذيها من محل مكياجي او محلات تجهيز

المشاغل بتجي رخيصة مو تشتري من الغالية بالبداية وبعدين ماتقدري تستخدميها وتقعد على قلبك

امممممممممم واللله الكلام يكثر في المكياج خصوصا معايا لاحد يجيب لي سيرة المكياج

المهم دحين اقرائي الموضوع واذا في اي استفسار اكتبيه هنا ووباذن الله اجاوبك بالتفصيل

وكمان لو تقوللي لي انت ايش نوع بشرتك يكون افضل

منتدى لك مهما غبت عنك لابد ان اعود باشواقي وحنيني الى ايام جميلة قضيتها فيك

الردود
    42
    Cool

الله الله الله عليك يا أحلى منال .. والله حظ الي يعرفونك و يحبونك ويعيشون معاك .. الذوق مبين في كل ردودك و معلوماتك روووعة (أعرف أغازل هاه؟)..لا والله الصدق الرابط أفادني كثير وراح أدخل له على رواقة وأسجل في ورقة الأشياء الي تناسبني ..ولي موعد مع محلات الميك آب.. ..أما بشرتي فهي مختلطة :جافة شوي حول الفم وعلى الجبين بس فيها poresقرب الأنف بس مو كثير مبين .. يبقى عن نوع المكياج أنا أريد أجرب أحط برنزي و برتقالي ..يعني حسب المناسبات أغير شوي من اللوك الي ماغيرته من سنين .. فعلميني شو أشتري مع البرنزي من حمرة وتحديد وغيرها و مع الرتقالي و.. الله يعينك على هالجهل المتقع ..ما أريد أخليك بس خلصت كلام ...أنتظر ردك يا أحلىىىىىىى منولة
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    2,210

Cool

يعني يااناقة ع الكلام الحلو هذا مااعرف ايش ارد

طيب شوفي مادامك تبغي تعرفي ايشالماركات واللي فيها حاجات حلوة للوك اللي تبغيه

انا بالنسبة لي افضل كريولان بشكل كبير خصوصا للسهرات لكن المشكلة ان الماركة هذي مو متوفرة بكل مكان

علشبين كده رح اعرض ماركة ماك وميك اب فور ايفر تقريبا هي موجودة بكل مكان

اول شي الوك البرونزي وتقدري لو تحبي تخليه برونزي وبرتقالي يطلع حلو

تبدائي بالاساس وبما ان بشرتك ماشاء الله مافيها عيوب ولا حبوب ممكن تستخدمي اساس مو شرط يكون تغطيته

كبيرة ممكن ببودرة حرة اللي تجي ناعمة مو المضغوطة

اختاري درجة برونزية فاتحة جدا مو تختاري درجة غامقة وانت لونك زي ماوصفتي ابيض على وردي لااختاري

من الدرجات البرونزية الفاتحة

انصحك باساس Studio Finish Satin Foundation من MAC

ودائما خلي عندك درجتين درجة العادية اللي تناسب بشرتك بشكل دائم ودرجة مائلة للبرونزي الفاتح علشين

تتلاعبي باللالوان ...

والبودرة خذي برضوا بودرة برونزية وممكن تكتفي فيها بدل الاساس يعني اساسك العادي مع البودرة البرونزية

اقصد البرونزية الي تكون بلون برونزي بدون جليتر وتكون مات وبرضوا تلاقيها عند ماك

وللاي شدو ممكن تستخدمي درجات البني والبرتقالي والبيج رح تعطي لوك حلو مثل هذه اللالوان في الصورة

ممكن البرتقالي يكون اقوى وممكن تستبدليه بالتركواز او الاخضر العشبي لمظهر جديد

وتخلي الاضاءة ذهبي ونرسم خارج العين بالاسود او البني الحروق وتكحلي داخل العين باللون التركوزا او الاخضر

وتحطي ماسكارا سوداء وعلى اطراف الرموش تحطي مسكار خفيفةذهبية واجمل انها تكون بجليترذهبي

واخر شي اللاشر اخلطي لونين اللون البرتقالي مع اللون البرونزي وابتسمي وحطي البلاشر بضربات سريعة على

تفاحة الخد..........

ان شاء الله اكون افدتك واي استفسار حاضرة

الردود
    42
    نعم يا منال الغالية أفدتيني و ايد وايد وايد...أشكرك يا حلوة وإنشالله الله يعطيك كل ما تتمنين و يوفقك يارب..أول ما أشتري الأشياء و أجربها راح أوافيك بالنتيجة ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    2,210
    امين واياكِ اخيتي

العفو اناقة اذا اشتريت المكياج وجربت رديلي خبر

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 31-05-2011, 10:07 PM
  2. منو شافت حلقة سفرة منال اليوم؟؟؟؟(منال العالم)
    بواسطة Hamsat Eshog في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-02-2007, 10:03 PM
  3. ملف لحلويات منال في برنامج أسرار منال
    بواسطة Jag-Girl في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-10-2006, 03:15 PM
  4. إلىمنال و كل من تفهم في المكياج
    بواسطة أناقة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-03-2005, 07:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ