انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: طلبكم وصل .. سواريهات للانسة أناناس.. وفساتين بناتي لـ لنوشة((شعار الموضوع المتميز))

الردود
    5,537

طلبكم وصل .. سواريهات للانسة أناناس.. وفساتين بناتي لـ لنوشة((شعار الموضوع المتميز))

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم يا بنات ؟ هذه تاني مرة اكتب فيه الموضوع بعدما طيرت ضغطة زر كل اللى انكتب

بس كله يهون عشان خاطركم <<<< مش كله كله يعني .. يس يهون

وقبل ان انزل الصور ارجو منكم ان تعذروني لانكم جيتوني فى فترة ما عندي فيها فى البيت لا اوراق والوان الرسم الخاصة بس مشيت الحال بما وجد وما رضيت اطول عليكم الى ان اتمكن من النزول لشراء الاغراض.. فعذراً اخياتي

* نبدأ مع مجموعة الانسة اناناس وهي قد طلبت ان تكون باللونين التركواز والذهبي .... فكان هذا

الجانب به فتحة يخرج منها القماش الذهبي على طريقة " البليسيه" والذي يجب ان يكون خفيفا نوعا حتى يعطي الانسيابية المطلوبة ( بس مش شفاف عشان عيب ) والقلوب التى تشاهدينها مفرغة ومن تحتها يظهر اللون الذهبي ايضاً .

هنا الفستان من طبقتين ، كل طبقة بلون ، ومن كل لون عملنا جهة من الياقة والجهتان مختلفتان فى الشكل كما تلاحظين . ومن الجانب عملنا فتحة كبيرة ليظهر من تحتها القماش الاخر وفرغنا ايضاً فوق الفتحة كمان عشان يظهر اللون التاني.

وبعد ان رأيتِ وجهة نظري فى توزيع الالوان اترك لكِ الباقي توزعين الوانك وتتخيلينها كما تشائين .

وهذا آخر فستان فى المجموعة .. بصراحة ما هان عليّ الونه بالالوان المكسورة اللى عندي ههههه

اتمنى انهم يكونو عجبوكِ .... ومبروك عليك الفستان مقدماً .
    آخر مرة عدل بواسطة الكروان غنى : 04-10-2004 في 11:54 PM

الردود
    5,537

وهذه مجموعة لنوووشة للبنوتات من سنة وطالع .

وكما اخبرتك لنوش ، كنت قد سبقتك ورسمت كم رسمة قبل ان اعرف انك تريدين الجينز ، وسأبدأ بها

بسم الله

هذه الصورة تحتاج الى شرح ، حيث انها لم تظهر كما كان فى مخيلتي نتيجة لرداءة الالوان وفلاش الكاميرا
    اولا الجزء العلوي ( اللى مثل الصديري) من القطيفة ولونه نبيتي او قرمزي كما الكتابة على صورة وبه تطريز خفيف من نفس اللون او دوائر مفرغة .
    الجزء الاسفل طبقتين الطبقة السفلى لونها ابيض او وردي باهت ،،، اما العليا فهي من الموسلين( الشيفون) القرمزي ايضاً لكن الابيض اللى تحتها بيفتّحها قليلا فيجعلها حلقة الربط بين لون الصديري ولن التنورة السفلى . اما الياقة الصغيرة وحورف الاكمام فابيض من نفس نوع التنورة السفلى.

هذا لو طولتِ اكمامه بيصير شتوي ..... الجزء العلوي قطيفة سوداء والجزء السفلي قماش مربعان صغيرة ووردة حمراء كبيييرة فى منتصف الحزام.

يتبع عشان الصفحة ما تحملت كل الشخابيط

الردود
    5,537
    تابع

هذا بالنسبة لكِ فى الخياطة اكيد رح يكون سهل جداً .. وشكله فى النهاية بيطلع رائع ،، بسيط حيث انه عبارة عن قماش " بليسيـه" كله والياقة والاكمام من القطيفة. واقترح عليكِ قماش من نوع : الموسلين الحرير ( شيفون حرير) واللون السكري ( ابيض مكسور سنة خفيفة) رائع لعمر السنة.

وهذا كمان عشان بنوتتك مناسب وخياطته بسيطة،،،، القماش الكحلي قطيفة وبه تطريز احرصى ان يكون من نفس لون القماش السفلي ( ماكان عندي قلم ابيض ) وكما ترين اقترحت لكِ اللونين الكحلي والفضي الفاتح.

وهذا موديل للجينز ، بسيط وفضفاض عشان البامبرز والذي منه اما البرتقالي الذي فى الاسفل فاقترح ان يكون من الشامواه او الدان ( نوع من انواع الجلد ذو وبر خفيف) لا اعرف ما تسمونه عندكم . والقبعة ايضاً ، يمكنكِ استبداله بالفولور فهو الصناعي منه .

وهذا ايضاً نصفه جينز .. ويمكنك استبدال الابيض بأي لون آخر يناسبك .. تركته لكِ ابيضاً حتى لا اقيدكِ بلون معين.

بس ... كان هذا كل شيء ... اتمنى ان ينالوا رضاكِ .. والا فسامحيني فهذه السن صعبة جداً .. بس فستان العرس عليّ ان شاء الله ....

الى اللقاء

الردود
    1,008
    ننتظر المزييييييييييييد

مشكووووووووره

الردود
    3,618

أول شيء ..
    أطالب عضوات المنتدى..
    بجمع مبلغ مالي معيّن..وإذا ماقدروا..أنا بتبرّع بالمبلغ كلّه..
    حتّى نرسلك ألوان صاحية وكاميرا أو ماسح ضوئي..
    --
    بصراحة طلعتي فنّانة وإحنا ماندري..
    هذا الموديل عجبني كثير

ماشاء الله تبارك الرحمن...تصاميمك حلوة..
    --

أعتذر عن عدم تواجدي ...وخمـولي...

الردود
    14,041

يا عيني عليك يا سلطانة تصاميمك روووووووووووووعة

>>> راح اسرقها اااااااااااااااااااااااا قصدي احفظها لوقت اللزوم

تسلم ايدك

you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    1,186
    ما شاء الله يا سلطانة
    ما هذا الجمال و الابداع ؟ موديلات و تصاميم رائعة و موضوعك يستحق بكل جدارة شعار التميز
    مشكورة يا حبيبتي يا سلطانة التصميم و شكرا لانك اجهدتي نفسك لاجلنا بارك الله فيك و جزاك الله خير الجزاء
    سوف ابدا بطبيق الموديلات حالما اشتري الاقمشة المطلوبة و كلها رائعة و افكار و الوان جميلة جدا
    و كلما انجزت احدى الموديلات , اخبرك بالنتائج و اذا كان جميلا و سوف اخذ له صورة و اريكي اياه و اذا كان مش ولا بد فلن تريه كي لا تبكي على تعبك في رسم التصاميم

الردود
    24
    اسم على مسمى من جد يا سلطانه
    وخاصه الفتسان الاخير يهبل
    تسلم ايدك ورسمك خطير والوانك خطيره وتصماميتك خطيره
    وكل شي فيك روعه
    تسلمين عن جد
    اشوفك على خير حبيبتي

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

بنات .. والله ماني عارفة شو اقوللكم بديت من كلامكم الحلو ...... بس اول شي اشكر حبيبتي كركووورة على الشعار الجميل واشكر من صممه يوووه والله ماني عارفة شو بدي احكي
    بس اشد ما يسعدني انهم اعجبوكم وانه شيء بسيط واقل بكثير مما تستحقونه اقدمه لكن قد يكون ذا نفع .

*¸.•'´¯)¸.•'´¯)** '•.¸(¯`'•.¸ (*_~)_ -=~* * *~=- _ ¸.•'´¯)¸.•'´¯) *

سمسم ... وياريت كمان مبلغ اضافي عشان اجيب دواء للنزلة عشان اقدر انزل اصلاً ولو كمان بالطو شيك عشان مايلفحني الهوا وانا نازلة .. بس اهم شيء يكون باليورو واعملي فى حسابك وانتِ تنشئين الصندوق سعر الماركات العدلة من الاجهزة ...و بس هذا كل شيء وان الله يحب المحسنين <<< وانا مالى مش انتو اللى بدكم صور حلوة

:*~*:._.:*~*:._.:*~*:..:*~*:._ .:*~*:._.:*~*:..:*~*:._.:*~*:._ .•:*¨`*:•. : .•:*¨`*:•.

صدوووودة ... منورة الموضوع ... وبكلامك هذا اعتبر نفسي حققت انجاز كبير ،، كون ان شخبطاتي تعجب فنانة مثلك..... وان شاء الله يعطينا ربنا العمر والصحة ولكم منى موضوع سواريه تاني بالخرز وموديلات جديدة...... صدى .. .. اعتز بها

.•:*¨`*:•. : .•:*¨`*:•. . ::: .•:*¨`*:•. : .•:*¨`*:•. . ::: .•:*¨`*:•. : .•:*¨`*:•. . :::

لنوووشة .... الحمد لله انهم اعجبوكي ... وانا متأكدة ان بنوتتك الحلوة راح تخليهم احلى ..
    بس شو لما اجيب اقمشة ؟ ابتدي يللا باللى عندك خلينا نشوف المواهب . اكيد التصاميم بتزيد حلاوتها لما انتِ تخيطيها . بس تصورينهم بالحشو ابغى اشوف هذيك المجرمة اللى ما نيّمتني للفجر ( الله يحفظها لكِ)

:*~*:._.:*~*:._.:*~*:..:*~*:._ .:*~*:._.:*~*:..:*~*:._.:*~*:._

أناناسة ... حبيبتي انتِ ... نسلمين .. والفستان الاخير انا نفسي ما صدقت انه يطلع جذي ، ماقولك انه ماهان عليّ ألونه بالالوان اللى عندي ..
    والحين ابيكِ تشيدين حيلك عشان الواحد زهق من الالوان ونفسه يصمم فساتين بيضاء من ام طرحة عرفتيها ؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة السلطانة : 05-10-2004 في 06:06 PM

الردود
    6,127
    غاليتي السلطانه...

مجهود رائع...الله يعطيك العافيه....

وموضوع يستحق التميز بكل جداره.....

وتأكدي أنا في أنتظار إبداعاتك دااائماً....

ودمتي لمحبيك..

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

مواضيع مشابهه

1. أول فلاش لي اهديه لمنتدى لكِ**شعار الموضوع المتميز**
    بواسطة فتاة الجليد في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 44
    اخر موضوع: 26-01-2005, 06:36 PM
  2. صور رمضانية 000تعالوا اتفرجوا*^*شعار الموضوع المتميز*^*
    بواسطة ام أحلام في الملتقى الحواري
    الردود: 15
    اخر موضوع: 01-11-2004, 04:11 AM
  3. ::: صديقي من يقاسمني همومي ::: مع تصميم :::((شعار الموضوع المتميز))
    بواسطة هنـــد في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 32
    اخر موضوع: 02-08-2004, 11:13 PM
  4. الردود: 29
    اخر موضوع: 26-04-2004, 08:28 AM
  5. الردود: 37
    اخر موضوع: 20-01-2004, 07:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ