انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: 3 ولكم 2000 شكر

الردود
    137

3 ولكم 2000 شكر

عندي 3 استفسارات واتمنى الرد منكم
    1- فستان فرحي اخليه ابيض ساده او ارشه باللون الوردي (لأن الموضه فستان الفرح يكون داخل فيه واحد مناربعه الوان وانا اخترت اللون الوردي)
    2ـ واقي المكياج متى اضعه قبل ام بعد مثبت المكياج
    3ـ اتمنى تدوني نظام غذائي لزيادة الوزن مجرب اتبعه لزيادة وزني
    ولكم 2000 شكر

الردود
    118
    انا ايضا نحيفه وكنت ابحث عن نظام غذائى
    وقد افادتنى صديقه فى المنتدى بما يلى
    7 تمرات على الريق صباحا كل يوم
    بيضه مقليه وجبن ابيض وقطعه توست وكوب لبن
    وغذائك العادى
    وعشاءك العادى
    ثم ليلا قبل النوم عصير موز باللبن كل يوم
    ومرتين فى الاسبوع اشربى كوب حلبه مطحونه واغليها لمدة خمس دقائق وتشرب
    واكدت لى انها وصفه جيده
    ولكنى لم اجربها بعد

الردود
    118
    يا ريت توضحى للافاده

الردود
    6,127
    أهلين غاليتي دمع..

بالنسبة للسؤال الأول ... فأنا أحب فستان الزفاف يكون داخل فيه لون .. مره شفت عروس مدخله بالفستان اللون الوردي.. وكان عبارة عن أحجار صغيره أعطت الفستان شكل رااائع وجاذبيه... كمان شفت اللون الأصفر الليموني.. وكان برضوا رائع وجميل.. والله يوفقك يارب..

سؤالك الثاني .... واقي المكياج يوضع قبل المثبت... مع أني أستخدم المثبت السبراي والي يوضع بعد الانتهاء من وضع المكياج..

سؤالك الثالث ستجدين العديد من الأجابات عليه بإذن الله في ركن الصحه والرجيم ....

وبالتوفيق يارب..

وأي سؤال لا تترددي يا عسل..

يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى

الردود
    137

تقبلو ا اسفي

2000 شكر لكم يا حبايبي( سالي + محبة القرآن)
    بالنسبه لوزني 40 وطولي170 على فكره انا استخدم حالياً جيفرال واكدت لي الدكتوره انه يمتن بس ابغى امتن بشكل ملحوظ وشي يفتح شهيتي مررره
    عندي استفسار بسيط لك يا محبة القرآن 1ـ انا مثبت المكياج عندي" رش" يعني ما يوضع الا بعد المكياج ؟
    2ـ اصبع اللستك يستخدم لإخفاء العيوب يوضع قبل كريم الأساس صح ام لا ؟

آسفه بتعبكم معايه بس ما بقي لي الا شهر ونص والزواج ومدووشه
    ولكم 2000 شكر

الردود
    7
    حبيبتي دمع الله يتمم موضوع زواجك على خير إنشاءالله بالنسبة لفستان الفرح في اعتقادي اللون الزهري حلو مع الابيض خصوصا إذا كان عبارة عن اشياء صغيرة مثل الفراشات أو الورود الصغيرة في فستان الفرح
    أما بالنسبة لزيادة الوزن فأنا استخدم خلطة عبارة عن المغات بتلاقينه عند العطارين ( المصريين) وقمت بخلط مكسرات معه بعد طحنها وسمسم وممكن تضيفين له السمن وبعد ذلك ضعيه في الثلاجة واستخدمي ملعقة من هذا الخليط مع حليب ساخن نيدو أو المراعي أنا شخصيا أستخدم المراعي . ملاحظة : في الأيام الأولى للاستخدام ستجدين أن هذا الخليط ثقيل على المعدة ولكن مع الاستخدام ستتعودين عليه ، وبالمناسبه أنا طولي 168 و وزني كان 46 أما الآن فهو 48.8 وتقريبا صار لي استخدمه 3 أسابيع رغم أني أكسل بعض الأيام
    اتمنى لك حياة مقبلة سعيدة بإذن الله تعالى
    saeda

الردود
    84

انا بعطيج حل للنحافة .. من كتاب للدكتور ايمن الحسيني

اولا اعرفيسبب نحافتك ..
    ممكن يكون ...

_سوء او نقص التغذية
    _او زيادة تصريف الطاقة (بذلمجهود عضلي شاق) يعني تتحركين وايد ما تقعدين مكانج لوول
    _او وجود مرض ما يمنع من استفادة الجسم من الطعام (مثل الديدان الطفيلية او الامراض المزمنة مثل مرض الدرن
    ومرض السكر) بعيدا عنج
    _او زيادة فقدان الدم بسبب الحيض والاصابة بفقر الدم
    _او وجود ميل وراثي للنحافة
    _او وجود قلق نفسي(وهذه النقطة من اهم اسباب نقص الوزن عند البنات فالاضطرابات النفسية تؤثر تاثيرا واضحا على
    حالة الوزن ..

*والخطوة الثانية للوصول الى سبب النحافة والتاكد منه هو عمل بعض التحاليل الطبية مثل : تحليل الدم لنسبة الهيموجلوبين
    وتحليل البراز للطفيليات .

وبناء على ما سبق اذا تم التوصل لسبب مرضي _سواء جسماني او نفسي_فانه يجب علاجه حتى يبدا وزنك في الزيادة

وان لم يكن_في حالات النحافة العادية_فعليك بتطبيق المعادلة الاولى السابقة لاكتساب الوزن..اي انه عليك ان تحصلي
    يوميا على كمية كبيرة من الطعام.او تركزي الاهتمام على تناول بعض الاطعمة المعروفة بغناها بالسعرات الحرارية وعليك
    كذلك ان تقللي من نشاطك الحركي.

ومن امثلة الاطعمة المكسبة للوزن: الحلويات عموما.والاطعمة الدسمة والمسبكات والمحمرات والارز والمكرونة
    وكذلك المسليات مثل البندق واللوز والفول السوداني واللب (النشويات والسكريات والدهنيات عموما)

واذا كنت تجدين صعوبة في الاقبال على الطعام بشهية مفتوحة يمكن الاستعانة بالاطعمة فاتحة الشهية مثل المخللات
    والصلصات(يعني تحطين الاطعمة اللي تحبينها على الاكل)
    او الاتعانة بدواء فاتح للشهية مثل موسيجور MOSEGOR قرص قبل الاكل بنصف ساعة 3 مرات يوميا

ويوجد عند العطارين غذاء لاباس به لزيادة الوزن يطلق عليه ( المفتقة) وهو عبارة عن عسل اسود وفول سوداني
    وسمسم ومكونات اخرى....وهو غذاء غني جدا بالسعرات الحرارية قد يساعدك في زيادة الوزن خاصة اذا كنت تعانين من
    فقدان الشهية للطعام.)

لازم تحلين هالمشكلة حبيبتي لانج نحيفة وايد صراحة
    انا اللي وزني 44 وطولي 156 ويقولون لي نحيفة اشلون انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا اسمني عاد لزوجج

مبروك مقدما

الردود
    137

شكراً للجميع
    بس حبيت اضيف نقطه مهمه اني عملت فحوصات والنتيجه 100% سليمه وحالياً استخدم جيفرال بس ابغى كمان اشياء مجربه لأني والله تعبت ماخليت خلطه ولا دواء الا استخدمته بس مشكلتي ما استمر عليها ابغى نتيجه فوريه
    وولكم 2000 شكر

الردود
    104
    الف الف مبروك حبيبتي
    الله يوفقك ويسعدك
    بالنسبه لموضوع السمنه فيه حبوب عند بعض العطارين تسمن بشكل اكيييييييييد لأن انا مابقى شيء في الدنيا إلا واستخدمته عشان أسمن وما نفع إلا هالحبوب واسمها (جنسنج) بس هذي موجوده عند العطار مو الصيدليه...
    أنا أول مره استخدمتها سمنت إلى درجة ان البعض قال لي شكلك وحده توها طالعه من النفاس
    وتبدا النتيجه تطلع بعد أسبوعين من استعمالها ولازم تتركينها بالتدريج والا بترجعين تنحفين مره ثانيه
    بس ترى هالحبوب غير مصرح بها من وزارة الصحه.......
    لكن انتي خذيها مره واحده لحد ماتعطي نتيجه ولا تكررين استعمالها لفترات ثانيه أضمن لك.

الردود
    137
    شكراً حبيبتي جوووجي بس اللي اعرفه عن الجنسنج ينشط ويقوي الجسم وما يكون حبوب
    بس المهم انتي جربتيها وما حصل لك مضاعفات ؟
    ولك 2000 شكر

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 09-09-2011, 12:24 AM
  2. اتمنى الرد ولكم 2000 شكر
    بواسطة دمع الندم في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-06-2010, 04:57 PM
  3. 2000 شكر
    بواسطة دمع الندم في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-05-2005, 09:14 PM
  4. حول عام 2000
    بواسطة أنس في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-12-2000, 07:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ