انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: نداء للأخت سارة2002

الردود
    204
    نداء للأخت سارة2002

أختي الغالية سارة2002
    قريت من فترة قريبة موضوع لج وحابه انج تساعديني فيه ، لأن اعتقد ان عندج الخبرة فية ومتأكده أنج ما بتخيبين أملي : تكلمتي فيه عن القبعة البلاستيكية أللي تعمل بالكهرباء .. ومشكلتي أني شريتها من فترة بس خايفه استخدمها على رأسي بسبب انها تعمل بالكهرباء .. فممكن تقولين لي الطريقة الصحيحة للأطمئنان .... والسؤال الثاني الله يخليج لكل أللي يحبونج ان شاء الله ( آنا شعري بدا يتساقط من بعد الزواج يمكن يكون من كثرة الغسل وحبيت اني أقويه بالزيوت وحمامات الكريم ، فهل القبعة تصلح بعد لوضع الزيوت لمزيد من الفائدة ؟ وشنو أحسن زيت أوحمام زيت حسيتي فعلا بنتايجه الحلوة رغم اني جربت الكثير وبعضهم كان اكثر من رائع في تنعيم الشعر ، لكن في المقابل ما كانت البصيلات تقوى وبالتالي يتساقط الشعر بسرعة؟ وهل القبعة تعطي نفس نتائج البخار في الصالونات ... سامحيني أختي سارة على الإطالة وعلى كثرة الأسئلة .. ومشكورة مقدماً على الرد وكله في ميزان حسناتج ان شاء الله .

الردود
    2,871
    حياك الله يابشاير...
    بالنسبه لسؤالك ...انا تقريبا صار لى 6 شهور وانا إستخدمها الى عندى اخذتها اظن من شركة نزيه ...وهى مبطنه باسفنج ومن الخارج بطبقه سميكه من النايلون وتجى معاها قبعه اخرى ثانيه بس عاديه مثل الى نشتريهم للحمام ...بعد ماتحطين حمام الزيت وبعد ماتدلكين فروة الراس تحطين القبعه العاديه وبعدين القبعة الثانيه الى تعمل بالكهرباء ...وفيه درجات للحراره متوسطه ومنخفضه ومرتفعه ....وانا اشوف ان مامنها خوف لان القبعة الكبيره ماتلامس شعرك لان تحتها القبعه الثانيه العاديه ...

وهى تنفع ايضا للزيوت لكن مااتركها اكثر من ساعه ...لان اخاف الحراره تضر بالشعر ...

اما احسن حمام زيت استعملته فهو فاشكول الثوم ...

لكن اختى مادام انك ماشاء مش مقصر فى تغذية شعرك ومع هذا يستاقط الافضل تعرضين نفسك على دكتوره متخصصه او دكتورة جلديه تشوف لك السبب هذا بالاضافه الى تناولك للفيتامينات .....

اما سؤالك " هل القبعة تعطي نفس نتائج البخار في الصالونات " ...
    انا مااحب اروح الصالونات عشان هذا السبب اعتمد على نفسي واشترى الاجهزة الى عندهم واستعملها في البيت فمااعرف شو الفرق بينهم ....

واتمنى انى اكون افدتك واذا تحبين شيء ثانى اسألي وانا حاضرة ...

الحين ممكن انا الى أسالك انتى قلتى ...
    " وشنو أحسن زيت أوحمام زيت حسيتي فعلا بنتايجه الحلوة رغم اني جربت الكثير وبعضهم كان اكثر من رائع في تنعيم الشعر "
    شو هى الكريمات الى استعملتيها وكانت اكثر من رائعه فى تنعيم الشعر ....ومشكوره مقدما ...

الردود
    204
    مشكووووووورة وايد وايد أختي سارة على التوضيحات أللي تفضلتي فيها وعلى سرعة الرد وهذا عشمي فيج أكيد... بالنسبة للقبعة اللي وصفتيها نفس اللي عندي بالضبط وهي من شركة نزيه.. وأن شاء الله راح أستخدمها في أسرع وقت بس المشكلة أن هدفي مو التنعيم في حد ذاته لأن شعري ناعم مثل شعر الأطفال لأن شعرته رقيقه أصلا .. لكن لاحظت بعد الزواج مثل ماقلتلك انه صار يتساقط وصار باهت من كثر الغسل عشان جذيه بغيت أني أعيد له رونقه وخليه يقوى ويستحمل الغسل المتكرر ... وكنت أستعمل حمامات زيت وكريمات بالبيت لأني مثلج ماحب الصالونات .. بس كانت تسويلي نعومة زيادة عن اللزوم لدرجة احس ان شعري ممكن يتساقط لمجرد لمسه أو المسح عليه بس أكيد أللي شعرها خشن أو عادي ممكن تحصل على النعومه واللمعان إذا ماكانت تعاني من التساقط وبس تحب تنعم شعرها ... ومنها مثلا :

__ مرة استعملت ( كريم كاب ماسك العسل للشعر) وتلاقينه عند نزيه بعد..... حطيته بشعري بعد الشامبو ودلكت الفروة لمدة 10 دقايق تقريباً وخليته بعدها نص ساعة او يمكن 20 دقيقة وكانت النتيجة صار شعري جداً ناعم ويلمع لمعة استمرت تقريبا اسبوع كأني توني غاسله شعري.

__ ومثل ماتفضلتي بعد ( حمام زيت فاشكول بالثوم ) كلش حلو بنفس الطريقة.

__ من الزيوت ( استعملت مرة زيت الحشيش + زيت الخروع ) كحمام زيت بفوطه ساخنة وكانت النتيجة شعر ناعم وسهل التسريح ...((( هذا طبعاً قبل ما أسمع بأن زيت الحشيش مشكوك في أمره )))) فقلت ابتعد عنه أحسن.

تحياتي لج ياسارة ومشكورة وما قصرتي .. أختك بشاير

مواضيع مشابهه

1. نداء للأخت رييومة
    بواسطة أم سعود 2007 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-11-2007, 06:53 PM
  2. نداء للأخت (راما)
    بواسطة فراشةالربيع في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-12-2006, 09:23 AM
  3. ؛؛ نداء عااااجل للأخت غدي ؛؛
    بواسطة ..*^* روز *^*.. في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-05-2005, 12:24 AM
  4. نداء...نداء ....للأخت التاج ......
    بواسطة أفنـ أم عمر ـان في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-11-2001, 11:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ