انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

***(وصفه لتطويل الشعر في 10 ايام بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس)**

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    السعوديه_الرياض
    الردود
    63
    الجنس

    ***(وصفه لتطويل الشعر في 10 ايام بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس)**



    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصفه خياليه تطول الشعر بعشر ايام بس والمقادير موجوده عند الجميع

    المقادير:
    فنجان من زيت حبة البركه السوده.
    زعتر.
    فنجان زيت الزيتون.
    الوصفه:
    يدهن الشعر بزيت حبة البركه السوده ويؤكل الزعتر مع زيت الزيتون
    بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسس

    جربيها وادعيلي

  2. #2
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    حياك الله يالجوهرة...

    وتسلمين على الوصفة...

    بس انتى مجربتها بنفسك لانه من المبالغ ان يطول الشعر خلال عشرة ايام...

    تسلمين ياسوير الغلا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    67
    الجنس

    شكرا على الوصفه

    لاكن عندي استفسار ابي اعرف كيف الطريقه مفهمت يعني ندهن الشعر بزيت الحبه السوداء! وناكل الزعتر وزيت الزيتون كيف ناكله ممكن توضيح وشكراااااااااااااا

    انتظر الرد بفارغ الصبر

  4. #4
    عطر السحاب غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    21
    الجنس
    مقيوله قبل

    اربط راسك يجيك مية طبيب

    بالعقل يعني عشرة ايام يطول الشعر فيها
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب انا ماذبحني الا اكل الزعتر مع زيت الزيتون ماشفت شعري طال

    ولا الدعوه دعايات بس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    السعوديه_الرياض
    الردود
    63
    الجنس

    Lightbulb

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحه خواتي انا مثلكم استغربت بس شفتها بشعر بنت عمي

    وواللللللللللللله اني جربتها ولاحظت فرق في طوله من بعد 10 ايام


    جربوها اذا مانفعكم مايضركم
    وبعدين خواتي انا ماقلتها لكم الا من باب النصيحه لان المثل يقول
    تاج المراه شعرها

    شكرا,,, ودمتم
    آخر مرة عدل بواسطة جواهر آل سعود : 03-05-2005 في 04:55 PM السبب: غير كامل

  6. #6
    بندري نجد's صورة
    بندري نجد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    عروووووووووس المصايف
    الردود
    117
    الجنس
    أنثى

    تسلمين يابعد عمرري واللة يجعلها بميزان حسناتك وينولك كل اللي تتمنية يااااارب

  7. #7
    ريـم الشمـال's صورة
    ريـم الشمـال غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    السعودية - ღ تبوكـ الورد ღ
    الردود
    1,562
    الجنس
    أنثى
    الله يعطيك العافية حبيبتي

    0

  8. #8
    (ريما)'s صورة
    (ريما) غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الموقع
    السعودية
    الردود
    9,017
    الجنس
    أنثى
    ليه اتحطيم البنت معطيتنا هذي النصيحه وتقومون تكسرون خاطرها sid




    مشكوره حبيبتي وما قصرتي

  9. #9
    ..*^* روز *^*.. غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    167
    الجنس
    مشكوره اختي على هاالوصفه
    وان شاء الله نستفيد جميعا
    والله يعطيكي العافيه؛؛؛

    روز؛؛؛

  10. #10
    غريبة دنيا غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    عروس البحر
    الردود
    161
    الجنس
    مشكورة اختي ويعطيكي العافية يارب

مواضيع مشابهه

  1. وصفه هائلة لتطويل الشعر
    بواسطة amal khalil في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 02-09-2011, 01:30 AM
  2. وصفه لتطويل الشعر .....
    بواسطة الخنساء في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 02-04-2008, 07:32 PM
  3. وصفه بسيطه لتطويل الشعر
    بواسطة الشوق قبل الذوق في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 22-12-2007, 02:47 PM
  4. اريد وصفه لتطويل الشعر
    بواسطة سبيعيه والنعم في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-08-2007, 10:23 AM
  5. وصفه رهييييييبه لتطويل الشعر...
    بواسطة راجيه الجنان في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 15-08-2006, 06:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96