شبكة لكِ النسائية







نزف لكم البشرى كالمطر بانطلاق خدمة "جوالكِ" ،، من موقعكم "موقع لكِ" ،، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التواصل المعلوماتي ،، وهي رسائل ال SMS القصيرة ...

يومياً سيضيء جوالك برسالة من موقع لكِ ، تحمل اليك كل مايهم الفتاة من معلومة مفيدة ، أو خبر مدهش ، أو خاطرة رائعة من عذب الكلام ..
من بين ألاف المواضيع والمجلات النسائية والمتخصصة نقتنص لك يوميا معلومة مختصرة تأخذك نحو جمال فاتن ، وقوام رشيق ، وحياة سعيدة
تنطلق خدمة "جوالكِ" عبر قناتين رئيسيتين : كل قناة ترسل رسالة واحدة على الأقل يومياً :

القناة الأولى : " كوني مذهلة "


لفتاة تحلم بشخصية جذابة
عبر هذه القناة تصلك رسائل وإضاءات رائعة وأفكار مدهشة ومعلومات مثيرة حول الجمال والصحة والرشاقة وأنظمة التخسيس ، وتحمل لك عبارات من عذب الكلام وسحر اللغة وجمال العبارة ..


للإشتراك : فقط أرسلي رسالة خاصة من جوالك تحتوي على رقم 1 إلى 88033
التكلفة : 12 ريال شهريا فقط ،،







---------------------------


القناة الثانية : " كوني مختلفة "


لإمرأة تعشق التميز وتحلم بحياة زوجية سعيدة ،،
عبر هذه القناة تصلك رسائل ونصائح مفيدة وأفكار مدهشة حول الديكور والطبخ ، ورعاية الطفل ، ورسائل خاصة لحياة زوجية هانئة مستقرة ومتجددة !


للإشتراك : فقط أرسلي رسالة خاصة من جوالك تحتوي على رقم 2 إلى 88033
التكلفة : 12 ريال شهريا فقط ،،






---------


ولأننا نهتم بكل خدمة نقدمها ونمنحها كل مانستطيع من ابداع وتطوير فقد أنشأنا موقعا خاصا بهذه الخدمة موقع "جوالكِ" والذي يتم تحديثه وتزويده بكافة الامكانيات التي تجعل من جوالك أكثر من مجرد وسيلة للإتصال !


كما نود أن نقدم شكرنا الخاص للمشرفة على الموقع الأخت الفاضلة "شمالية غربية" حيث قامت على إضافة وتعديل وإنشاء أقسام الموقع ومحتوياته. نسأل الله أن يستفيد من هذه الخدمة الجميع.


لمعلومات أكثر تفصيلا حول الخدمة ، إضغطــي هنا ...


العودة لصفحة أخبار لكِ

القائمة الرئيسية

قائمة المنتديات


خدمات

الدورات الجديدة