شبكة لكِ النسائية











كًرم موقع لكِ مساء يوم الثلاثاء الموافق 2-1-1430هـ بمناسبة حصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الرقمي لعام 2008 من قبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن احمد ملا .
وأقيم الحفل في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الانتركونتننتال في الرياض بحضور المشرف العام على الموقع د.خالد بن عبدالله الجرباء والمهندس هشام العيسى المشرف الفني .

بدأ الحفل بآية من الذكر الحكيم ثم تلاه كلمة لمعالي الوزير ثم القى المشرف العام على الجائزة د. محمد بن عبدالله القاسم كلمة بهذه المناسبة ثم قدم عرض مرئي عن الجائزة وعن المواقع الفائزة .

بعد ذلك القى أ.د. عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود كلمة الفائزين بالمسابقة , ثم قدمت الدروع للمواقع الفائزة.

بعد ذلك تجول معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والحضور على عروض المواقع الفائزة في المعرض المقام على هامش حفل التكريم .
وحظي جناح موقع لكِ بزيارة كريمة من معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ومعالي نائب وزير المالية، وفضيلة الشيخ سلمان العودة وفضلية الشيخ عبدالوهاب الطريري ووفد من دول مجلس التعاون الخليجي من البحرين والكويت وعمان ونخبة من أصحاب الفضيلة والسعادة .
وقام المشرف العام على الموقع د خالد بتقديم عرض مرئي متكامل عن الموقع وأهدافه وإنجازاته ,وقد أعربوا عن سعادتهم وثنائهم لموقع لكِ لتقدمية خدمات جليلة لمتصفحيه ولاهتمامه بشريحة مهمة في المجتمع .




الحفل بالصور
اضغط على الصورة لرؤيتها في حجمها الطبيعي



العودة لصفحة أخبار لكِ

القائمة الرئيسية

قائمة المنتديات


خدمات

الدورات الجديدة