ازاي نخسر وزننا في اقل وقت ممكن؟

المشاركات
2
الإعجابات
0
#1
جميع سيدات تعاني من مشكلة زيادة الوزن من منطقة الأرداف والبطن خصوصًا بعد الحمل والولادة ، ومن خلال تجربتي مع عملية التكميم البكيني انصحكم بإجراءها ؛ فهي أمنة للغاية فهي نوع من أنواع شفط الدهون التي تساعد على إزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والجناح. تُعرف هذه الجراحة أيضًا باسم شد البطن المصغر. الغرض الرئيسي من هذه الجراحة هو تحسين مظهر البطن والخصر. عادة ما يتم إجراء هذه الجراحة للمرضى غير الراضين عن وزنهم وشكلهم الحالي. كما أنها تستخدم أحيانًا لمساعدة المرضى الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن على تحقيق الشكل والحجم المطلوبين.

كما تعرف عملية التكميم البكيني بعملية نحت الجسم التي كثير من المشاهير والراقصات يلجأون أليها ، هي نوع من الإجراءات التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. عادة ما يتم إجراء هذه الجراحة من أجل تحسين مظهر الجسم، ولكن يمكن إجراؤها أيضًا لأسباب صحية. النوع الأكثر شيوعًا من جراحة تكميم البكيني التجميلية هو شفط الدهون، والذي يتضمن إزالة الدهون الزائدة من الجسم من خلال شق صغير. تشمل الأنواع الأخرى من العمليات التجميلية التي يمكن إجراؤها في منطقة البكيني شد البطن وتكبير الثدي؛ عادة ما يوصى بهذه الجراحة للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن ولديهم جلد مترهل حول منطقة الوسط.

البكيني 3.png

أفضل طريقة لاختيار طبيب جراحة تكميم المعدة هي الإحالات. اسأل عائلتك وأصدقائك عما إذا كانوا يعرفون أي شخص خضع للجراحة. بمجرد أن يكون لديك بعض الأسماء، ابحث عن الأطباء عبر الإنترنت. تأكد من حصولهم على شهادة البورد ولديهم خبرة في إجراء الجراحة. يمكنك أيضًا قراءة التعليقات من المرضى الآخرين. بمجرد تضييق نطاق اختياراتك، حدد موعدًا للاستشارات مع كل طبيب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا لها وما إذا كانت مناسبة لك.
هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار افضل دكتور تكميم المعدة لإجراء عمليتك. تريد أن تتأكد من أن الطبيب من ذوي الخبرة ولديه معدل نجاح جيد. تريد أيضًا التأكد من أن الطبيب مرتاح للإجراء وأنه قادر على الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك. أخيرًا، تريد التأكد من تغطية تأمينك للطبيب.


من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل دكتور تكميم هي التدريب والخبرة ومعدلات النجاح. تتمثل إحدى طرق العثور على طبيب مؤهل في طلب توصيات من الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين خضعوا لهذا الإجراء. خيار آخر هو البحث عبر الإنترنت عن أطباء متخصصين في جراحة تكميم المعدة. بمجرد تضييق نطاق خياراتك، يمكنك الاتصال بمكاتب الأطباء للاستفسار عن مؤهلاتهم وخبراتهم. من المهم أيضًا التأكد من أن الطبيب الذي تختاره مشمول بخطة التأمين الخاصة بك. بمجرد العثور على طبيب مؤهل، ستحتاج إلى تحديد موعد لاستشارة لمناقشة وضعك وأهدافك المحددة.

المراجع :-
-
عملية تكميم البكيني لشفط الدهون الزائدة من الجسم
- كيفية أختيار افضل دكتور تكميم لأجراء العملية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى