هل تعاني من تساقط الشعر؟ إليك 5 أعشاب مدهشة قد تساعد في نمو الشعر وتمنع سقوطه

abu jumana

قادم جديد
المشاركات
9
الإعجابات
1
#1
هل تعاني من تساقط الشعر؟ إليك 5 أعشاب مدهشة قد تساعد في نمو الشعر وتمنع سقوطه


هل ما زلت تبحث عن أفضل حل لتساقط الشعر؟ هناك قائمة لا حصر لها من المنتجات التي تدعي أنها تقلل من تساقط الشعر. لكن هل هذه المنتجات تستحق وقتك ومالك؟ تساقط الشعر مشكلة شائعة هذه الأيام. يمكن أن يكون تساقط الشعر مشكلة يصعب التعامل معها. هل تعلم أن بعض أعشاب الايورفيدا يمكن أن تساعدك على محاربة تساقط الشعر؟ يمكن لهذه الأعشاب أن تعزز نمو الشعر وتساعدك على التعامل مع تساقط الشعر بطريقة طبيعية. كانت الأيورفيدا في الممارسة منذ العصور. فيما يلي بعض الأعشاب الفعالة لتساقط الشعر والتي يمكنك العثور عليها بسهولة. هذه الأعشاب مليئة بالعناصر الغذائية الأساسية. وهي تعمل من خلال تعزيز فروة الرأس وتساعدها وتقوي بصيلات الشعر.

عنب الثعلب الهندي

فوائد_عنب_الثعلب_الهندي.jpg

عنب الثعلب الهندي مليء بفيتامين C. كما أنه غني بالعناصر الغذائية الأساسية الأخرى ومضادات الأكسدة. يمكنك استخدامه لتحسين صحة الشعر.

2. الحلبة
know-most-3-important-benefits-information-fenugreek.jpg

تعتبر بذور الحلبة المعروفة باسم ميثي رائعة لصحة شعرك. تحتوي بذور الحلبة على فيتامين سي والبوتاسيوم وحمض النيكوتين. يمنع تساقط الشعر ويدعم صحة فروة الرأس. يعزز صحة بصيلات الشعر. يمكنك نقع بعض بذور الحلبة بين عشية وضحاها. اصنعي عجينة منها واخلطيها مع القليل من اللبن الرائب. ضعي هذه العبوة قبل 30 دقيقة على الأقل من غسل شعرك.

3. أوراق الكاري
download.jpg


تتوفر أوراق الكاري بسهولة في كل حديقة تقريبًا. هذه الأوراق غنية بفيتامين سي والفوسفور والحديد والكالسيوم وحمض النيكوتين. يمكنك استخدام أوراق الكاري الطازجة لشعرك ومحاربة تساقط الشعر. يمكنك عمل قناع بأوراق الكاري. يمكنك أيضًا غلي بعض أوراق الكاري في زيت جوز الهند واستخدام هذا المزيج لشعرك لمحاربة تساقط الشعر.

4. الصبار

20181231030816816.jpg

يمكن أن يكون الصبار هو الحل النهائي لمشاكل شعرك. إنه نبات مذهل مليء بفوائد الجمال. يمكن استخدام الصبار لكل من الجلد والشعر. يمكن أن يساعدك على موازنة درجة الحموضة في فروة رأسك ويساعد في نمو الشعر بشكل أفضل. كما أنه سيحسن جودة شعرك ويعطي لمعانًا طبيعيًا لشعرك.

5. برينجراج
4119yQDZ-hL._AC_SY350_.jpg


برينجراج هو عشب قوي يمكن أن يساعدك على محاربة تساقط الشعر. يعزز صحة فروة الرأس ويقتل البكتيريا التي تسبب تساقط الشعر. سوف يغذي بصيلات الشعر التي يمكن أن تساهم بشكل أكبر في نمو الشعر الصحي.
 
أعلى