@ جدول لتعليم الصغار القران @ احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة طهارة الوجدان 
من حكايا المجتمع ◆ هيبة المعلم و التلميذ ◆للنقاش الجاد 

 @ جدول لتعليم الصغار القران @ احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة طهارة الوجدان 
من حكايا المجتمع ◆ هيبة المعلم و التلميذ ◆للنقاش الجاد 

(معجون أسنان) يتسبب في وفاة طفلة تعاني من حساسية الألبان

المشاركات
12
الإعجابات
7
#1
عادة ما تصاب الأمهات الجدد بـ(فوبيا النظافة)، فيجتهدن بالعناية بأطفالهن دون وعي بأهمية مراجعة الأطباء فيما يستخدمنه من مواد للعناية بصغارهن، الأمر الذي يتسبب في إيذاء أبنائهن نتيجة لإهمال المتابعة الطبية و قراءة النشرة المرفقة بمستلزمات العناية.
16878976401488570472-780x405.jpg
وفي ولاية كاليفورنيا بأمريكا، لم تلتفت الأم لمضمون مكونات معجون الأسنان الذي اشترته حديثاً لطفلتها البالغة من العمر 7 أعوام، وتسبب في وفاتها عقب استخدامها له بوقت قصير.
واحتوى المعجون على أحد مكونات الألبان، التي تعاني الطفلة (دينيس سالدات) من حساسية بسببه، ما جعل الأم تشعر بالتقصير تجاه طفلتها التي كانت عبر سنوات طويلة تتابع مكونات كل المنتجات التي تتناولها الطفلة خوفاً عليها، ولكنها أغفلت معجون الأسنان الجديد الذي أودى بحياة الصغيرة.
وأوضحت الأم، أن ابنتها (دينيس) كانت تقف بجانب شقيقتها الكبرى، وتستخدم معجون الأسنان لتفريش أسنانها، و فجأة تحول لون شفتيها إلى الأزرق، مضيفة أنها أبلغت الطوارئ بعد أن أعطتها حقنة لعلاج الصدمات التحسسية الشديدة وجهاز استنشاق ولكن دون جدوى.
هذا واستخدمت الطفلة معجون الأسنان، منوه عليه بأنه يحتوي على أحد مكونات (بروتين الحليب)، الذي تعاني الصغيرة من حساسية بسببه.
 
أعلى