مشورتكم اخواتي واخوانى في الله

فتوونه

قادم جديد
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
انا متزوجة لي 5 سنوات وساكنة في منطقة غير منطقتي في منطقة زوجي يعني انا من مدينة وزوجي من مدينة اخرى وسبحان الله الى الان عجزت اتاقلم في مدينة زوجي لاسباب كثيرة جدا والله كل يوم ابكي كل يوم طفشتة من كثر البكاء
ولا حبيت مدينة زوجي ولا اهلة ماتكيفت معاهم الحمدلله علاقتنا مع بعض جيدة يعني ماسكة حدودي معهم لهم تقدير واحترام يعني علاقتي معهم رسمية جدا وهذا الافضل الحمدلله
من بين الاسباب سبحان الله اهلة كئيبين وانطوائيين جدا عكس اهلى واهل منطقتي تماما اهل زوجي واهل المنطقة كلهم يحبون التكلف في كل شي اصغر الامور تكلف عندهم جماعتى واهلي نحب البساطة في كل شي عشان كذا علاقاتهم نادرة ولا يتواصلون مع بعض مافي زيارات مافي تعارف
سبحان الله اعد الايام والساعات بالثواني في الاجازات عشان اجي عند اهلي مع العلم اني موظفه وسبحان الله حتى في العمل ماتاقلمت معاهم مرة مرة سبحان الله احس بديت اكرة زوجي مع انة هو وسط لا طيب ولا شريرومعاملة اهلة لي عادية عجزت احبهم مرة واتكيف معاهم خايفة اطلب الطلاق عشان هذا السبب وعارفة نفسي ضعيفة راح احكم على نفسي اندفن بالحياة
حاولت اقنعة بكل الطرق انة ننقل منطقة اهلي لكنة رافض تماما يقول مستحيل اترك اهلي وامي وابوي على وجة الدنيا واروح معاك مع انة يقدر ينقل عملة لمنطقتي بسهولة وغير كذا جماعه اهل زوجي واهلة واهل منطقتة عنصريين جدا جدا مايحبون اهل مدينتي يشوفونا ولا شي عندهم مع انهم عاديين جدا جدا جدا وحتى مستواهم سواء المادي او الاجتماعي او التعليمي مرة مرة مرة بسيط لا يذكر ومع كذا فيهم غرور وشوفة نفس على لا شي بالمرة
انا خايفة في نفس الوقت احب زوجي وخايفة مرة ماني قادرة اتكيف في مجتمعه

وردة البنسفج

مشرفة المجلس العام
طاقم الإدارة
الإعجابات
1,134
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااختي الله يهديك الحياه تجارب والشي مايدوم على حال وهذي من امور الدنيا من خلق الله ادم والدنيا تتغير
سيد الخلق ماصفت له الدنيا ونحن ضروري نحاول نتكيف مع الاوضاع ومايضيع العمر في هم وغم وتعاسه
هذا زوجك وهذي ظروفه اكيد كنتي على علم بوضعه قبل الزواج نصيحه لاتكونين انانيه وهذا الزوج فيه خير لأهله
واللي فيه خير لأهله فيه خير للناس
حاولي تتأقلمين كل بنت على وجه هذي الارض تقبل تتزوج اكيد ظروف اهلها تختلف عن ظروفها
اعتبريه تحدي مع الحياه انتي غيري من ظروفهم بضحكتك وبسمتك مو تنتظرينهم يتغيرون هذا مستحيل
واجهي الحياه بأيمانك ان هذا كله رح يتغير ومرح يستمر
بس انتي حاولي ولا تخربين بيتك بيدك لأن هذا مو عذر ابدا..
قولي الحمدلله انتي بصحه وعافيه فيه ناس مبتليه بالامراض وناس بالمصائب وناس بحروب
جت علي زيارات وضحك
شوفي جيرانك شوفي لك صديقات وادمجيهم مع هذول الناس الانطوائيه غيريهم انتي ادري صعب بس مع الايام كل شي رح يتغير بأذن الله
وخلي ايمانك قوي بالله وبعدها مرح تندمين

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
الإعجابات
2,180
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اختي في عصرنا الحالي لا يوجد وحدة أو اني بقيت وحيدة
بامكانك شغل وقت فراغك بممارسة اي هواية تحبينها
او ان تتعلمي هواية جديدة أو تنضمي للدراسة عن طريق النت
وطالما علاقتك رسمية بأهل زوجك يعني ما في يشغلك
شوفي لك دار تحفيظ للقرآن وممكن دورات تجويد وحفظ