مرحبا ...عضوه من 2006 اسير الحريه تنادي الصديقات القدامى اشتقت لكم

اسير الحريه

متميزة صيف 1430هـ
الإعجابات
8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه انا حابب اعرف اخبار صديقاتي عضوات لك القدامى بتزكر منهم تيوليب .....وهاله والكثير الصراحه ناسيه الاسماء اللي بتزكرني يكتب هون وخلينا نسترجع ذكريات لما كنا بحملة نذوب الصخور الدهنيه

الإعجابات
696
وعليكم السلام والرحمه المنتديات قل الاقبال عليها بسبب ظهور مواقع التواصل الاجتماعي وبسبب انشغال البعض الله لا يشغلنا الابطاعته وهذايدل على وفائك لمنتدى لك والمشاركه من جديد بانتظار مشاركاتك يكل شوووق

الشفاعة

مشرفة المطبخ والأطباق والتغذية
طاقم الإدارة
الإعجابات
2,113

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بعودة الحبايب القدامى..
منورة اسير اشتقنالكم :)
مابعرف اذا متذكرتيني. بس بتصور انا متذكرتك
ومتذكرة حملة تيوليب والبنات :)
منتدى لكِ اشتاق لكم ولكل من كان عضوا فيه
ويارب ترجعي معنا وبقية الاخوات ونحيي المنتدى مثل ماكان واكثر

هاله 666

مساعدة مشرفة الركن العام
الإعجابات
234
نشتاق لايام مرت كنّا نجتمع في اي وقت وبعد مجهود العمل وشغل البيت
الاجتماع هنا كان يزيل كل التعب
نشتاق لعضوات قدمن لنا العلم والمعرفة مثل
بنت الأحرار و خيال الإبداع وغيرهن الكثير

الإعجابات
1,850
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مليون مرحبا بكل من يرجع ويحن لبيتها الثاني
جزاك الله خيرا أخيتي هاله
كثير نفتقد أم صلاح وتوليب أم مرمروليو بنت النيل ملكة بنقابي قمر الشام قطرات وسهى
وكثيرررررررررررررررررررررررررررررررين :(

هاله 666

مساعدة مشرفة الركن العام
الإعجابات
234
الصراحه انا حابب اعرف اخبار صديقاتي عضوات لك القدامى بتزكر منهم تيوليب .....وهاله والكثير الصراحه ناسيه الاسماء اللي بتزكرني يكتب هون وخلينا نسترجع ذكريات لما كنا بحملة نذوب الصخور الدهنيه

اهلًا بك ومرحبااااا
هل تقصدين هاله أنا أم عضوة اخري؟؟
وهل معرفك جديد أم قديم ؟؟

الإعجابات
9

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انه لمن دواعي سروري ان شعرت بالحنين الى هذا المنتدى الطيب الذي منحني دعما كبيرة في فترة عصيبة مررت منها من قبل و صديقات مازلت اذكر طيبتهن و اهتمامهن بالاخريات
الغريب في الامر انني حينما بحثت لارى ان كان للمندى وجود بعد كل هذه السنوات وجدته و فوجئت بعضوة من الزمن الجميل تسأل و تحمل نفس اشتياقي للمة

جنة الطيور

زهرة ربيعية - النجم الذهبي
الإعجابات
5
السلام عليكم جميعا انا قديمة من ٢٠٠٥ وكل فترة وفترة بدخل بطمن عليكم كلكم وبقرا كتير وبتزكر الكل والكل قله مكانة خاصة وايام حلوة كتير بحسو بيتي التاني والله وخواتي هون ووعود الخير وسهاد وهالة وتوليب ومجود وام محمد وفي اخت من السعودية يالله نسيت اسمها والاخت لاتحزنين يالله في كتير واسفة لان نسبت بعض الأسماء بس والله كلكم بالقلب والان عم ابحث عن اخت اسمها ايمان من رفح عندها بنت يمنى وابن عبد الرحمن اشتقتلها كتير كانت معنا هون وانا اسمي الاول هون زهرة بعدين صار هيك وربي يسعد الجميع ويهنيكم ويفرجها على الكل وتكون سنة ٢٠٢١ سنة خير يارب

**ALANOD

عدسة متألقة -"باحثة متألقة في الصوتيات
الإعجابات
10
وانا عنود يالله ٢٠٠٦ كان عمري١٧
والان ٣٣
يالله عمرررررررر وماني قادره انسى هذا المنتدى وانسى ايامه
متواصله مع البعض
لكن البعض الله يحفظهم
انين الامه دايم تجي في بالي

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
الإعجابات
2,180
هلا وغلا بالغالية
الحمدلله من ذكرت اسماءهن بخير وما زلنا على تواصل بفضل الله تعالى
السلام عليكم جميعا انا قديمة من ٢٠٠٥ وكل فترة وفترة بدخل بطمن عليكم كلكم وبقرا كتير وبتزكر الكل والكل قله مكانة خاصة وايام حلوة كتير بحسو بيتي التاني والله وخواتي هون ووعود الخير وسهاد وهالة وتوليب ومجود وام محمد وفي اخت من السعودية يالله نسيت اسمها والاخت لاتحزنين يالله في كتير واسفة لان نسبت بعض الأسماء بس والله كلكم بالقلب والان عم ابحث عن اخت اسمها ايمان من رفح عندها بنت يمنى وابن عبد الرحمن اشتقتلها كتير كانت معنا هون وانا اسمي الاول هون زهرة بعدين صار هيك وربي يسعد الجميع ويهنيكم ويفرجها على الكل وتكون سنة ٢٠٢١ سنة خير يارب

jwanaa

( ياسمينة ملتقى الإخاء )
الإعجابات
10
وانا عنود يالله ٢٠٠٦ كان عمري١٧
والان ٣٣
يالله عمرررررررر وماني قادره انسى هذا المنتدى وانسى ايامه
متواصله مع البعض
لكن البعض الله يحفظهم
انين الامه دايم تجي في بالي
فرحت اشد الفرح بمعرفة اخباركن و انكن على اتم حال
اسعد الله قلوبكن